البارت الخامس

784 48 72
                                    

هاي 🙂

اوك عارفة اني اتأخرت و جداً كمان 😀

و انا بتأسف على كدة

و زي كل اسبوع بنزل البارت يوم الجمعة.. بس المرة دي السبت  مش الخميس او الجمعة .... و ممكن بارت تاني ينزا بمناسبة السنة الجديدة....
بس مضمنش.... بس مش هينزل عشان انتوا عملتوا الشروط لأ بمناسبة السنة الجديدة.. 🙂

و اسفة لو طولت و يلا نبدأ....

________________________________
وقفنا ابمرة الي فاتت لما قال بطلانا في نفس الوقت: انت/ي ؟!

السيد جيون ( بتفاجؤ) : هل تعرفان بعضكما ؟!

يونغي:  اه اجل لقد رأينا بعضنا عند الشاطئ عندما كنت اتنزه البارحة.

نامجون:  جيد... اذاً على الاقل تعرفان بعضكما

ايرينا و يونغي:  اجل

السيدة جيون: اذاً فلتأخذي يونغي للحديقة لتتكلما مع بعضكما و ايضاً فرصة لتعرفان بعضكما اكتر.

ايرينا:. اه اجل بالطبع .....تفضل معي

يونغي:  حسناً

ذهبا للحديقة و جلسا بصمت لكن بعدها بدأت ايرينا بالتحدث و قالت:  اذاً ابدأ انا بتعريف نفسي ام انت ؟!

يونغي:. لا تفضلي ابدأي انتي

ايرينا: حسناً..... اسمي جيون ايرينا عمري 25 عاماً لوني المفضل هو الاحمر و الاسود و ادير احدى شركات ابي.

يونغي: اسمي مين يونغي عمري 27 عاماً لوني المفضل هو الاخضر و الاسود و اعمل مع اخي في الشركة من بعد وفاة والدي... و بعدما قال كلماته الاخيرة غزا الحزن ملامحه و عيناه فعلمت ايرينا انه حزن فقللت بقلق: أانت بخير ؟!

يونغي: اه لاشئ فقط عندما أتذكر ابي احزن لأني كنت احبه جداً كما انه كان قريبٌ جداً مني.

اقتربت ايرينا منه و وضعت يدها على كتفه و قالت و هي تواسيه: لا بأس انه يراك و يحزن عندما يجدك حزين.

يونغي: نعم معكي حق.

و بعدها ظلوا يتكلمون في مواضيع مختلفة حتى قالت ايرينا في النهاية: انا لا أعلم ما اقول لك لكني سأقول شئً واحداً و هو أنني ارتحت لك و معك و فقط اتمنى ان اصبح زوجة صالحة لك.

يونغي: انا ايضاً ارتحت معكي و اتمنى ان اصبح زوج صالح لكي.

ايرينا: لكن قبل كل هذا... اصدقاء ؟!

Forced love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن