البارت الثالث

765 51 94
                                    

وقفنا في البارت السابق  عندما وصلت ايرينا للمنزل و دخلت للمنزل و قد كان الصمت يعم المنزل و لا أحد يتكلم فنادت على امها فأخبرتها انهم في غرفة الجلوس و عندما ذهبت وجدتهم صامتين و وجوههم لا تبشر بالخيرفسألت:  ماذا يحدث هنا ؟! ماهذا الصمت ؟!

جين:  انه أمر يخصكي يا إيري

بعدها قال كوك فجأة:  انا لست موافق على هذا ابداً يا أبي.

إيرينا:  ماذا يحدث ؟! انا لا افهم ما يحدث احد يقول لي ان الأمر يخصني و الآخر يقول انا لست موافق فل يشرح لي احد ما يحصل هنا.

السيد جيون:  تعالي هنا واجلسي و انتي ستفهمي ما يحدث لأني اريد التحدث معكي.

عم الصمت قليلاً ثم بدأ السيد جيون بالحديث و قال:  انتي تعرفين اني لا أرفض لكي طلباً من قبل... أليس كذلك ؟!

إيرينا:  أجل يا ابي هذا حدث وأنت بالفعل لا ترفض لي طلب.

السيد جيون:  حسناً...اليوم أنا هو الذي لديه طلب منكي

إيرينا:  اطلب يا أبي و انا ماتشاء و انا سأنفذه إذا استطعت.

السيد جيون:. انتي تعرفين أنني أعقد صفقة كبيرة صحيح ؟!

إيرينا:  اجل علمت هذا الصباح.... و لكن ما علاقتي أنا بالصفقة لكي تطلب مني امر و يكون به الصفقة.

السيد جيون:. معكي حق و انا سأخبركي بإجابة هذا السؤال..... هذا السؤال إجابته ان الصفقة يوجد بها شرط.

إيرينا و بدأ القلق يغزوها:. و ما هو هذا الشرط ؟!

السيد جيون: الشرط هو ان يكون علاقة او صلة بين العائلتين المشاركتين في الصفقة.

و في هذه اللحظة قلقت إيرينا من الذي سيقوله.

أكمل السيد جيون  كلامه و قال:. و الشرط هو أن تتزوجي أخ رئيس الشركة.

إيرينا كانت في حالة صدمة و لم تستطع الرد.

كوك : أبي انا قلت لك انها لن توافق لذا أغلق الموضوع من فضلك.

السيد جيون:. اصمت يا جونغكوك حتى تستطيع أن تتخذ قرارها.... سأتركك حتى تفكري يا إيري.

إيرينا:  حسنلً يا ابي سأفكر و اقول لك جوابي.

استقامت إيرينا و ذهبت إلى غرفتعا و اتصلت على صديقتها المقربة ( لينا ) و التي في رحلة سفر إلى الخارج.

Forced love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن