Chapter 23

2K 95 27
                                    


فوت و كومنت بين كل الفقره.

لقد مرت 4 أيام لم ترَ جيني ليزا ، كانت تأمل في رؤيتها في الكلية ولكن لسوء الحظ ، لم تأت ليزا إلى المدرسة. كانت جيني تأتي باستمرار إلى المقهى لأنها تعتقد أن ليزا ستكون هناك على الأقل ، لكن زملائها أخبروا هي أن ليزا لم تأت للعمل في تلك الأيام الأربعة.

في كل مرة تعود جيني من المدرسة ، ستذهب إلى منزل ليزا وتنتظرها هناك حتى الغسق ، ولكن مع ذلك ، لا توجد علامة على ليزا. في بعض الأحيان كانت جيسو أو تشايونغ تأتي ، اصطحبها في انتظار ليزا لأنهم لا يريدون ترك جيني بمفردها. لقد استمروا في إخبار جيني بأن ليزا لن تأتي ، لكن جيني ما زالت تريد انتظارها أثناء لوالديها ، أخبرتهم بكل شيء ويمكنهم ' لا أصدق ذلك في البداية ، كان والد جيني غاضبًا جدًا منها لدرجة أنهم لم يتحدثوا منذ ذلك الحين ، جيني استمرت في محاولة بدء المحادثة معه لكنه إما سيتركها أو يتجاهلها.

يمكن الاعتماد عليها في الوقت الحالي باستثناء من جيسو و تشايونغ، فهي دائمًا تفعل ذلك جيني أن كل شيء سيكون على ما يرام. شجعت جيني على عدم الاستسلام وهذا يساعدها كثيرًا "أوني .." تشايونغ تمسك بذراعها.

كانت جيني جالسة أمام باب ليزا الأمامي ، تعانق ركبتيها بينما كانت تأمل أن ليزا ستعود إلى المنزل "أوني ... كنت جالسًا هنا لساعات .. ألا تريد أن تأكل؟ تحتاج إلى الراحة أيضًا ، ستمرض" قالت تشايونغ بقلق ، لكن جيني هزت رأسها ابتسامة صغيرة

"ماذا لو أتيت ليزا إلى هنا عندما أغادر؟ سأنتظرها أكثر قليلاً .." قالت جيني وهي تتنفس. كانت تشايونغ تقاوم بدموعها ، ولا تتحمل رؤية جيني هكذا.

تبدو بائسة ، محطمة ، ويائسة. نظرت إلى جيسو ووضعت لافتة تخبرها أن تقنع جيني بالعودة إلى المنزل ، حيث تلتقطها جيسو فورًا وتنحني أمام أعز صديقاتها "جيني .. يجب أن نذهب. يجب أن يكون والداك كذلك قلق عليك .. سننتظر ليزا مرة أخرى غدًا ، لذا دعنا نعود إلى المنزل الآن ، حسنًا؟ " قالت جيسو بهدوء.

جيني رفعت رأسها ، وأظهرت عينيها المحتقنة بالدماء وتنهدت. أومأت برأسها ببطء. ذهبت جيني أولاً إلى السيارة بينما تبعها تشايونغ وجيسو من الخلف ، لكن جيسو على الفور أمسكت بذراع تشايونغ مما جعلها تستدير "تشايونغ. . "قالت جيسو بصوت منخفض ، لا تريد جيني أن تسمع

" نعم أوني؟ " سأل تشايونغ ، وهو متوتر قليلاً تحت التحديق الشديد من الفتاة الأكبر سنًا "هل تعلم أين ليزا أليس كذلك؟" فوجئت تشايونغ بالسؤال المفاجئ.

كانت نظرة جيسو عليها شرسة لدرجة أنها بحاجة إلى تجنب عينيها على الفور إلى الأرض. ضغطت على شفتيها معًا وهز رأسها على الفور "لا .. لا أعرف .. "تمتمت

" كن صريحًا معي شاينج .. أعرف أن جيني كانت مخطئة ، لكن لا يمكننا السماح لها أن تكون هكذا إلى الأبد. إنها بحاجة لرؤية ليزا ، من فضلك لا تخفي ليزا عنا .. "قالت جيسو ، تقريبًا تتوسل. لا يمكنها الوقوف بعد الآن لترى جيني تعاني

I Met you {jenlisa}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن