_____________
مايكي الذي وضع شاشة القفل الخاصة به كصورة لكي متكئة على دراجته
تلك التي التقطها لك في أول موعد لك حيث تضعين سترته على كتفيك.
مايكي الذي يحاول دائمًا إرسال رسائل نصية إليك عندما تكون مشغولاً ، ويتذمر من ذلك لاحقًا لأنك لن تردي.
لا بأس بذلك لأنك دائمًا ما تعوضيه بقبلة.
مايكي الذي يشتري اثنتين من وجباته الخفيفة المفضلة لأنه يريد دائمًا مشاركة مفضلاته معك.
لم يسبق أن رأيته يأكل دراياكي دون أن يقدم لك واحدة.
مايكي الذي يتسلل إلى مكانك بعد المشاجرة حتى تتمكن من معالجة جروحه عندما لا يريد هو نفسه.
سيطلب قبلات بعد ذلك لأنه طفل مثل هذا ويقول إن ذلك يجعلهم يتعافون بشكل أسرع.
مايكي الذي عليك أن تتجادلي معه فقط لتضعي سماعة أذن في أذنه وتجعليه يستمع إلى أغانيك المفضلة.
إنه لا يعترف بذلك ، لكنه يحبهم حقًا لأنهم المفضلون لديك.
حتى أنه يشغل الراديو عندما يسمعهم يأتون.
مايكي الذي يعجبه عندما تمررين يديك من خلال شعره لدرجة أنه يبدأ في تمشيط شعره مرة أخرى بيديه في الليالي العاصفة لأن هذا ما يشعر به عندما تفعلين ذلك.
مايكي الذي يعتقد أنه لطيف عندما ترتدين ستراته عندما يكون الجو باردًا في الخارج.
يترك بعضها في مكانك أحيانًا ، فتشتمين رائحتك عندما تعيدها إليه.
مايكي الذي تشبه ضحكته أشعة الشمس ، ذلك الذي يجعلك تبتسمين حتى يؤلم خديك.
لهذا يحب عندما يضحك ، فقط لأنه سيسمعك تضحكين أيضًا.
مايكي الذي يفعل أكثر شيء مبتذل لأن تجربته الرومانسية الوحيدة هي الكوميكس الجبن الذي شاهدته معه قبل أن تصبح شيئًا.
أنت تقرأ
|| 𝐒𝐚𝐧𝐨 𝐌𝐚𝐧𝐣𝐢𝐫𝐨 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ||
Fanfic≪.. 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰𝘳𝘦𝘷 卐☘︎~≫ ➥୧𝙎𝘼𝙉𝙊 𝙈𝘼𝙉𝙅𝙄𝙍𝙊୨ ◅╯ ✧ 𝕊𝕒𝕟𝕠 𝕞𝕒𝕟𝕛𝕚𝕣𝕠 𝕩 𝕣𝕖𝕒𝕕𝕖𝕣 ✧ 𝘊𝘶𝘵𝘦 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘣𝘰𝘭𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘚𝘢𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴✔ ━مـجـمـوعـة قـصـص قـصـيـرة عن : " سـانـو مـانـجـيـرو( مـايـكـي )x قـارئـة「...