هاي 😀
جيت تاني
سوووو
يلا نبدأ.
-------------------------------------------------------
وقفنا عندما فتح يونغي الباب و وجد العائلة بأكملها على الباب فقال لهم: تفضلوا بالدخول.و كان من ضمن الحاضرين.... كاي.
ثم دخلوا و جلسوا و ظلوا يتكلمون قليلاً ثم قال السيد جيون: اين ايرينا يا بني ؟!
يونغي: انها في الاعلى.... سوف اناديها.
لينا: لا... لا عليك سأذهب انا.
يونغي: حسناً.... ستجدينها في الاعلى اقصى اليمين.
لينا:. حسناً
و صعدت لينا.
و عندما دخلت وجدت ايرينا تجلس على السرير و تعبث بهاتفها و هي تنتظر يونغي.... و عندما لاحظن دخول احد قالت: اخيراً اتيت..... لكن عندما نظرت الى ناحية الباب وجدت لينا فجرت لها و حضنتها بشدة و قالت:. اعلم انه من الانس لكن اشتقت لكي.
لينا( و هي تبادلها ): و انا ايضاً اشتقت لكي.
فقالت لينا: اذاً هل حدث ما اتوقع ام لا ؟!
ايرينا: و ماهو الذي تتوقعيه ؟!
لينا: هل انتي بالفعل لا تعلمي ما اتحدث عنه ام انكي تتظاهرين بهذا ؟!
ايرينا:. لا لا اعلم ما تقصدينه.
لينا: انا اتحدث عن ما يحدث بين الازواج.
ايرينا و بدأ الخجل يغزو ملامحها: احم... هل ابي و امي بالاسفل.
لينا: لا تتهربي من السؤال و جاوبي.
ايرينا: احم... نعم حدث......اذن هل ابي و امي بالاسفل.
كانت ستتكلم لكن قاطعها دخول يونغي الغرفة و يقول: هل جعلتك تصعدين لها لتجلسي معها ام تناديها للنزول ؟!
فضحكوا هما الثنان ثم استقاموا و اتجهوا خارج الغرفة و عندما بدأوا النزوا على السلم امسك يونغي بيد ايرينا فاستغربت لكن عندما لمحت كاي و هو يجلس من ضمن الجالسين ففهمت و بادلت يونغي و عندما نزلوا ذهبت لوالديها و حضنتهم و قالت: اشتقت لكم كثيراً.
السيد جيون: و نحن ايضاً اشتقنا لكي يا عزيزتي.
كوك: اذاً الم تشتاقي لي.
أنت تقرأ
Forced love
Short Storyماذا تفعل ايرينا عندما تضطر إلى الزواج من مين يونغي لأجل عائلتها ؟! كاتبة جديدة يرجى الدعم ☺️♥️ الرواية بالتعاون مع@ Kim sue الغلاف من صنع صديقتي الرائعة @ Salmavfx