الحب الحقيقي غير موجود إذا قال أحدهم أن الحب الحقيقي موجود ، فسأخبرك أنك غبي لتصديق ذلك. لأنني لا أؤمن بالحب ، أنا هنا ، كما هو الحال دائمًا
جالسًا على الأريكة مع والدي أمامي يتغاضيان عن حياتي العاطفية أسأل عما إذا كان لدي صديق أم لا أسأل متى أجد واحدًا ، قائلاً ذلك أنا أتقدم في العمر ، وأقول إنه لا يوجد أحد سيهتم بي بعد رحيلهم وهكذا ما زلت صغيرة! أبلغ من العمر 25 عامًا وليس مثل 85 أو شيء من هذا القبيل دائمًا ، لا يوجد يوم واحد دون أن يتحدث والداي عنه حياتي العاطفية ، تجعلني أشعر بالرغبة في الهروب من هنا أو أخبرهم فقط بالتوقف عن التدخل في حياتي ، لكنني متأكد من أنني سأصفع وجهي جيدًا إذا فعلت ذلك
"جيني كيم!" أمي تصفع يدي
"يا أمي!"
"نحن نتحدث إليكم الآن! توقفوا عن إعطائنا هذا الموقف منكم واجلسوا بشكل صحيح" لقد وبختني.
تأوهت من الانزعاج ووضعت يدي التي على خدي من قبل إلى حضني.
أجلس بشكل صحيح كما لو كنت أعاني من قسم المقابلة أثناء النظر إليهم بنظرة ملل
"جيني ، نحن قلقون عليك فقط ، انظر إليك .. أنت عزيزتي جميلة ، مثلي ، وأنت ذكي ، مثلي ، ولديك كل شيء ، مثلي" قالت أمي ولا أعرف ما إذا كانت تحاول مدحني أو التفاخر بنفسها.
"وأنا متأكد حقًا من أن الجميع كان يسيل لعابه في كل مرة رأوك فيها ، لكنني لا أستطيع أن أفهم لماذا ما زلت أعزب" تتنهد أمي
" أبي ~ انظر إلى أمي! " لقد اشتكيت
"ما قالته والدتك هو عسل حقيقي .. يبدو أنك تبلغ من العمر 25 عامًا ، وإذا كنت في أي وقت مع شخص ما ، فأنت بحاجة إلى سنوات لتعرفه جيدًا وتثق به ليجعله زوجك. لن تتزوج من شخص عرفته للتو لأسابيع فقط ، لذلك سيستغرق الأمر وقتًا. وسيتطلب عمرك - "
" يأتي أبي! آه ، أنا لست مستعدًا بعد. وما الفائدة من وجود شخص ما في الواقع ؟ وجود حبيب أمر مزعج ، سوف يسببون لي صداعًا "
" ليس كل شخص مثل جيني السابقة ، بجانب أنني أخبرتك بالفعل أنني لا أحبه منذ البداية "قالت أمي.
جعلني أدير عيني من أي وقت مضى على علاقة من قبل لمدة عام واحد مع كاي ، حبيبي السابق في ذلك الوقت كنت أرتدي الكعب معه ولكن انتهى بنا الأمر ، لقد انفصلنا ، لأنه كان يسعى وراء أموالي ، ويريد فقط ارتداء سروالي. حسنًا كما تعلمون ، راهن مع الأصدقاء ، وأنا أحد ضحيته ، كان عمري 21 عامًا في ذلك الوقت ، والآن لمدة أربع سنوات ، لم أعد أواعد أبدًا. لم يقلوا أبدًا إنهم يحبونني بطريقة رومانسية ، وحتى عندما يحاول الناس أن يحاكموني أو أي شيء ، سأخبرهم على الفور أنني لست مهتمًا. لا أريدهم أن ينتظروني أو يتوقعون شيئًا مرتفعًا من أنا ، لقد لعبت من قبل ، لذلك لا أريد أن أفعل الشيء نفسه للآخرين.
أنت تقرأ
I Met you {jenlisa}
Romanceجيني كيم هي فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا لم تعد تؤمن بالحب بعد أن لعبها حبيبها السابق يشعر والداها بالقلق منذ أن كبرت جيني في وقت أقرب ، وهي بحاجة إلى شخص ما في حياتها لرعايتها. يطلبون من جيني العثور على شخص ما ولكن ابنتهم العنيدة استمرت في الرفض حتى...