اعـتـذار

3.5K 234 14
                                    

_________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


_________________

مايكي لم يقصد أبداً ما قاله نحوك ما قاله جعلك تنظرين إليه.
مع الكثير من الألم جعل قلبه ينهار ويجعلك تتألمين ألما أكثر من أي وقت مضى تلقي ضربات في معركة مع شخص ما.

أنتي خرجتي من الغرفة و
إلى المطبخ مستعدة للحصول على بعض الطعام الذي صنعته في وقت سابق يجلس على السرير ورأسه بين يديه، يضرب نفسه لأنه هاجمك فجأة بدون سبب محدد.

يقف بنخر ويغادر الغرفة مع تنهد، لا يزال يفكر في ما يقوله وكيف يقول كلماته بعناية كافية للاعتذار وعدم جعل لك أكثر جرحا مما كنتي تشعرين به بالفعل.

هو لم يرك في غرفة المعيشة لذا قفز في المطبخ يشاهدك تحملين صحن أمام الموقد تحصلين على الطعام باستخدام ملعقة.

فيأخذ نفسا عميقا ويسير ببطء خلفك، محاولا ألّا يخيفك.

لقد عرفتِ بالفعل أنّه كان خلفكِ كعادته ورائحته المريحة دخلت أنفكِ.

كنتي لا تزالين غاضبة منه لكنك لا تعرفين منذ متى وأنتي بالفعل فقدت التحدث مع الرجل.

اقترب منك الآن بينما كنتي تضعين المرق على كل طعامك حركاتك تتعثر قليلاً عندما يلتف ذراعيه حول خصرك ويضع وجهه في رقبتك.

يقبّل مؤخرة رأسك عدة مرات، يعانقك بشدة ويقترب منه.

تهزين رأسك قليلا، وتحركين الملعقة فوق المرق، تتركيها هناك ثم، بتردد، تخرجين من قبضته وتتقدمين إلى طاولة الطعام للجلوس والأكل.

وهو يتبعك، جالسا أمامك يشاهدك وأنتي تخرجين هاتفك بيد واحدة والشوكة باليد الأخرى تأكل وتمرين عبر أي شيء.

انه يثب ساقه صعودا وهبوطا في الصمت والتوتر يخنقه.

تشعرين بتحديقه عليك وجعلك تتنهدين وتسقط الشوكة على الصحن، وتغلقين هاتفك لتعطيه انتباهك.

"هل تحتاج إلى شيء، مانجيرو؟"

هنا ينقطع الخط من أجله

"نعم أنا بحاجة إلى شيء في الواقع"

كلماته حادة ولكن لينة بينما يقف آنا يحدق في لك مع التضرع والندم.

" أريدك أن تسامحيني يا حبيبتي أنا آسف"

تتنهدين، عيونك تعود إلى طعامك غير جاهزة لسماعه.

يذهب إليك ويركع، ويديه على فخذيك محاولاً الحصول على إنتباهك.

وهو يتنهد قائلا

"انظري عزيزتي، لم اعنى قط ما قلته. لم أكن أفكر بوضوح و كنت خارج عقلي، لم أكن منتبهاً و شعرت بالإحباط و ألقيت اللوم عليك"

يفرك فخذيك إلى أعلى وإلى أسفل بحركة مهدئة.

تتوقفين عن الأكل مرة أخرى ولكنك لا تنظرين إليه، بل تنظرين فقط إلى طبق الطعام.

"أعرف إذا لم تعطني عذراً لمعاملتك كالقذارة لكن أعدك يا حبيبتي، أنا حقاً لم أقصد ذلك أكره عندما تكونين هادئة جداً أكره عندما تكونين غاضبة مني أنا لا أريد أن أؤذيك لكنني فعلت وأنا آسف أنا حقا كذلك ".

ينتهي من وضع رأسه على فخذيك، يتعانق أكثر ليشعر بك.

يقوم بإعادة توجيه يديه إلى عجليك ويفركها من أعلى وأسفل هناك، يغمض عينيه لأنه يتمنى فقط أن تسامحيه.

تنظرين للأسفل إلى خليلكِ، زاوية شفتيكِ ترفع إعتذاره.

أنتي تعلمين أنه لم يقصد ذلك ولكن هذا لا يعني أنها لم تؤذيك.

تضعين يدك على ظهره تفركيها وتجعلين من المعروف أنك تسامحه.

"شكراً".

يهمس يهمس في جلدك، يغمض عينيه مبتسما.

"أنا أحبك أيضاً"

تهمسين له يرسل قبلة إلى جلدك العاري، ينقر أعمق في فخذيك الناعمين.

كلاكما تجلسون هناك تعانقون بعضكم البعض في صمت
شيء كلنا نحتاجه حقا.

|| اعـتـذار ||

|| 𝐒𝐚𝐧𝐨 𝐌𝐚𝐧𝐣𝐢𝐫𝐨 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 || حيث تعيش القصص. اكتشف الآن