___________________
يمكن أن يكون مايكي بطاقة جامحة ، وخطر غير متوقع إذا كنت تريدين أن أكون صريحًا.
لا يمكنك أبدًا قراءة ما يدور في ذهنه ، لأن حبيبك دائمًا ما يرتدي تعبيرًا غامضًا على وجهه الشاحب .
تتعبه الليالي التي لا تحصى من النوم طوال السنوات التي صعدت فيها عصابته إلى السلطة.
لقد أوفيتي بوعدك بأن تكوني إلى جانبه خلال فترات الصعود والهبوط ، وتشاهدين الرجل يتسلق طريقه إلى القمة ويصبح زعيمًا لأكثر المنظمات الإجرامية المخيفة في اليابان.
لقد حصل مايكي على كل ما يريده في هذه المرحلة.
الثروة والسلطة والاحترام والخوف من المرؤوسين وكذلك الأعداء على حد سواء.
ومع ذلك ، فقد اختفت الابتسامة التي كنتي تحبينها بمرور الوقت من وجهه بشكل دائم.
في مكانها ، بقيت قذيفة مجوفة ، لا فرق بينها وبين جثة ماشية.
لقد ذهب مايكي الذي اعتدتي أن تحبيه تمامًا في هذه المرحلة.
بينما لا يزال يحتفظ بجاذبيته الشخصية ، اختفت الطبيعة الطفولية والمرحة داخل حبيبك ؛ لقد تحولت شخصية أشقر إلى شخصية قاتل لا يرحم ، وهذا التغيير يرعبك حتى النخاع.
لم تعودي تشعرين بالراحة تجاه الرجل الذي من المفترض أن يكون شخصًا مهمًا لك .
رجفة تنزل على عمودك الفقري في كل مرة يسحبك فيها مايكي بلطف بين ذراعيه ، متهمسًا حول ما هو فرحة بالنسبة له أن يحضرك جميعًا لنفسه بعد يوم متعب في العمل قبل أن يسأل عما إذا كنتي تفتقدينه كما يفتقدك.
عليك أن تقولي نعم ، ليس كما لو كان لديك خيار أن تقول لا ، من يدري ماذا سيحدث في يابان لو أعطيتي إجابة بديلة.كلما طالت مدة بقائك بجانبه ، كلما شعرتي بالرهبة.
وقبل فترة طويلة ، اتخذتي قرارًا جريئًا بالفرار نهائيًا.
أنت تقرأ
|| 𝐒𝐚𝐧𝐨 𝐌𝐚𝐧𝐣𝐢𝐫𝐨 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ||
Fanfiction≪.. 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰𝘳𝘦𝘷 卐☘︎~≫ ➥୧𝙎𝘼𝙉𝙊 𝙈𝘼𝙉𝙅𝙄𝙍𝙊୨ ◅╯ ✧ 𝕊𝕒𝕟𝕠 𝕞𝕒𝕟𝕛𝕚𝕣𝕠 𝕩 𝕣𝕖𝕒𝕕𝕖𝕣 ✧ 𝘊𝘶𝘵𝘦 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘣𝘰𝘭𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘚𝘢𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴✔ ━مـجـمـوعـة قـصـص قـصـيـرة عن : " سـانـو مـانـجـيـرو( مـايـكـي )x قـارئـة「...