فوت و كومنت بين كل الفقره.نادم ، أسف ، مذنب كلمات مثالية لوصف كيف شعرت جيني الآن.
لقد استغرقت حوالي 10 دقائق جالسة في سيارتها ، ورأسها مستريح على عجلة القيادة ، ويداها تتشبثان بإحكام حولها لأن دموعها لن تتوقف عن التساقط من عينيها.
الندم محفور في قلبها لأن صورة ليزا تبكي لا تزال باقية في ذهنها ، لقد جاءت إلى مكان ليزا ، لكن لا يوجد منزل واحد.
اتصلت بـ تشايونغ وسألت عما إذا كانت ليزا معها ، لكنها ليست موجودة أيضًا. أعتقد أنها مستعدة لمواجهة ليزا بعد ما فعلته ، لكنها لا تستطيع فقط ترك هذا الشيء يمر دون أن يتم إصلاحه "أنا آسف ليزا .." تهمس بين بكاءها
وألف شعور بالذنب وندم على ضربها صدرها ، حتى أنها لا تستطيع أن تسامح نفسها. أقسمت أن التقبيل بينها وبين كاي كان خطأ ، فهي لا تعرف حتى ما كانت تفعله ، وقد ندمت على ذلك كثيرًا ولكن فات الأوان لإدراك كل شيء ، من الواضح أنها تعرف ما يريده قلبها الآن ، ولكن فقط بعد الضرر الذي سببته .
لماذا يدرك الناس فقط مقدار ما كان يقصده شخص ما في حياته عندما فقده؟ في الوقت الذي غادرت فيه ليزا منزلها ، اختار قلبها على الفور الذهاب إلى ليزا بدلاً من البقاء هناك مع كاي على مدار السنوات الأربع الماضية ، لم تختبر هذا الشعور من قبل ، لم تختبر أبدًا المشاعر المؤلمة التي شعرت بها الآن.
فقط أدرك ما تريده حقًا ، إجابة السؤال الذي استمرت في طرحه على نفسها طوال هذا الوقت. إنها تحب ليزا ، لقد وقعت في حبها بعمق لدرجة أنها تخشى أن تفقدها ، فليس الأمر كما لو أنها لم تكن تعلم بذلك أبدًا من قبل كانت تدرك مشاعرها تجاه ليزا. ولكن ماذا يجب أن تقول لنفسها؟ غبي؟ كثيف؟ فقط إذا استطاعت أن تدرك ذلك عاجلاً ، أو لم تكن غبية جدًا ، فلن يحدث هذا الشيء. إنها لا تحب كاي ، لقد فاتتها للتو العاطفة التي قدمها ، إنه مجرد ذكريات احتفظت بها معها لفترة طويلة
وعندما عاد ، اعتقدت أنها لا تزال لديها مشاعر تجاهه ، لكنها ليست كذلك. كل المشاعر المشوشة التي كانت لديها من قبل لم تكن لأنها تحبه ، ولكن ربما لمجرد أنها اعتقدت أنها لا تزال تحبه وتخشى أن الأشياء لن تسير الأمور على ما يرام إذا اختارت أن تكون مع ليزا ، وانتهى الأمر بكسر قلبها لكنها ما زالت تفعل مجموعة من الرسائل التي أرسلتها إلى ليزا ، ولكن لم تحصل حتى على رد واحد. حتى المكالمات كانت مباشرة إلى البريد الصوتي ، صرخت على أسنانها وأخذت نفسًا عميقًا ، تهدئة نفسها. تمسح كل الدموع في عينيها وتبدأ القيادة مرة أخرى متوجهة إلى المقهى.
إنها تعلم أن ليزا لن تكون هناك ، ولكن ربما هناك شخص ما هناك ستعرف مكانها وعندما وصلت نزلت على الفور من السيارة وذهبت إلى المنضدة ، هو تم تثبيت العيون على الفتاة التي بدت وكأنها تحاول تجاهل وجودها "هاي" تتحكم جيني في صوتها من خلال تنظيف حلقها.
أنت تقرأ
I Met you {jenlisa}
Romanceجيني كيم هي فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا لم تعد تؤمن بالحب بعد أن لعبها حبيبها السابق يشعر والداها بالقلق منذ أن كبرت جيني في وقت أقرب ، وهي بحاجة إلى شخص ما في حياتها لرعايتها. يطلبون من جيني العثور على شخص ما ولكن ابنتهم العنيدة استمرت في الرفض حتى...