الفصل اهداء الي الاء الداهش ومريم السعيد اللي فضلوا يزنوا علي دماغي لحد ما نازلته..
من نوفيلا عشق مصاصي الدماء بقلمي سندريلا انوش🕊🇬🇷❤...
جحظت اعينه بالصدمه عندما وجدها تجلس وحولها العديد من اكياس الدماء الفارغه وممسكه بأحدهم في يديها تمتصه بشراهه..
فجذبه سايمون بقوه من يدها فنظرت اليه بضعف وقالت:ه..هو..هو اللي عمل كدا..ثم بدءت في البكاء قائله:انا ماكنتش عاوزه هو اللي اجبرني.
فانخفض سايمون وضم رأسها الي صدره فقالت هي:مش قادره اقاومه.
فربت سايمون علي شعرها وقال:ششش اهدي..انا معاكي.هنا ودفعته بقوه صارخه:انت السبب..اوعي تفكرني ناسيه..انت السبب انا بكرهك انت وجودك معايا بس لانك حاسس بالذنب غير كدا لا.
ونهضت بسرعه وتركته وحده امام رعد الذي حمحم بحرج ونظر الي الاخر الذي قظم غيظه ونهض عن الارض قائلاً:روح يا رعد دلوقت.
فهز الاخر رأسه بهدوء وغادر القصر بينما اتجه سايمون الي غرفتها ودلفها دون استئذان..
فوجدها جالسه تضم قدمها الي صدرها وتنظر اليه بشرار..
ناهيك عن تلك الدماء التي تلطخ يدها ووجهها..
فنظر سايمون اليها بشرار قائلاً:وعد مني بمجرد انك تخلفي هاخد ابني وارجعك لحياتك تاني.ثم خرج واغلق الباب بقوه خلفه..ومر علي ذلك الحادث ثلاثة اشهر..حتي بدءت بروز بطنها يظهر بوضوح..حتي انه لم يحاول ان يحدثها بعد تلك الليله..
ولكنه كان يتدخل عندما يبدء طفله بالحركه او عطشه للدماء..
حتي في احدي الليالي..كان يجلس في بهو القصر حتي شعر بحركه ورائحه غريبه..فترك ما كان في يده وتحرك في لمح البصر حول ارجاء القصر..
حتي اتاه صوت يبغضه قائلاً:سايمون! مش هتسلم.فالتفت سايمون الي ماسيمو وبدءت ملامحه تتعكر قائلاً:عرفت مكاني منين؟!
فابتسم ماسيمو واخذ يتقدم الي الاخر قائلاً:الفضل يرجع لنتالي.فهجم سايمون علي ماسيمو واطاح به أرضاً..وبدء عراك شرس انتهي بسقوط ماسيمو امام قوة سايمون وقبل ان يفصل راسه عن جسده..
وجد نتالي تمسك بنورا التي تحاول ان تتخلص من قبضتها..
فنظر سايمون اليها بشرار قائلاً وهو يجز علي اسنانه:نتالي.فابتسمت الاخري قائله:تحب تودعها ولا تيجي معانا بالذوق.
فابتسم ماسيمو حتي بدءت تتلاشي ابتسامته عندما لاحظ بروز بطن نورا..فنظر سايمون الي نورا بحسره وترك ماسيمو..فنزلت بها امام سايمون وقالت:تيجي معانا بالذوق ولا نقتلها!
فدخل حراس ماسيمو وحاصروا سايمون الذي نظر الي نورا وجلس علي قدميه فتجمع الجنود حوله وكبلوه بأصفاد من الفضه التي بدءت في حرق جلده..
أنت تقرأ
نوفيلا/عشق مصاصي الدماء
Paranormalتركض في ممرات تلك المشفي لتتوقف امام ذلك الحائط الذي يعوق طريقها لتلتفت للخلف تجده ينظر اليها بأعين حمراء كالجمر..