____________
" متى ستأتين للفراش "
نصف مستيقظ ميكي يتمتم لك.
كان نائمًا منذ فترة لكنه استيقظ على مكانك الفارغ المجاور له."آسف حبيبي ، أنا قادم__"
تم قطعك قريبا.
نظر إلى الأعلى من خلال عيون نصف مغطاة ، يراقبك وأنت تقفين عند قدم الباب ، لا تتحركين بوصة واحدة.
استنزف لون وجهك وأنتي تحدقين في الأرض بعيون واسعة.
"مايكي ساعدني هنالك صرصور!"
صرختي في أعلى رئتيك قبل أن تنظري إليه بجنون.
كان مايكي مستيقظًا بالتأكيد الآن ، قفز ، وأقرن فوق قدم السرير لينظر إلى الحشرة ولون وجهه ينضب أيضًا ، كان متأكدًا جدًا من أنه على وشك الإغماء بالنظر إلى حجمها.
"مايكي إفعل شيئا!"
"لا ، أنتي افعل شيئًا ما ، لن أغادر السرير."
بقي أشقر على السرير ، خائف جدًا من أن تطأ قدمه على الأرض ، خوفًا من أن يستهدفه الصرصور بعد ذلك.
أنتي من ناحية أخرى ، وقفتي على الأرض ، خائفة من أنكي إذا حركتي عضلة ، فسوف تنتقل إليك.
"اقتليه ، اقتليه."
يصرخ مايكي عليك ، وهو يمسك بيده بإحكام هيكل السرير بينما يحثك على القيام بشيء ما.
هزتي رأسك على عجل ، لا تريدين الاقتراب من أي مكان ، ناهيك عن لمس المخلوق.
"أنا أتصل بكين تشين."
"هل أنت مجنون؟ إنها الثالثة صباحًا ، مايكي!!".
"وماذا نفعل بعد ذلك؟"
في النهاية ، قررت الانغماس في فكرة مايكي عن استدعاء دراكن .
كان هذا هو السبيل الوحيد للتخلص من الكابوس كان ما كنتي تعتقدين.
بعد عدة محاولات للاتصال ، التقط دراكن أخيرًا ، ونام بشدة في صوته."ما امر مايكي__"
"كين تشين نحتاج إلى مساعدتك ، إنها حالة طارئة ، يجب أن تأتي إلى هنا الآن!"
ومن الذي يتألم حتى لا يأتي على مدى ذعر صوت ميكي الذي لا يقهر عبر الهاتف.
اندفع دراكن إلى مكانكما المشترك ، معتقدًا أن كلاكما قد تعرض للسرقة.
ولكن بمجرد وصوله ، يكتشفك أنتي ومايكي تقفان في زاوية غرفة النوم ، تجتمعان معًا وتهتزان برفق.
"ماذا حدث؟ هل أنتم بخير يا رفاق؟ "
كان دراكن قلقًا بالتأكيد على الحالة التي نظر إليها كلاكما.
"كين ، هناك صرصور ، نحتاج منك لقتله من فضلك."
كان ذلك عندما تغيرت تعابيره المذعورة ، وقف عند باب غرفة نومك ، جامدًا في وجهكما.
"هل أنت جاد في الوقت الراهن؟"
"نعم"
"اتصلت بي في الثالثة صباحًا لقتل صرصور؟"
"نعم - من المناسب أن يكون هناك كين تشين ، سريعًا"
يشير ميكي على عجل إلى الحشرة التي تزحف حاليًا على الحائط بجوار أعز أصدقائها.
يتنهد دراكن قبل مغادرته ليمسك بالمكنسة ويعود ليطرد الحياة من الحشرة.
ولكن عند النظر إلى حجمه ، نزلت رجفة صغيرة في عموده الفقري.
تنفستي أنت وميكي الصعداء ، انتهى الكابوس أخيرًا بفضل فارسكما في درع لامع ، أو بالأحرى بيجاما.
"شكرا لك كين تشين! يمكننا النوم الآن! "
مايكي يضحك على صديقه المقرب بينما يقرص دراكن جسر أنفه.
"لا تتصل بي في منتصف الليل من أجل القرف مثل هذا مرة أخرى.
لن أرد على مكالمتك بعد الآن. "تذمر الذكر متوجهاً خارج الباب.
أخيرًا ، يمكنكما النوم بهدوء الآن ، والزحف إلى السرير مع وجه ميكي مدفون على صدرك ، وكلاكما ينجرفان ببطء للنوم
|| صـرصـور ||
أنت تقرأ
|| 𝐒𝐚𝐧𝐨 𝐌𝐚𝐧𝐣𝐢𝐫𝐨 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ||
Fanfiction≪.. 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰𝘳𝘦𝘷 卐☘︎~≫ ➥୧𝙎𝘼𝙉𝙊 𝙈𝘼𝙉𝙅𝙄𝙍𝙊୨ ◅╯ ✧ 𝕊𝕒𝕟𝕠 𝕞𝕒𝕟𝕛𝕚𝕣𝕠 𝕩 𝕣𝕖𝕒𝕕𝕖𝕣 ✧ 𝘊𝘶𝘵𝘦 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘣𝘰𝘭𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘚𝘢𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴✔ ━مـجـمـوعـة قـصـص قـصـيـرة عن : " سـانـو مـانـجـيـرو( مـايـكـي )x قـارئـة「...