البارت الثاني عشر من رواية ولادة جديدة.. بعنوان.. {كيفن2}

1.1K 75 2
                                    


امسكت إيف يدها الاثنين ووضعتها على قلبها وقالت..
إيف: انا.. سعيدة لرؤيتك مجددا.. كيفن..
كيفن*تفاجئ* : مجددا..؟!
إيف: سوف اخبرك.. لكن ليس هنا.. وايضا.. انت مصاب..!
كان كيفن مصاب ببعض الجروح.. كان المكان مزدحم للغاية كيفن: انه مجرد جرح بسيط ليس مهم.. ايضا ما شأنك انت..؟ ومن انتِ..؟
إيف: تعال معي.. لمكان اقل ازدحام للتكلم في الامر و نعالج جروحك..
كيفن: هل انتِ مجنونة ؟ كيف اذهب مع فتاة لا اعرفها؟ وايضا فتاة غريبة الاطوار!
زوي: كيف تجرأ على التحدث مع الانسة--
وقامت إيف بمقاطعة كلامها والتفتت لها وصرخت..
إيف: اصمت ِ! لا تتدخلا!

كيفن*يكلم نفسه*: كما توقعت انها فتاة نبيلة.. اخشى انها تريد القبض علي..
وركض كيفن هاربآ من إيف...
إيف: لا! بسببكما انتما!
وهي تشير للحارس وزوي
ركضت إيف خلف كيفن مسرعة.. حاول الحارس و زوي الركض خلفها لكنها اختفت خلف الحشد الكبير..
إيف *تكلم نفسها *: انه حقا سريع.. اشعر اني لن امسكه ابدا..
كيفن*يصرخ*: لا تلحقيني!
إيف *تصرخ": تمهل.. ولا تهرب انا لا اريد ان اوذيك!
كيفن*يصرخ*: توقفي عن مطاردتي!
واستمر الحال هكذا حتى بعد عشر دقائق واختفى كيفن من امام إيف عندما وصلت الى منعطف ولم تعلم اي اتجاه سلك كيفن..
إيف: مالحل..؟ الى اي اتجاه ذهب كيفن..؟ هل على الاستسلام.. ؟ خصوصا اني وحدي هنا وليس معي حارس او زوي..

وعندها ظهر من خلف إيف اشخاص.. كان واضح ان هؤلاء الأشخاص لا ينون اي خير لإيف..
احد الاشخاص: ترى مالذي تفعل هذه الانسة الصغير هنا..؟؟
إيف: هذا ليس جيدا..
وفي تلك الاثناء كان كيفن قد توقف في مكان ما عندما رأى ان إيف لم تعد تطارده..
كيفن: جيد.. يبدو انها قد فقدت اثري.. قال هذا وهو يمسح العرق من جبينه..
كيفن : انها حقا فتاة غريبة.. تعرف اسمي وتعرف اني هنا و قالت مجددا!!! ما قصتها.. وقامت بمطاردتي..! لكن.. فعلت هذا.. من دون الحارس الذي معها.. و الخادمة.. لم ارى فتاة نبيل تفعل مثل هذا.. لاشك انها الان وحدها.. في مكان ما.. وهنا اللصوص كثيرون.. انزعج كيفن و وضع يده على راسه وقال..
كيفن: سحقا!
لنعد لإيف ...

كان امام إيف ثلاث اولاد يبدون في سن العشرين كانت إيف متوترة ..
احد الاولاد1: ايتها الانسة.. يا ترى كم من المال تحملين..؟
إيف: ...
احد الاولاد2: انتِ.. الم تسمعي ما قاله رفيقي..؟
احد الاولاد 3: لا يهم.. هاتي كل ما تحملينه من نقود ومجوهرات..!
إيف * تكلم نفسها* : كما توقعت لصوص!
لص 2: اسرعي ايتها الفتاة!
لص 1: اذا لن تعطينا سنأخذك ونرى كم سيعطي والدك مقابل لك..
إيف *تكلم نفسها*: اذا اعطيت لهم المجوهرات سوف يشتري لي ابي عشره غيرها.. لكن قد لا يتركوني وشأني..
لكن فكرة اعطاء شيء لهؤلاء اللصوص الحقراء.. لا تعجبني..
لص 3: يبدون انك لن تعطي شيء.. اذا تعالي معنا!

واقترب اللص من إيف ورفعت يده عليها اغمضت إيف عينها ورفع يدها على وجهها وسمعت فجأة..
كيفن: ايها الجبناء! ثلاث اولاد على فتاة صغيرة..؟ اين الشجاعة في هذا..؟ لما لا تفعلون هذا على اشخاص بمثل حجمكم..؟
إيف: هذا الصوت..
وفتحت عينها ورأت كيفن!
إيف *تكلم نفسها**تفاجئ* : كيفن.. هل عاد لأجلي..؟؟
لص 1: من انت ايها الوغد..؟
ركض كيفن بسرعة ووقف امام إيف ورفع يده اليمنى لتحيط ب إيف..
إيف *تكلم نفسها* : يحاول حمايتي.. !
لص2: انت مزعج.. مالذي يمكن لوغد صغير مثلك القيام به..؟
اقترب اللص من كيفن فرمى كيفن احدى الحجارة الكبيرة التي كانت بيده اليسار لتصيب راس الص ويبدأ بالنزيف..
إيف: رميه جيده!
لص2: انا.. انزف!
قالها بعد ان وضع يده على راسه و شاهد الدم..
لص3: وغد!
اسرع اللص الاخر فرمى كيفن الحجر الاخر ليصيب جبينه ويصرخ من الالم والدماء تنهمر منه..
حمل كيفن عصا كانت على الارض وضرب راس ومعدته كلا اللصان
إيف: احسنت!
رمى اللص الاخير حجر على يد كيفن لتجرح وتسقط العصا و تتدحرج لقدم إيف.. حاول اللص ان يضرب كيفن لكن إيف حملت العصا وضربت ظهر اللص بكل ما تملك من قوى ليسقط ارضآ وهو يتلوى من الالم..
كيفن*يكلم نفسه*: يالها من شجاعة..
امسك كيفن يد إيف بيده الملطخة بالدم و ركض بها مسرعا ليبتعد عن اللصوص..
وبعد ان ابتعدا.. من التعب كلاهما كان يلهثان.. لذا جلس كلاهما ارضا من التعب..
إيف: هذا.. كان.. مخيف.. حقا..
كيفن: سوف.. تتسخ.. ثيابك..
إيف: وما المهم..؟ يمكن غسلها..
كيفن: اسف.. امسكت يدك وكان بها دماء.. لذا..
إيف: قلت لا يهم.. انت تظن اني سوف اقول.. اووه ياللهي اتسخت ثيابي! لا يدي بها دماء! انت السبب! كيف اقول هذا لك..
كيفن : ومن اكون لكِ كي تهتمي هكذا..؟
إيف: اولا الثياب غير مهم ان اتسخت بقدر حياتنا.. وثانيا انت قد انقذتني من اولئك اللصوص لذلك شكرا لك حقا..! شكرا لعودتك و عدم تجاهلك لي!.. ثالثا.. هلا سمحت لي ان اعالج جروحك.. ؟ واثناء معالجتي لك.. سوف اخبرك كل شيء.. !
كيفن : ومن اين سوف نأتي ب الأدوية ؟
اخرجت إيف ادوية من حقيبتها..
إيف: هنا لدي مطهر جروح و ضمادات ولاصق جروح!
كيفن: انا حقا مندهش..
إيف: حسنا.. انا لم اخبرك اسمي بعد.. انا إيف كاستينا.. ابنة الدوق إرون كاستينا..

رواية ولادة جديدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن