البارت الرابع بعنوان ... < الحفل الحزين>

1.2K 77 7
                                    

في بداية اليوم الذي يسبق يوم الحفل عاد الملك والملكة ولحسن الحظ كانوا في جناحهم الخاص وليس في جناح الامير لان لينورا كانت هناك لذا فقد منعت لينورا من مغادرة جناحها وبالطبع لم يتجرأ احد على الكلام عنها ولا حتى إيف!
في وقت لاحق من ذلك اليوم كانت إيف في غرفتها كالعادة عندما تم اخبارها عن شيء جيد بعد فترة طويلة من الاخبار السيئة!
إيفانا: سموكِ لقد جاء شخص يريدكِ..
إيف *بدهشة* : يـ-يريـ-دني...!؟
إيف *في داخلها*: مضى وقت طويل لم يأتي شخص لي... ترى من هذا الشخص...؟
عندما خرجت إيف ورأت الشخص فتحت عينيها ونظرت نظرات سعادة ممزوجة بحزن...
فتى طويل اطول من إيف ويبدو عليه القوة.. ذو شعر اسود اللون وعين ارجوانية...
إيف : كيفن...
فور سماع صوتها التفت الها بلهفة جلس ارضا ثنى قدمه اليمنى مع رفع اليسرى و وضع يديه على صدره والاخرى اخذ يد إيف اليسرى و قربها الى فمه وقال
كيفن: انستي انا سعيد جدا لرؤيتكِ اخيرا بعد هذا الوقت الطويل... انا بخدمتك دائما وابدا!
إيف *بخجل*: كيفن! *جلست ارضا بقربه* انا سعيدة لأنك اتيت لقد كنت حقا وحيده *بكاء*
ساعدها كيفن في النهوض وذهبا الى غرفة إيف ...
إيف: كيف تمكنت من القدوم!؟ وهل وافق الأمير على قدومك؟ وهل ستبقى هنا!؟
كيفن: ارسلني سيدي الدوق وقد تم اخبار الامير اني سوف ابقى كحارس لان الامير على ما يبدو لن يضع حارس شخصي ل انستي كلهم سيذهبون ل لينورا..
إيف: صحيح *انزعاج *.... *في داخلها* ابي؟؟ اخيرا فكر في؟ اتمنى لو طلب عودتي...
لاحظ كيفن ذلك...
كيفن هو حارس إيف الشخصي منذو وقت طويل يعتبر كيفن من اقوى الفرسان اذا تمكن ان يصبح مرافق إيف وهو في سن ال 9 سنوات لسبب تعرفونه لاحقا.. كان بارع باستخدام  السيف من الصغر كل هذا الامور سوف تتضح قريبا
إيف *في داخلها*: انا اعرف جيدا ان الامير لم يرغب ان يكون كيفن حارس شخصي لي! لان كيفن اقوى فارس في المملكة! فلما لا يكون كيفن ل لينورا!؟ لكن ولحسن الحظ ف كيفن مخلص لي!
وضع كيفن يده على يد إيف وقال...
كيفن : لا تفكري كثيرا انا هنا الان...
شعرت إيف بسعادة كبير لذلك قررت ان تتجول قليل مع كيفن و إيفانا... لكن تعكر ذلك لأنها صادفت لينورا....
لينورا: اه.. انسة إيف! وهذا اليس الحارس الجديد الخاص بك؟ لقد تقابلنا عندما وصلت...*نظرات مخيفة * لكن رغم انك شاهدتني لم تلقي التحية او تحترمني..!
إيف *في داخلها* : ياللهي.. هل هذا صحيح..؟ لما يشعل نار بسرعة.. لكن رغم هذا.. فهذا لأجلي !
كيفن: اعذريني.. ايتها الانسة.. اقدم لك تحياتي واحترامي
لينورا: هذا افضل.. اتعلم انا هي فتاة لوكاس..اذا اصبحت حارسي سوف تكون في مكانه مرتفعة.. اليس كذلك؟ *نظرات خبيثة*
كيفن: اقدر عرضك لكن لا شكرا انا راضا هكذا..
لينورا*تفاجئ وانزعاج*: ماذا!؟
كيفن: هيا انستي الى الخارج...
تقدم كيفن ورائه إيف ثم إيفانا
قال لينورا ل إيفانا: ماذا عنك إيفانا؟ هل ترغبين بالبقاء مع هذا الاميرة المنسية...؟
إيفانا: نعم.. انا معها من وقت طويل.. استأذن...
لينورا : ما القصة ؟ الكل يسعى الي لأني انا الاساس! انا التي يريدها الامير! وليس هذا الفاشلة! اذا لما هذان الاثنان..!؟ هل كما قالت لانهم يخدمونها من وقت طويل؟؟
عندما وصلا الى الحديقة...
إيف : هل حقا ترغبان في البقاء معي.. ؟
إيفانا: نحن معكِ منذو وقت طويل.. وسنبقى كذلك...
كيفن: نعم انستي انا جئت لأجلك لن اتركِ!
ملئت الدموع عينين إيف...
إيف *في داخلها* : قد يكون تم تجاهلي من قبل الذي احبه و قد يكون العالم ضدي وقد يكون الكثير يكرهني.. وقد اكو انا جرحت و فعلت الكثير من الامور السيئة.. لكن على الاقل هنالك من ما يزال يحبني.. ويهتم لأمري حتى ان كان اثنين لا مشكلة...
في اليوم التالي...كان الاحتفال بزفاف إيف و لوكاس حسنا لوكاس كان حقا منزعج!
إيفانا: يا سيدتي حقا جمالك مضيعة لهذا الاحتفال!! لن تستمتعي بالعرس على اي حال!
إيف: هذا ارادت الملك على اي حال...
في تلك الفترة كان الملك مشغول ب اضمام الممالك المعارضة له تحت سيطرته كي يصبح الامبراطور كليا لذلك كان مسرع ب اقامة العرس!
كان حقا حفل ممل لم يحصل اي شيء غير انهم كانوا جالسين فقط واحاديث بين الضيوف! لم تتوقع إيف ان اليوم الذي لا طالما انتظرته هكذا سيكون.. انه حقا حفل حزين! كان لوكاس بصعوبة محافظ على أعصابه وينتظر ان ينتهي الحفل كي يغادر.. و لم يحصل اي شيء مميز...
عند اقتراب انتهاء الحفل...
إيف *في داخلها*: هذا ليس زفاف.. هذا فقط حفل لكي يصمت البعض.. هذا لا يهم انا قد خسرت الكثير هل بقى على هذا...؟ مملت من الحزن.. لكن لا استطيع.. عندها بدأت بالبكاء..هذه التي من المفترض ان تفرح في حفل زفافها.. هي تبكي ليس من الفرح بل من الحزن...!
بعد مرور  ايام.. كانت الاوضاع كما هي لم يتغير شيء.. كانت إيف في الحديقة عندما شاهدها الملك وجاء اليها...
لم تنتبه إيف  أن احد خلفها.. لذا...
الملك: مرحبا.. ايتها الاميرة...
التفت إيف بدهشة وانحنت مع فرد الفستان
إيف: تحياتي لك جلالة الملك وشمس و فخر المملكة و الامبراطور..اقصد.. انا حقا اسفة لم انتبه لقدومك... ارجوك اعذرني..
الملك: لا داعي لا داعي.. انا الان نصف امبرطور هههه...لكن هيا ارفعي رأسك 
كيف حالك؟ وكيف امورك مع زوجك..؟
ترددت إيف كثير فماذا عليها ان تجيب...!
إيف *تردد*: بخير.. شكرا لسؤالك.. اه.. على ما يرام.. الامور.. حسنا.. الامير.. مشغول للغاية.. لذا... لقائنا قليل..
الملك: هذا سيئ عليه ان يهتم بزوجته...
إيف: اه.. انه يهتم بي! لا تقلق جلالتك!
الملك : حقا..؟
إيف : نعم حتى انه اخبرني انه يريد ان يصبح شخص نفتخر به انا و..
