الفصل السابع

4.8K 193 29
                                    

من نوفيلا عشق مصاصي الدماء بقلمي سندريلا انوش❤🇬🇷🕊...

جحظت عيناها بفزع وحاولت التململ بقوه الا انه ضغط علي فكها بيده الاخرى وفتحهه قسراً..
وتتدفقت دماءه بداخل حلقها..فأبتلعت جزء كبير منها..

كاد ان يبعد يده ولكنه صدم عندما ثبتتها نورا امام فمها وظلت ترتشف دماءه فأدرك انه طفله بدء في التحكم في امه..

فجذب يده رافضاً ان يحدث ذلك الامر والا سيكون هناك اضرار جثيمه لن تتحملها نورا..

فنظرت اليه بضيق ثم ولت وجهها للجهه الاخري..
فوضع يده اسفل ذقنها قائلاً:متخلهوش يتحكم فيكي يا نورا..انت شايله جواكي اقوي كائن علي الارض.

فدفعته بقوه صارخه:انت السبب..انت اللي زرعته جوايا.
ثم حاولت ان تغادر الغرفه الا انه قبض علي معصمها وتحولت عيناها الي لونها الاسود وقال:انت مفكره نفسك رايحه لفين!

فارتجف قلبها من نبرته وقالت بتجلجل:نا..نازله عند ماما.
فابتسم بتهكم وقال اخر كلاماته قبل ان تفقد وعيها:مفيش ماما يا نورا في سايمون وبس!

بدءت في فتح اعينها ببطء..فشعرت بثقل علي صدرها..وحركه خفيفه علي بطنها..

فهمهمت بضيق..وفتحت اعينها وظلت تنظر الي سقف الغرفه التي علي الفور ادركت انها احدي غرف القصر..

ثم انزلت عيناها وجدته نائم وواضع رأسه علي صدرها ويدها تتحس ببطنها بهدوء..

قطع تفكيرها قوله:ولد!هتجيبي ولد.
لا تعلم لما تشعر بذلك الاختناق من مجرد وجوده معاها وبتلك الطريقه..

فزفرت الهواء بحنق..فقال هو:قومي افطري انت نايمه بقالك اربع ايام.

فانتفضت بفزع وجلست علي الفراش فضحك هو بقوه حتي ظهرت تلك الغمازه المخفيه بين لحيته وقال:شاطره بس متعمليهاش تاني لو ناويه تحافظي علي ابننا.

فنظرت اليه بشرار فجذبتها رائحة الطعام الذكيه فالتفت باتجاه الرائحه فنظر سايمون بريبه اليها وكأنه ينتظر شيء!

فنهضت بحرص واتجهت الي طاولة الطعام وبدءت في تناول طعامها بهدوء عكس ما كان يتوقع!

ظل ينظر اليها بشغف..ويسمع نبض ابنه بشغف اكبر..ولكن تحولت تلك الفرحه الي القلق عندما ادرك حقيقة الامر..لن يمر ذلك الخبر مرور الكرام علي اسماع ماسيمو بل سيحاول ان يتخلص من ذلك الطفل..

وهنا وقد بدءت مخالبه في الظهور امام اعين نورا ظناً منها انها ارتكبت شيء اغضبه فقالت بتوتر:س..سسايمون!

بمجرد ان نطق اسمه من بين شفتيها بدء جسده يهدء ثم نظر اليها وقال:متخافيش معملتيش حاجه غلط.

ثم نهض وقال:لما تخلاصي انزلي تحت عاوزك.
فهزت رأسها بالموافقه واكملت طعامها..

عند كارمن..
لا تعلم لما بدء قلبها يخفق بشده قائله بهمس:سايمون..انا حاسه ان في حاجه بتحصله.

نوفيلا/عشق مصاصي الدماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن