____________
إنه هادئ ، ومتأخر ، ومانجيرو سيكون في السرير الآن.
إنه يتأكد من عدم رفع صوته أثناء دخوله على أطراف أصابعه إلى المنزل ، مشقًا طريقه إلى غرفة المعيشة لينهار بعد يوم طويل.
ولكن هناك صوت يجعله يتوقف مؤقتًا ، ويقترب من الذعر للحظة ، ولكن بعد ذلك يبدو مألوفًا جدًا.
يسمع ضحكة ، ثم اثنان ، ثم هناك ابتسامة صغيرة لطيفة بلهاء تنتشر على وجهه وهو يستمع إلى صوتين وضحكهما المشترك في غرفة المعيشة.
"هذا يدغدغ ، أمي!"
ابنك يضحك ، أرجل صغيرة تتدحرج بينما تبتسمين للولد الصغير ، والأصابع تضايق جانبيه.
يشرب مانجيرو في الأفق للحظة ، والقلب ينقبض قليلاً في صدره.
يرى ممسحة من الأقفال تعكس أقفاله ، ويرى أنكي سعيدة ومرتاحة وهنا .
إنه يعتقد أنه فعل شيئًا صحيحًا لمرة واحدة - صحيح جدًا ، نقي جدًا ، خام جدًا ، ولا يعتقد أنه سيفعل شيئًا كهذا في حياته مرة أخرى.
"يجب أن تذهب للنوم ، أيها الجري الصغير" ،
تضحكين ، وتدغدغين بعيدًا بينما يتوسل ابنك بالرحمة.
"لقد تجاوز وقت النوم."
"أنا لست متعبا!"
"أوه نعم أنت كذلك"
، أغمضتي عينيك ، وعبوسًا على شفتيك الجميلة ، ورجع مانجيرو ضحكة مكتومة لأنه يشعر بالحاجة إلى تقبيل شفتيك بابتسامة.
"أستطيع أن أرى ذلك في عينيك."
"لكنني أريد انتظار أبي!"
والآن ، مع هذه الجملة التافهة ، يتألم قلب مانجيرو أكثر.
إنه ألم عميق - عميق جدًا ، يتسرب إلى سنوات طفولته ، تلك التي تساءل فيها عن سبب عدم تلطيف أصابع والدته اللطيفة من خلال شعره أثناء نومه ، أو لماذا لم تسقط ذراعي والده القويتين شخصيته الصغيرة فوق كتفيه لينظر إلى أسفل في بقية العالم.
أنت تقرأ
|| 𝐒𝐚𝐧𝐨 𝐌𝐚𝐧𝐣𝐢𝐫𝐨 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ||
Fanfiction≪.. 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰𝘳𝘦𝘷 卐☘︎~≫ ➥୧𝙎𝘼𝙉𝙊 𝙈𝘼𝙉𝙅𝙄𝙍𝙊୨ ◅╯ ✧ 𝕊𝕒𝕟𝕠 𝕞𝕒𝕟𝕛𝕚𝕣𝕠 𝕩 𝕣𝕖𝕒𝕕𝕖𝕣 ✧ 𝘊𝘶𝘵𝘦 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘣𝘰𝘭𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘚𝘢𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴✔ ━مـجـمـوعـة قـصـص قـصـيـرة عن : " سـانـو مـانـجـيـرو( مـايـكـي )x قـارئـة「...