هَلوو قايز 💋.
محد يدلعكم كثري بتحديثات😏.
فوت و كومنت بين كل الفقره🌚
استمتعوا 🤏🏻.
Lisa POV:
"هل انت بخير الان؟" تسألني تزويو بينما تركز عيناها على ملاحظتها التي تستخدمها لتلقي طلب العملاء
"هممم؟"
"لم تأت للعمل لمدة 3 أيام ، وقال رئيسنا إنك مريض ، فهل تشعر بتحسن الآن؟" تسأل بقلق.
أضحك بعصبية وأومئ برأسه "نعم .. أنا بخير الآن"
"من الجيد سماع ذلك ، أنا أشتاق إليك قليلاً"
"قليلاً؟" قلت كما لو أنني شعرت بالإهانة
"نعم قليلاً" قالت والضحك جعلني أدير عيني عليها
"على أي حال ، هل هذه حبيبتك؟" قالت بينما كانت تنظر إلى طاولة جيني.
التفت إليها ولكني ابتهجت عندما كانت تحدق في وجهي بأذرع متقاطعة ، قلت لجيني أن تبقى في المنزل وتنتظر حتى أنتهي من العمل ، لكنها قالت إنها تريد المجيء معي لأنه ليس لديها ما تفعله في المنزل.
"آه ... نعم هي حبيبتي .. كيف تعرفين؟" تلعثمت ونظرت سريعًا بعيدًا عنها.
ضحكة زويو في وجهي "هذا واضح جدًا ، لقد استمرت في التحديق فيك وكادت تقتلني بنظراتها عندما نتحدث في وقت سابق"
"حقًا؟" قلت بقليل من الإثارة بداخلي
"نعم ، أوه لا ، نظرت إلي مرة أخرى .. من الأفضل أن أقوم بعملي فقط وأنت ، توقف عن التحدث إلي" قال تزويو وواجهها سريعًا تجاهي.
أضحك وأستمر في القيام بذلك عملي. لدينا الكثير من العملاء اليوم وأنا أكثر من سعيد. إذا جاء المزيد من الناس يومًا بعد يوم ، فستزيد أيضًا إيرادات هذا المتجر .. وهذا يعني أن كل موظف سيحصل على راتب إضافي لهذا الشهر
"شكرًا لك "قالت السيدة عندما أعطيتها الميزان ، أعيده بقوس صغير وابتسامة. لكن شيئًا ما لفت انتباهي ، أدرت رأسي إلى طاولة جيني وأعجب عندما رأيت أن هناك رجلاً معها.
كان الرجل يستريح يده على المنضدة أثناء وقوفه بجانب جيني بابتسامة غامرة على وجهه ، لا أحب المنظر بالفعل لم تكن جيني تنظر إليه لأنها كانت تلعب بهاتفها ، لكن هذا الرجل يجلس بلا خجل أمام جيني. استمر في التحديق بهم أثناء صرير فكي ، لكن عيني تتسع عندما حاول الرجل الإمساك بيد جيني.
صدمته جيني بنظرة واحدة واسحب يدها بعيدًا "فقط انتظر حتى أسكب هذه القهوة الساخنة على وجهك" تمتمت في نفسي بينما كنت أحدق في الرجل الذي أريد أن أذهب إليه ولكن نظرًا لوجود العديد من العملاء الذين يصطفون للدفع ، لا أستطيع ترك العداد
أنت تقرأ
I Met you {jenlisa}
Romanceجيني كيم هي فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا لم تعد تؤمن بالحب بعد أن لعبها حبيبها السابق يشعر والداها بالقلق منذ أن كبرت جيني في وقت أقرب ، وهي بحاجة إلى شخص ما في حياتها لرعايتها. يطلبون من جيني العثور على شخص ما ولكن ابنتهم العنيدة استمرت في الرفض حتى...