"صمتٌ يتراكم في رأسي
كانت تجلس امام النافذة تنظر الى الفراغ تتذكر اتصال والدها الذي حطمها الذي ادخلها في عمق اكتئابها تتسائل لم بعد عشر سنوات اتصل بعدما ارادت نسيان ذالك النظر ذكرها بكل شيئ حدث بذالك اليوم المشؤوم
كبرت نتيجة سُوء تفَاهم لم اكن اريد هذه الحياة كنت اريد ام تحبني اب يخاف علي اصدقاء لكن لم يحدث ما تمنيته كان والدي دائما يقول اني خطأ سيندم عليه كل حياته كان دائما يعنف امي وانا كالجبانة اختبئ وابكي امي اين انت اريدك افتقدك بشدة لم اعد استطيع العيش مع هذا الالم لا احد بجانبي انا وحيدة امي هل استطيع المجيئ اليك فأنا لم اعد احتمل كل هذا الالم بقلبي انتي قد ذقتي ذرعا من والدي وانتحرتي وانا قد ذقت ذزعا من الحياة وسأنتحر اريد ان اراك ان اعانقك ان اعتذر على جبني سأتي اليك...
بينما كنت اقود سيارتي رأيت فتاة تقف على الجسر يبدو انها تريد الانتحار تلك المجنونة ركنت سيارتي بسرعة وركضت اليها كانت ستقفز لكني سحبتها بسرعة ووقعت ارضا واصبحت فوقي اغمضت عيناي بتألم فقد تأذي ظهري فتحت عيناي لأري تلك المجنونة التي ارادت الانتحار فصدمت هل من احبها قلبي هل من هزت كياني تريد الانتحار بقيت انظر اليها بصدمة وهي كانت تنظر الي بغضب فدفعتني لأول مرة اراها بهذا الشكل كانت غاضبة لكن بنفس الوقت نظرتها منكسرة وكم المتني رؤيتها بهذا الشكل لكن لم تريد الانتحار هل هي مجنونة الم تفكر بوالدتها الم تفكر بعائلتها الم تفكر بالذين يحبوها
"مالذي تحاولين فعله هل انتي مجنونة لم تريدين الانتحار"
صرخت بها بغضب لم اتخيل اني قد افقدها ولن اراها مرة اخرى"ابتعد عني ماشأنك بي ليس لك دخل من طلب منك انقاذي فقط اذهب "
صرخت هي ايضا بغضب والدموع تجمعت بعيناها"لن اذهب ان كنتي لا تفكرين بنفسك فكري بعائلتك بأمك مالذي سيفعلونه سيتدمرون بسببك "
تحدثت بغضب اكبر واللعنة لا اريد الصراخ عليها لكن ان انتحرت مالذي كنت سأفعله بدونها لا يمكنني تخيل حياتي بدون وجودها نظرت اليها فوجدتها تنظر الي والدموع بعينيها وقد هدأت"انا اصلا كنت ذاهبة اليها"
تحدثت بصوت يرتجف كانت نبرتها منكسرة مالذي تعنيه هل والدتها ميتة اوه ياالهي اللعنة علي وعلى لساني الذي يتفوه بالتراهات طوال الوقت"انا اسف لم اكن اعلم"
تحدثت اعتذر لها فنفت برأسها تمسح دموعها"لم تريدين الانتحار ان والدتك اصبحت نجمة في السماء وهي تنظر اليك الان والدتك لن تكون سعيدة ان فعلت هذا "
تحدثت احاول ان ابعد هذه الفكرة عن رأسها فنظرت للسماء
أنت تقرأ
قِصٌةّ حٌبِنِأّ أّلَتّيِّ لَمَ تّګتّمَلَ
Romanceوهل تبّقى في الأيام يوم يتسع لنا معًا ؟ kim Taehyung عندما نظرتُ إلى عينيك، أدركتُ جيّدًا أنّي لا أملكُ نقطة ضعفٍ واحدة، بل اثنتين kim jennie لنلتقي فتصبح السر الوحيد الذي دفعني للعيش park jimin أيمكن للمرء أن يتظاهر باللامبالاة، وقلبه يحترق؟