هاي
عاملين ايه ؟!
مش هتكلم هنا.. هتكلم تحت
يلا نبدأ
________________________________
وقفنا البارت الي فات لما ايرينا كانت بتكلم كوك و عندما استقامت من جواره ظل يفكر في ماذا يفعل مع اعجابه بليافي مكان اخر
كان نامجون يجلس على الكراسي التي في الشاطئ و يتأمل البحر حتى شعر بأحد يجلس بجانبه فالتفت و وجده يونغي و قال له: اذا.. ما خطب اخي الكبير ؟!
نامجون: ما خطبي ؟!! ...لم افهمك..
يونغي: لا تستطيع خداعي فأنا اعلم ان مشاعرك مضطربة نحو شخصٍ ما... وسأتركك حتى تخبرني بنفسك... لكن اريد ان اقول لك شئ...
نامجون: ماهو ؟!
يونغي: لا تعتقد بأنك اذا اعجبت بها من اول مرة او اول نظرة فهكذا انت مخطأ او ليس لك الحق ان تقول انك تحبها ...و هذا فقط لانك اعجبت بها او احببتها من اول نظرة... انت مخطأ... فعندك انا كمثال.... اعجبت بإيرينا من اول نظرة... و تزوجنا و نحن نخفي مشاعرنا اتجاه بعضنا و لكننا في النهاية اعترفنا لبعضنا البعض.
و صمت قليلاً ثم اكمل كلامه و قال: فكر يا اخي في ما ستفعل ووانا معك في اياً ما تفعله.
نامجون: انا حقاً اشكرك على ما تفعله معي.
يونغي: لا داعي للشكر فنحن اخوين.
و استقام و ذهب نحو ايرينا التي كانت تجلس مع كوك و ذهبا معاً نحو الباقيين و بعدها بفترة لحقهم نامجون و كوك و ظلوا يلعبون و يتحدثون و يمرحون حتى كانت الشمس على وشك المغيب فقال جيمين للآخرون: هيا يا رفاق الوقت تأخر.... لنذهب للمنزل.
ردوا جميعاً: حسناً
و ذهبواً مشياً حتى المنزل فقد كان قريباً جداً من البحر و عندما دخلوا للمنزل كانوا قد تعبوا جداً فكل واحد ذهب لغرفته و استحموا و ناموا على الفور.
بعد بضعة ساعات.. بدأوا بالاستيقاظ واحداً تلو الاخر و كان اخر المستيقظين يونغي. و نزل للاسفل و وجدهم يجلسون على طاولة الطعام و كانوا سيبدأون الاكل فقال لهم: صباح الخير جميعاً.
ردوا: صباح النور.
فاقترب من كرسي ايرينا و انحنى قليلاً و قال لها: صباح الخير عزيزتي.
ايرينا بابتسامة جعلته يقع لها اكثر: صباح النور عزيزي.
كوك: يونغي ماذا تفعل نحن نجلس.
أنت تقرأ
Forced love
Short Storyماذا تفعل ايرينا عندما تضطر إلى الزواج من مين يونغي لأجل عائلتها ؟! كاتبة جديدة يرجى الدعم ☺️♥️ الرواية بالتعاون مع@ Kim sue الغلاف من صنع صديقتي الرائعة @ Salmavfx