قـلـق.

3K 209 8
                                    

___________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________

مايكي ليس جيدًا حقًا عندما يتعلق الأمر بتهدئة أحبائه.

من المحتمل أنه سيقف هناك ويراقبك طوال الوقت.

لكنه يسألك عما إذا كان هناك أي خطأ وعندما تردين بعبارة

"أنا بخير"

فإنه يصدقك فعلاً حتى تضربه إيما رأسًا على عقب وتوبخه.

أخبريه أنك لست بخير في الواقع.

إنه مرتبك ، تتنهد إيما فقط وتشرح له نوعك لإخفاء حزنك ، ويفضل أن يكون الأمر أفضل إذا واجهك الناس دون أن يسألوا ما إذا كنتي بخير.

لقد شعر بالسوء لذلك ترك منزله على دراجته النارية إلى منزلك قبل أن يرسل لك رسالة نصية للخروج.

لقد فعلتي ذلك ، لقد انتظرك بالخارج وبيده كيس بلاستيكي وابتسامته الكبيرة المعتادة.

يطلب منك القفز إلى الخلف قبل وضع خوذة على رأسك.

قادك إلى أعلى التل.

كان هادئًا وكان يتمتع بمنظر جميل يمكن أن يستمتع به كلاكما.

قام مايكي بجذبك إلى جانبه تم سحبك إلى أعلى التل والحقيبة في متناول اليد.

بمجرد وصولك إلى القمة جلس يربت على بقعة العشب مشيرًا إليك للجلوس بجانبه.

وقد فعلت.

كان بإمكانك سماع صوت طقطقة عاليًا أثناء خلطك للكيس قبل إخراج اثنين من دراياكي.

أعطاك واحدة عندما فتح له تناول قضمة من المعجنات.

لقد فعلت نفس الشيء كان الصمت مطمئنًا وأنتما تمضغان الفطيرة.

لقد وضعت رأسك على كتفه دون وعي ، و بعد لحظات شعرتي أن ميكي يضع رأسه فوق رأسك.

"شكرا ميكي. كنت حقًا في حاجة إلى هذا الحق "كل ما فعله هو الدندنة لمعرفة أنك تعرف أن هذا يعني لي كثير."

"سأكون دائمًا هناك من أجلك "

|| قـلـق ||

|| 𝐒𝐚𝐧𝐨 𝐌𝐚𝐧𝐣𝐢𝐫𝐨 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 || حيث تعيش القصص. اكتشف الآن