Part 12

885 53 3
                                    

رواية عصابه العشاق

part 12

الف مبروك لينا يا شباب وصلنا ل 2000 مشاهدة

في المدرسه الثانويه
كان الجميع ينظر إليهم بإستغراب بينما احمد ينظر إليها بإبتسامة وتبادله هي بنظرات برود كالعاده لتردف بسمله...
..: انتو تعرفوا بعض...

احمد وهو مازال معلق النظر عليها...
..: اااه اقصد لااا يعنى اااا... 

ملك بمقاطعه وبرود...
..: لأ معرفهوش انا خبط فيه وانا طالعه من مكتب المدير بس...

فهم الجميع الموقف بينما شهاب نظر له بحده ثم مد أحمد يده ليصافحها...
..: هاي يا قمر انا احمد

رفعت ملك وجهها من على الهاتف مره أخرى ونظرت ليده ثم عادت لتنظر في هاتفها مجدداً...
..: سوري مش بسلم...

نظر لها احمد بغيظ ليضع يده بجيبه بإحراج بينما الجميع ينظر له بسخريه فهم إعتادوا على هذا الرد من ملك ولم تكن المره الاولى لتفعل هذا التصرف الغير مهذب او كمان نقول "قله ذوق" اما عن شهاب فكان يرمقه بنظرات قاتله

لينتهي اليوم الدراسي ويذهب الجميع إلي منازلهم ورحلت بسمله مع احمد و ملك مع شهاب كالعاده وكانوا صامتين على غير العاده دعى ملك للإستغراب بينما شهاب كانت تأكله نيران الغيره... هل لمسها هذا الحقير حتى لو لم يكن عن غير قصد؟ عند هذه الفكره غضب بشده كان يود ان يذهب ويقتله حينها ولكن تغاضى عن هذا الهراء نعم يا صديقي ف شهاب يعشق ملك منذ صغرهم ولكن لا أحد يعلم هو يكنْ مشاعره بداخل حتى يكُن جاهز تلك الخطوة الصعبة ليقاطع تفكيره صوتها ملك وهي ترفع احد حاجبيها...
..: شهاب وصلنا...

انتبه شهاب لينزل خلفها من السيارة الأجره لتردف ملك بإستغراب...
..: مالك يسطى متعصب كده ليه حد زعلك!؟!!

شهاب بنفي...
..: لأ.. ليه بتقولي كده؟

ملك بسخريه...
..: ليه بقول كده؟... انت مش شايف نفسك ولا ايه دا انت بطلع دخان من دوانك يبني...

شهاب ببردو...
..: طب اركبي يختي الاسانسير...

ليقولها وهو يدفعها للأمام بداخل المصعد لتردف هي بضيق...
..: بوراحه يسطى هتكفي على وشي...

~~~~~~~~~~~
في منزل الشيمي

..: خللللللص الكلااااام اطللللعيييي بررررررههههه، انتي متحرررررم عليكي دخوووول البيت داااا طووول منااااا عااااايش بررررههههه...

قالها الشيمي بغضب جحيمي لينزل الخبر على الجميع كالصاعقه فلم يتخيل الجميع ان تصل الأمور إلى هذا الحد إطلاقاً، لترفع مريم وجهها له بإنكسار وهي منهاره تماماً من البكاء، ليرق قلب الجميع لتلك النظره  بينما الشيمي آدار وجه الناحيه الاخرى وفور تدويره للناحيه الاخرى ظهرت دمعه في ملقتيه لتنزل بحزن ثم صعد إلى الاعلى...

"عصابه العشاق"lovers gang حيث تعيش القصص. اكتشف الآن