الملك: ابنكما...
إيف: اجل..
الملك : حسنا اتمنى لكم السعادة.. انتبهي لنفسكِ جيدا..
إيف: حاضر.. شكرا لك...
وغادر الملك...
إيف: السعادة.. لا اظن اني.. سوف احصل عليها...
في وقت لاحق من اليوم..
<في غرفة الملك>
لوكاس: والدي... لقد احضرت التقرير الذي طلبته.. يبدو ان الماركيز بانكس قد وافق ويعمل مع الدوق كاستينا (اسم عائلة إيف) على تدريب المزيد الفرسان الجدد...
الملك: هذا جيد... سمعت اليوم ما قلت ل إيف..
هنا قلق لوكاس..!
لوكاس: ما.. قلت..؟
الملك : اقصد.. انك اخبرتها انك تريد ان تصبح  شخص تفتخر به إيف و ابنك..
لوكاس: هاا.. حسنا...
الملك: انا متلهفة لرؤية حفيدي الاول..!
لوكاس: نعم..
لاحقا.. كانت إيف عائدة لغرفتها عندما اوقفها لوكاس..
لوكاس: انتِ!
إيف: سموك.. هل تريد شيء..؟
لوكاس : سمعت ما قد اخبرتي الملك به..
إيف: اذا..!؟
لوكاس: كان تصرف ذكي من حمقاء و مغرورة مثلك...
ثم غادر وتركها..
إيف *بصوت خافت*: صحيح.. انا حمقاء لأنني ضحيت بكل شيء لأجلك..*غضب* وانت لا تستحق...
وجاء كيفن اليها..
كيفن: انستي..!؟
إيف: كيفن.. لا شيء لا داعي للقلق.. هيا بنا..
عندها..
لينورا: اهه... ايتها المسكين
إيف: ماذا تريدين..؟
لينورا : اين الاحترام يا اميرة..؟
إيف: انه موجود لكن ليس لأمثالك..
غضبت لينورا لكن إيف غادرت ف امسكت لينورا بيدها وحاولت ان تسحبها فقالت..
لينورا : لم انهي الكلام ايتها الاميرة!
عندما انطلق كيفن وقام ب ابعاد يد لينورا برفعها للأعلى بقوة لدرجة انها صرخت من الألم!
إيف: كيفن.. ما الذي تفعله!!؟ اتركها!!
لينورا: *صراخ*
جاء الحرس لكن لم يتجرأ احد على ان يقترب لان الاقتراب من كيفن يعني الانتحار...
حارس لينورا 1: اتركها! انها فتاة الامير!
حارس لينورا 2: سوف تعاقب عليك تركها!
حارس لينورا 3 : الم تسمع!؟ هيا اتركها والا سوف تندم كثيرا!!!
عندها مرت بعض الذكريات التي بين إيف و كيفن وجعلتها تتذكر شيء مهم ف اسرعت وامسكت يده... وقالت.. بهدوء..
إيف: اتركها كيفن.. هذا يكفي..
التفت كيفن لها وترك لينورا...
لينورا *خوف و هلع*: انه متوحش! عليكم طرده من القصر..!
وقفت إيف بين لينورا و كيفن كي لا يحدث شيء
إيف: لا! هو ليس متوحش.. هو فقط ..
غضبت لينورا ودفعت إيف بقوه فسقطت إرضا غضب كيفن للغاية وامسك لينورا من عنقها!
عندها جاء الامير مسرعا...
لوكاس: ما لذي تفعله ايها الحقير!!؟؟ اتركها فورا!
التفت له كيفن والشرارة من عينه جعلت الامير يتجمد مع انه يعتبر الاقوى بعد كيفن...
ف اتجه ل إيف...
لوكاس: ايتها ال***! افعلي شيء!
عندها وصل الملك تساءل عن لينورا...
خادمة: انها ضيفة وجدناها مصابة ف احضرنها كي نساعدها!
الملك : الاهم....ماذا يحدث... !!!!؟؟؟
نهاية

رواية ولادة جديدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن