كانت إيف جالسه على احد الكراسي في المكتبة لكنها لم تكن تقرأ بل كانت تفكر في المستقبل وتخطط كذلك جلست لوقت طويل وبعد ساعة..
كاثرين: عفوا انستي..
إيف: مـ-ماذا كاثرين؟؟
كاثرين : انستي انتِ هنا من اكثر من ساعة ..
إيف: اسفة لم انتبه للوقت..
وعندها غادرت إيف المكتبة وفي الطريق شاهدت والدها يدخل الغرفة ف اسرعت له
إيف: إبي! إبي!
إرون : ماذا هنالك إيف؟
إيف: اريد ان اطلب منك شيء
ادخلها للغرفة وجلسا على الكنبة
إرون : اذا ما تريدين؟
إيف: اريد ان اذهب لرؤية امي
إرون : ماذا؟
إيف: لا مشكلة لديك في ذلك ، اليس كذلك؟
إرون*منزعج قليل * : لا، اذا متى ترغبين بالذهاب؟ و كم ستبقي.. ؟
إيف: حسنا.. ارغب ان اذهب اليوم.. وكم سوف ابقى.. هذا عائد لك.. انا لن ابقى كثير..
إرون: حسنا.. سوف امر بتحضير عربة سريعا لك.. يمكنك البقاء حتى المساء..
إيف: شكرا لك ابي*مع ابتسامه كبيره*..
إرون*مبتسم* : لا بأس
و هكذا بدأت إيف بتجهز لكي تذهب الى منزل والدتها..
بعد دقائق
زوي: انستي العربة تنتظر في الاسفل..
إيف: حسنا لنذهب..
في العربة..
إيف*تكلم نفسها* : انفصل امي وابي عن بعضهما عندما كنت في ال2 و للأسف لا اعرف التفاصيل لان في حياتي السابقة لم اكن على علاقة جيده بكليهما لكن ما اعرفه ان امي كانت ابنه بارون ولم تكن على استعداد لحياة نبيل من مكانه مترفعه هكذا لكنها وافقت على الزواج من ابي نظره للحب الشديد المتبادل بينها.. لكن والدي كان مشغول طوال وقته و لم يلتفت لأمي كثير لهذا لم تتحمل امي.. وانا اضن ان شجار قد حصل بينها.. لكن انا متأكدة انهم ما زلا يحبان بعضهما البعض.. في الحقيقة ان العيش بلقب نبيل.. سواء كان من العائلة المالكة.. او من الدوق و ماركيز الخ.. امر صعب للغاية.. الانظار حوالك تراقب كل تحركاتك اضافة إلى الزواج السياسية.. و تلك الحفلات التي تقام لأجل الثرثرة
تجعلني حقا اتمنى لو انني من العامة.. لكن حياتهم ليست اسهل..
وصلت إيف الى منزل والدتها..
ودخلت وجلست في غرفة للضيوف..
وبعد دقائق معدودة دخلت والدة إيف كانت في قمه الجمال بشعرها الاشقر وعينها بالون البني..
عندما رأت إيف والدتها اسرعت الها وهي تركض واحتضنتها و بدأت في البكاء وهي تكرر * اشتقت لكِ* في البداية استغربت والدتها لكنها لاحقا هي الاخرى بدأت في البكاء..
وبعد دقائق.. كان الاثنان يتبادلان الحديث عن قرار إيف بالتغير..
ميلسا *والدة إيف* : انا حقا سعيدة لأنك قررتِ ذلك ..
إيف : شكرا لك
وبعد وقت من تبادل الكلام..
إيف: امي.. انا بحاجه لكِ
ميلسا: إيف..؟
إيف: ارغب في ان تعودي لابي!
ميلسا*مندهشة* : ماذا..؟ لقد مضت 4 سنوات على هذا هل انتِ جاده؟
إيف: نعم! ابي لا يزال يحبك وهو محتفظ بصوره معك..
كما انه لم يتزوج بعد..
ميلسا: والدك لم يتزوج بعد فهذا لانه لا يهتم بشي غير عمله ومكانته..
إيف: وماذا عنك..!!؟؟
ميلسا: لم افكر ان اتزوج مجددا..
إيف: انتِ تتجنبين الرد..
ميلسا*بغضب* : إيف! هذا يكفي! انتِ صغيره على هذا الكلام!
إيف: انا اسفة لانني اغضبتك امي.. انا فقط.. اطلب منك ان لا تكونِ انانيه..
ميلسا*تفاجئ* : انا.. انانية..؟؟
ونهضت إيف من الكنبة.. متجه الى باب المخرج..
إيف: حسنا.. الى اللقاء امي..
وعندما كانت على وشك فتح الباب دخلت جدة إيف*ام امها*
جدة إيف : اه.. حفيدتي.. هل سوف تغادرين؟؟
إيف: آه.. حسنا.. انا..
جدة إيف : اخذت بعض الكعك هيا لتناوله معنا!
إيف *تكلم نفسها*: لا يمكنني الرفض..
ابتسمت إيف لجدتها وجلست معنا..
كانت والدتها تجلس في نفس المكان الذي كانت به مع إيف والقلق و الحزن واضح على وجهها.. التفت لها إيف وقالت مع ابتسامه..
إيف: مالذي تفعلينه امي.. هيا انضمي لنا..
ميلسا *تكلم نفسها* اعتقدت انها لن تكلمني بعد الان.. الحمدلله..
وبعدها تبادل الثلاث الحديث وتناول الكعك..
مع اقتراب حلول المساء...
نهضت إيف متفاجئة من الطاولة..
إيف: يا اللهي علي ان اذهب ابي ينتظرني!
جدته إيف: اه.. يالاسف.. تعالي لزيارتنا مره اخرى..
إيف: بالتأكيد جدتي..
ميلسا: الى اللقاء ابنتي.. <قالت ذلك وهي تحتضن إيف وتقبلها على جبينها.. >
وغادرت إيف قصر والدتها الصغير والمتواضع.. وركبت إيف في العربة عائده الى قصرها..
وهي تفكر في المحادثة القصيرة التي حدثت بينها وبين ميلسا.. كانت تفكر رغم قصرها الا ان تمهيد لا باس به.. وعلى الاقل ادركت ميلسا رغبة إيف بعودتها الى إرون.. لكن يا ترى هل ستتمكن إيف من ان تعيد علاقته ميلسا مع إرون..؟
وصلت الى القصر.. رأت والدها خارج من الباب ومتجه لها..
إيف: لما ابي هنا..؟ هل هو يستقبلني..؟؟ هل سوف يوبخني لان تأخرت؟؟
واقترب والدها منها كانت إيف تشعر بقلق لكنها استجمعت قوها وقامت بتحيته..
إيف: مرحبا ابي.. لقد عدت..
إرون: اه.. اهلا بك .. هل استمتعتي؟
إيف: اءء.. نـ-نعم..
إرون: ما بك لما انتَ متوترة هكذا؟!
إيف *تكلم نفسها*: ليس غاضب .. اشعر اني بلهاء.. لكن لحظه اذا لما هو في الخارج..؟
إيف: اه.. لا لا شيء فقط لما والدي في الخارج..؟
إرون: اه.. لان مستشار الملك الدوق ريكاردو ويلارد و الامير الصغير قادمان ..
تجمدت إيف فور سماع كلمة الامير.. ثم سمعت
حارس: سيدي لقد اقتربت عربة الامير والدوق من الوصول الى هنا
عندها قالت إيف هذا وانطلقت مسرعة
إيف: اه.. فهمت.. حسنا سوف اذهب لغرفتي انا متعبه بعض الشيء
إرون: حسنا..
ركضت إيف للداخل وصعدت بسرعة للطابق الثاني قريب من غرفتها.. وتوقفت بجانب نافذة لكي تأخذ نفس ..
إيف *تكلم نفسها* : سحقا.. لما اتى..!؟
شاهدت من النافذة العربة تصل وتتوقف وينزل منها الدوق ريكاردو..
إيف *تكلم نفسها* : انه الدوق ريكاردو.. انه مستشار الملك يعتبر من الاشخاص الذين يثق بهم الملك.. ومن الاكثر الاشخاص الاذكياء.. ابنه كايدن .. لم التقي به سوى مرة او مرتين في الماضي لكن سمعت عنه الكثير سمعته كان جيده جدا وكان محبوب بشكل كبير.. حسب ما سمعت يتصف في الذكاء والطيبة والشجاعة.. لو قابلته في الماضي.. وبعدها نزل لوكاس من العربة..
إيف *تكلم نفسها*: انه هو..! لوكاس.. كالعادة حتى و هو صغير هادئ و يحاول ان يظهر نفسه انه متزن..
نظر لوكاس الى الاعلى فتلاقت عينه وعين إيف..
إيف *تكلم نفسها*: لقد تلاقت اعيننا!
اماءة إيف براسها مع غلق عينها علامه على اظهار احترامها للوكاس.. فرد لوكاس ذلك ب ايماءة راسه فقط..
عندها ابتسمت إيف .. اظهر لوكاس تعابير المفاجأة
فغادرت إيف وهي قائله..
إيف *تكلم نفسها* : سنرى ان كنت ستبقى هكذا..
وبعد يومين وصل المدرسيين الملكيين..
كانوا ثلاثة.. مدرسة ادأب اجتماعية.. و مدرسه تقوم بتدريسها المواد العلمية والادبية .. ومدرس سيقوم بتعليمها الفروسية..
اتجهت إيف الى غرفة التدريس..
إيف: سعيدة بمقابلتك معلمتي
مدرسة المواد العلمية والادبية: اهلا بك انسة إيف انا جينجر سوف اقوم بتعليمك كل الامور العلمية والادبية..
كانت جينجر بلون شعر قريب من الاحمر وعين سمائية اللون و تبدو في بداية الثلاثينات او نهاية العشرينيات..
إيف: هذا رائع.. اعدك اني سوف اكون تلميذه جيده..
جينجر : حسنا.. امل ذلك.. اذا لنبدأ بدرس التاريخ.. و درسنا اليوم عن تاريخ مملكتنا..
طبعا إيف كان تظهر اهتمامها وتسجل كل شيء خشية انها ربما نسيت شيء معين..
وبعد ساعة..
جينجر : وهكذا وصل ملكنا.. حسنا يسعى ملكنا لكي يصبح امبراطور.. لذلك يحاول ان يجمع الممالك تحت سيطرته..
إيف *تكلم نفسها* : في حياتي السابقة نجح تقريبا.. لكنه بقى عدد من الممالك لم توافق لذلك كان في شجار معها لكننا كنا نناديه امبراطور احيانا لتشجيعه.. اعتقد انني قد اقوم في ارشاده لأخطائه عندما اكبر قليل ..
جينجر : هل تسمعينني انسة إيف؟
إيف: اه.. نعم.. اسفة كنت فقط افكر في ان الامر خطير
وقد يعرض حياتنا الى الخطر..
جينجر : اه.. معك حق.. لكن ملكنا قوي و ان شاء الله لن يحدث شيء.. حسنا لقد انتهى درس التاريخ لليوم للتنقل للجغرافيا كي نكمل محاضرتنا لليوم..
إيف: اه حسنا..
وبعد ساعة انتهى درس المعلمة جينجر وبدا درس الآداب الاجتماعية او الاساسية..
المعلمة : مرحبا انسة إيف انا فيونا سوف اعلم الآداب الاساسية للنبلاء كي تكوني جاهزا للدوائر الاجتماعية و كذلك الحفلات و غيرها..
كانت فيونا تبدو كذلك في بداية الثلاثينات او نهاية العشرينيات كانت بلون شعر رمادي و زرقاء غامقة
إيف: اهلا معلمتي .. سوف ابذل جهدي..!
فيونا: ممتاز الان لنبدل بدرس ادأب المائدة. عليكِ استخدام الشوكة والسكين في تناول اللحم بشكل لائق كي لا تسببي فوضى على المائدة.. وعليكِ استخدام الملعقة جيدا اثناء تناول الحساء واياكِ اسقاط اي قطره من الحساء! حسنا سوف نبدأ بتجربته ما ما قلتها..
إيف *تكلم نفسها*: رغم اني اعرفها.. لما اشعر اني سوف افشل؟
وبعد وقت طويل..
إيف *تكلم نفسها*: اين نهاية هذا الدرس؟
فيونا: حسنا انتهينا من درس اليوم..
إيف: عفوا معلمتي هل لي ان أسئلك عن شيء ؟
فيونا: بالتأكيد.. ما هو؟
إيف: مالذي تعرفيه عن ماركيز غرين؟
فيونا : حسنا.. ليس كثيرا.. ما اعرفه هو ما يتداولها الناس في الحفلات و الدوائر الاجتماعية..
إيف: ماذا يتداول الناس؟
الماركيز ابيل غرين وهو قائد الجيش الملكي.. معروف كشخص غاضب و متعصب.. انه شخص نكد.. وقع بحب امرأة من عامة الشعب قبل 8 سنوات وتم زواجهم رغم معارض اهل ابيل.. لكنه لا يهتم.. لم يعيشان سوى سنه واحد بشبه وفاق لكن عصبية ابيل و اهمال وتبذير زوجته جعلهما يصبحان زوجين بالاسم فقط.. وبعد انجاب الزوجة للطفل انتهت علاقتهما بطرد ابيل زوجته وابنه و تجريدهم من اسم غرين.. و اصبح كلاهما فقراء.. اصبح الطفل لص متشرد..
إيف*تكلم نفسها* : هذا اللص المتشرد.. هو كيفن.. بالطبع انا اعرف كل هذا.. وسبب سؤالي كي لا تصبح معرفتي مريبة.. كيفن حقا.. لقد.. عانيت كثيرا .. امك وابيك.. فيما كان يفكران..
فيونا: ياللهي انستي.. لما تبكين..!؟
كانت إيف تبكي بشده..
إيف: مسكين ابن الماركيز.. ان الاهل لا يفكرون بخطر الانفصال وعدم التفاهم كم يؤثر على الاطفال.. ليت الماركيز و زوجته وامي وابي يعلمون بالضرر الذي يسببونه ويصلحون الامور..
فيونا: اتمنى ذلك انستي..
وبعد ذلك حصلت إيف على استراحة مدة ربع ساعة قبل درس الفروسية..
كانت إيف تقف على احدى الشرف
إيف *تكلم نفسها* : اكثر شيء رائع قمت به في حياتي الماضية هو انقاذ كيفن.. من ان يبقى لص متشرد.. للابد.. صحيح اصبح عنيف لكن فقط ضد من يؤذيني كاد ان يقتل لوكاس الاحمق و لينورا الحقيرة.. حسنا لو قتلهما لكان افضل.. اه.. لنعد سوف انقذه مره اخرى واسرع من السابق.. سوف ابقيه بجانبي.. للابد.. انه اقوى فارس في المملكة.. حتى لو لم يكن اعز شخص لي لكنت احضرته انه الاقوى حرفيا..! صحيح اني لا اسعى للانتقام لكن لم اقل اني لن ازعجكما لوكاس و لينورا.. *ابتسامه خبيثة*
و بدأ درس الفروسية..
إيف: لما.. لما.. وافقت على هذااا !!
المدرب: مرحبا انسه إيف انا فرانس سوف ادربك على ركوب الخيل.. هذا الحصان الابيض هو للانسه.. امل ان يعجبك
فرانس ذو لون شعر اصفر وعين غضراء غامقة و يبدو في سن الثلاثين
إيف: لا ارى اي اعجاب!
المدرب فرانس: لا تقلقي انسة لن يؤذي..
إيف: كيف لك ان تثبت ذلك؟
اقترب الحصان قليل..
إيف: *صراخ*
المدرب فرانس: اهدئي انستي!
إيف: انا احب القطط والطيور!
مدرب فرانس: حسنا ليكن درس اليوم على الاعتياد على الخيل ..
إيف: هذا افضل ايها المدرب..
كان والد إيف يشاهدها من نافذة غرفته..
إرون: لذا كيف تجري امور دراسة إيف؟
نيك: المدرسة جينجر و فيونا اتفقا على ان الانسة ايف كانت رائعة كما انها تتعلم بسرعة.. انها تواجه بعض المشاكل بسبب خوفها من الخيل لكن الامور على ما يرام لأنها لم تتهرب من الدرس..
اتجه إرون لمكتبه وقال..
إرون : حسنا.. انه امر مدهش يبدو انها كانت جادة بشأن الالتزام في الدروس..
جلس إرون على مكتبة وتابع قائلا ...
إرون : لكن هل ستبقى كذلك؟ دعنى نرى.. استمر بمراقبتها خلال الدروس..
نيك: امرك سيدي..
إرون: وماذا عن اخلاقها هذا الفترة؟
نيك: انها جيده جدا
إرون : ممتاز.. استمر بمراقبتها..
نيك: حاضر..
نهاية البارت..
أنت تقرأ
رواية ولادة جديدة
Romanceالتصنيف: تاريخي، رومانسي، دراما، كوميدي، حريم القصة: يا الهي...اعلم ان هذا مستحيل لكن اذا امكن..اريد ان اولد من جديد لكي اعوض للجميع ..ولا اقع بحب ذلك الرجل مرة أخرى ولا ارتكب هذا الخطى مرة أخرى! إيف ابنة اكبر دوق في مملكة تايشو فتاة متكبرة لم تك...