هَلوو
فوت و كومنت بين كل الفقره💀.جيني تئن قليلًا عندما لم يتوقف المنبه عن الرنين ، أوقفته فورًا وأوقفته على مدار الساعة قبل أن تغلق عينيها مرة أخرى ، تتدحرج إلى الجانب الآخر وذراعيها ملفوفتين حول شيء ما دون وعي.
فتحت عينيها للخلف وهي تلهث عندما كانت تعانق ليزا عن طريق الخطأ مما جعلها تسحب يدها بعيدًا على الفور بينما تحمر خجلاً.
تراجعت قليلاً وجلست وهي تصلح شعرها بتكاسل "أنا نعس .." تشعر بقليل من الحركة من ليزا حيث أطلقت الشقراء نخرًا منخفضًا.
نظرت إليها وابتسم عندما كانت ليزا عميقة جدًا في نومها حتى ينهار فمها. وضعت جيني يدها ببطء على وجه ليزا وعانقتها بهدوء معها الإبهام.
إنها حقًا تحب جلد ليزا الناعم والخد المنتفخ عندما كانت منشغلة في الإعجاب بوجه ليزا ، فتحت ليزا عينيها ببطء مما تسبب في اتساع عيني جيني وتجمدت لأن يدها لا تزال على خد ليزا.
لأنها لا تعرف ماذا تفعل ، قامت على الفور بصفعة خفيفة على ليزا خدها بشكل متكرر مما تسبب في جفن الشقراء والعودة على الفور "استيقظ ، إنه صباح بالفعل" قالت وحافظ على وجهها مستقيماً
لكن قلبها كان ينبض بسرعة كبيرة لدرجة أنها كانت خائفة من أن تسمعها ليزا "لماذا أستيقظ دائمًا هكذا؟ هل يمكنني ذلك؟
قالت جيني "استيقظي ، لدينا مدرسة" وتزحف من السرير.
واجعل وجهها عابسًا وهي تطأ قدميها مشيًا إلى الحمام. جيني تضحك على الفور وتمشي في الطابق السفلي لتحضير وجبة الإفطار.
Jennie POV:
كدت أن أضع قبضتي على هذا الإنسان بجانبي الذي يستمر في الحديث عن صديقة ليزا. الشعر الأحمر الذي أعنيه.
حتى أنني وضعت سماعة الأذن الخاصة بي ولكن هذا الشقي المزعج خلعه واستمر في الثرثرة حول تلك الفتاة
"جيسو من اللطيف سماعها ما مدى حبك لتلك الفتاة ولكن من فضلك توقف عن تدمير أذني بكلماتك المبتذلة "أنا أجعل وجهًا مقرفًا بينما أدير عيني
" إنها ليست جبنيًا إنها الحقيقة! إنها مثل ملاك سقط للتو من الجنة جين. وجه جميل ، هل هي حتى بشر؟ وفي كل مرة عندما تبتسم في وجهي تجعلني - "
" نعم نعم أعرف فقط توقف! يا إلهي فقط أعترف بالفعل! " تأوهت بينما أعطيها نظرة ملل
"أنا خائفة .. ماذا لو كان لديها صديق؟ أو صديقة؟"
"فقط جرب" قلت تمسيد شعري.
"ماذا لو تواعدت ليزا؟ لقد بدوا عن قرب" قالت لي أن ألقي نظرة عليها
"ما الذي تتحدث عنه؟" قلت مع رفع الحاجب
"ماذا؟"
"ماذا ماذا؟"
أنت تقرأ
I Met you {jenlisa}
Romansaجيني كيم هي فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا لم تعد تؤمن بالحب بعد أن لعبها حبيبها السابق يشعر والداها بالقلق منذ أن كبرت جيني في وقت أقرب ، وهي بحاجة إلى شخص ما في حياتها لرعايتها. يطلبون من جيني العثور على شخص ما ولكن ابنتهم العنيدة استمرت في الرفض حتى...