عندما فتحت إيف عينها انتبهت انها في مكان غريب كله ابيض اللون و رات نفسها تقف بعيده..
إيف: هذا المكان لا شيء فيه غير مرآة..
كان في هذا المكان الابيض في نهاية حائط يعكس إيف..
وفجأة.. سمعت إيف..
... : انا لست انعكاس مرآة .
إيف: ماذا!!!؟؟ من انتِ..؟؟
... : انا انتِ.. و انتِ انا..!
إيف: ماذا.. كيف.. انا لا افهم..؟
إيف2: انا انتِ من الماضي.. الماضي المؤلم الذي انتهى بالإعدام..
إيف: مـ-مـ-ماذا..؟؟
إيف من الماضي: لا وقت لدينا لأنكِ قد تستيقظين في اي لحظة
إيف: استيقظ..؟؟
إيف من الماضي : فقط اسمعيني
إيف: لا خيار لدي على اي حال..
إيف من الماضي: حصلت الكثير من الامور المؤلمة لكِ في الماضي.. ولقد تألمتِ كثيرا بسببها .. انتِ إخطأتي أيضا ولا يمكن انكار ذلك!.. لكن الان تغير كل شيء يا إيف!
إيف: تغير؟ كيف!
إيف من الماضي: لقد اتيحت لكِ فرصة جديدة لتغيري كل شيء! لعد اتيحت لكِ فرصة التعويض! ولقد عاد بك الزمن من جديد.. مصيرك لن يتغير لكن لديك فرصة للتغيير! استغلي ذلك جيدا.. لا تقومي نفس الخطأ مجددا!
إيف * بتفاجىء* : فرصة جديدة؟؟
إيف من الماضي : نعم! انت تعلمين ما هي اخطائك وما عليكِ فعله! لا تنسي الماضي لكن تجاوزيه
لا تنسي ما علمك اياه..
عليك بالتعويض..
ل ابيك وامك و كيفن و ايفانا و الاهم نفسك!
كانت إيف مندهشة من كل هذا.. وتحاول ان تنتبه مع الكلام الذي تسمعه
إيف من الماضي: حسنا.. يبدو ان وقت استيقاظك قد حان!
إيف: استيقاظ؟؟
إيف من الماضي : حسنا.. حان وقت الوداع.. ولا تنسي مستقبلك لم يتغير لكن انتِ يمكنك التغير.. وعندما تتغيرين.. سوف يتغير شيء ما بالتأكيد..! وداعا..
إيف: ماذا.. مهلا!؟
وعندها فتحت إيف عينها.. وكانت ملامح التفاجئ واضحه على إيف!
إيف: ها.. انا.. على قيد الحياة!؟ ماذا كان ذلك الحلم..؟ لحظة.. <وهي تنظر حولها > ..
هذا ليست غرفتي في القصر الملكي! . . هذا غرفتي في قصري<تقصد قصر والدها الدوق>!!
انا لا افهم.. هل قام لوكاس برمي بعد ان لم امت الى قصر ابي ؟؟ <وهي تضع يدها على راسها> لحظة..!
يدي لما هي اصبحت صغيرة؟؟؟
نظرت إيف للمرأة الطويلة في جهتها اليسار وركضت لها وعندها رات ذلك!
إيف: لا.. لا اصدك.. لما.. لما لم تقل لي اني اصبحت اصغر*1!!!! *صراخ* ما هذا؟؟ لما انا طفلة!؟! لما؟؟!! اذكر اني كنت في 20 من عمري!!<وهي تسقط ارضا> وعندها دخلت امرأة كبيرة في السن الى غرفة إيف..
المرأة الكبيرة في السن: ياللهي!! انستي الصغيرة! مالذي يجري لما تصرخين ولما انتِ جالسه ارضا!؟
إيف: *صراخ* لما انتِ هنا كاثرين !؟
كاثرين : ما بك انستي!؟
وعندها دخلت خادمة اخرى شابه بشعر بني فاتح وعين صفراء ..
الخادمة الاخرى: مالذي يجري! ؟
إيف: زوي!!
إيف *تكلم نفسها* : مالذي يجري؟؟ كاثرين مربيتي!! وزوي خادمتي السابقة! كاثرين تركت القصر عندما اصبح عمري 14 سنه لأنها كبرت في السن و زوي كذلك تركت القصر ربما لم تتحمل تصرفاتي اين كان ! كم عمري الان؟؟
إيف: كاثرين.. كم عمري؟
كاثرين : انتِ في ال 6 سيدتي الصغيرة
إيف *تكلم نفسها*: 6 سنوات!؟ هل عدت في الزمن!؟ اذا حلمي كان حقيقة!! لقد مت حقا! اجل انا مت إيف الان ليست كإيف في الماضي! لا فائدة من التفاجئ يجب ان اتصرف سريعا!!
إيف: *وهي تنهض * انا اسفة كاثرين , زوي لقد حلمت حلم غريب.. لكنه كان جيد.. اولا انا اسفة على كل تصرفاتي في السابق.. من الان انا سوف اصبح فتاة مطيعة اعدكما!
كاثرين : ياللهي.. سيدتي الصغيرة.. لا عليكِ.. انا اثق انكِ سوف تكونين رائعة!
زوي: انستي الصغيرة.. انتِ حقا لطيفة.. لا تهتمي ارجوك ِ
إيف: شكرا لكما.. هل لا غادرتما لبضع دقائق ؟
كاثرين و زوي: اكيد..!
وغادرت كلاهما..
إيف: حسنا .. اولا يحب ان اذهب لرؤية ابي.. واخبره برغبتي بالتغير! ثم احاول ان اعيد علاقته مع امي! و ان اسرع في لقائي في كيفن و ان ابتعد ولا ازعج الاحمق لوكاس.. وان اساعد و اكون جيده مع الجميع..!! اهه لدي عمل كثير..
{مستقبلي لم يتغير لكن انا يمكنني ان اتغير.. وعندما اتغير.. سوف يتغير شيء ما بالتأكيد.. }..
هذا ما قالته لي إيف من الحلم.. عندما.. ابتعد عن لوكاس لن اكون في وجه لينورا.. وعندما اجمع امي وابي سوف يكونان معي ولن اكون وحيده.. وعندما اكون طيبة سوف يحبني الجميع وسوف اعوضهم ولن اكون وحيده.. وعلي ان اعوض كيفن.. الذي ضحى لأجلي.. واحبني من كل قلبه.. وايفانا التي اخلصت لي.. اجل.. سوف اتغير.. انا.. لقد.. ولدت من جديد.. شكرا.. لك.. ياللهي !!
وبعدها ادخلت إيف كاثرين و زوي
إيف: يجب ان نتجهز للذهاب وتناول الافطار اليس كذلك؟
كاثرين : صحيح سيدتي الصغيرة..
زوي: مالذي ترغب ان ترتديه الانسة اليوم؟
إيف *تكلم نفسها*: همم مضى وقت طويل منذو ان لبست ملابسي الصغيرة القديمة ..
اختارت إيف احدى الفساتين و ارادت ان تقول ل زوي ان تضع لها المكياج لكنها تداركت الامر..
إيف *تكلم نفسها*: يجب ان انتبه انا لم اعد فتاة في العشرين من عمرها.. لكن لقد اشتقت للمكياج امل ان اكبر بسرعة..
ليس علي تغير حبي للازياء و المكياج..
وبعد ان اكملت إيف التجهز..
إيف: اريد ان ارى ابي قبل ان تذهب لتناول الافطار
كاثرين & زوي: كما ترغبين انستي
اتجهت إيف الى غرفة والدها
حارس : سيدي ان الانسة ايف هنا لرؤيتك..
والد إيف: دعها تدخل..
دخلت إيف الغرفة..
كان والدها أرون جالس في مكتبه وحوله كتب واورق وكان يعمل
إيف: صباح الخير ابي <مع ابتسامة>
أرون: صباح الخير.. يبدو انك سعيدة اليوم؟
إيف: في الحقيقة جئت اليوم لكي اخبرك شيء مهم ..
أرون : وهو؟؟
قامت إيف بالانحناء وقالت
إيف: اسفة للغاية لأني اتعبتك ولان لم اكن مهذبة ! اعدك اني سوف اكون مطيعه ومهذبة
أرون*مندهش *: حسنا لا باس.. ارفعي راسك.. كان رائع منك ان تشعري بالخطأ
إيف: شكرا! ايضا اعلم اني رفضت واتعبت اغلب المدرسيين الملكين الذي قد اتو لكن هل لا احضرت لي مدرسيين مره اخر انا اريد اعوض عن الوقت الذي فات!
أرون: هل تعديني بالالتزام؟
إيف: نعم! يمكنك ان تعاقبني ان لم التزم!!
أرون : حسنا سوف نرى!
إيف: من فضلك فل يكن لكلا الامور الادبية والعلمية و كذلك اريد لتعليم الآداب الاجتماعية !
أرون: حسنا
خرجت إيف كان الخدم يقومون باختلاس السمع..
إيف *تكلم نفسها*: كنت اعلم انهم سيفعلونها لا باس الامر لصالحي..
أرون : نيك
نيك : نعم سيدي
أرون: احضر خلال هذه اليومين مدرسيين ملكيين تعرف جيدا في اي تخصص لأنك قد سمعت لأجل إيف
نيك: سوف افعل ذلك
إيف: قم بتحضير العربة لكي نذهب الى القصر الملكي ..
نيك : حاضر
كانت إيف تسير في المرر عندما رات من النافذة والدها يسر الى العربة
إيف: سيغادر ابي؟
زوي: نعم سيذهب للقصر الملكي..
فورا ان سمعت إيف ذلك شعرت بألم في مكان ما..
إيف *تكلم نفسها* سحقا.. سيكون تجاوز كل ما حصل سابقا
صعبا... لكن يجب ان اصبح اقوى.. ويجب ان استغل الفرصة التي اعطاها الله لي!
كانت إيف عائده الى غرفتها عندما مرت من المكتبة..
إيف *في دخلها* : انها المكتبة..
كاثرين: هل سوف تدخلين الى المكتبة؟؟
إيف: اجل!
واتجهت إيف الى المكتبة..
زوي*تحدث كاثرين بصوت منخفض*: هذا اول مرة تدخل الانسة ايف الى المكتبة!
كاثرين: معكِ حق..
إيف *تكلم نفسها*: في الماضي لم انك اقرأ اي شيء كنت اهمل الجانب الدراسي و الثقافي والآداب الاجتماعية.. لم ادخل مكتبة في حياتي في قصري و القصر الملكي الا بعد ان تم هجري من قبل لوكاس..
كانت إيف تتكلم مع نفسها وهي تتجول في المكتبة وتتصفح الكتب
إيف: بعد ان تم هجري بدأت بالقراءة لكي اقوم بتسلية نفسي.. وعندها تثقفت بالتاريخ مملكتنا و تاريخ عائلتي وغيرها.. تعلمت الكثير من الامور الرياضية و الامور العلمية.. لذلك طلبت من والدي ارسال مدرسين ملكيين يجيدون كل هذا الامور لكي عندما اظهر معرفتي بها لن يستغرب احد.. حسنا.. انا ادركت ان لينورا لم تكن ذكية .. لأنها ظهرت في وقت لصالحها.. فلو كان لوكاس يحبني و لو كانت اخلاقي جيده ما كانت لتتمكن من فعل شيء.. <وهي تجلس على الكرسي> لا يهم الان فلقد انتهى.. اقصد لم يبدأ بعد.. وسوف اسعى جاهده لتجنب حدوث ذلك..
****
نهاية البارت ...ملاحظات : *1إيف كانت تتحدث هنا عن إيف من الماضي
أنت تقرأ
رواية ولادة جديدة
Romanceالتصنيف: تاريخي، رومانسي، دراما، كوميدي، حريم القصة: يا الهي...اعلم ان هذا مستحيل لكن اذا امكن..اريد ان اولد من جديد لكي اعوض للجميع ..ولا اقع بحب ذلك الرجل مرة أخرى ولا ارتكب هذا الخطى مرة أخرى! إيف ابنة اكبر دوق في مملكة تايشو فتاة متكبرة لم تك...