وَكيف أكُفُ عَن حُبك وأنا كَفيفٌ مِن غَيرِكَ.
استيقظت على صوت جيني وهي تحاول ايقاظي كان شعرها مبلل يبدو انها كانت تستحم كانت جميلة جداً
"هيا تاي انهض"
"اه لا اريد اريد النوم ارجوكِ"
تحدث يغمض عيناه ويغطي رأسه باللحاف"انهض لقد اعددت الفطور"
تحدثت تبعد اللحاف عنه"حسناً فقط خمس دقائق"
تحدث يعيد تغطية نفسه باللحاف"ولا دقيقة هيا انهض لديك عمل ستتأخر "
"حسناً حسناً
تحدث بملل يجر رجليه الي الحمام بكسلانتهيت من الاستحمام ولكن غبائي كالعادة نسيت ان هذا الحمام حمام جيني وليس حمامي يالهي كيف سأخرج اريد منشفة حسناً سأنادي جيني لا شيئ محرج اجل اجل لا يوجد شيئ اخجل منه
"جيني هل يمكن ان تحظري لي المنشفة "
تحدث بصوت عالي فضحكت جيني على هذا الطفل"حسناً"
تحدثت بنفس علو صوته وذهبت الى غرفته لكي تحظر له منشفة اخذت المنشفة واعطته اياها فأخذها بسرعة من يدها"حسنا تاي انا سأنزل الى الاسفل لا تتأخر كي لا يبرد الطعام"
تحدثت بنبرة شبه عالية"حسناً"
انتهيت من ارتداء ملابسي ونزلت الى الاسفل رأيت جيني تضع الاطباق على المائدة انا حقا اعشق طعامها فهو لذيذ جداً فذهبت بسرعة لأساعدها نحن حقاً نبدو كعائلة لطيفة اتمنى ان استطيع ان اعترف لكي بحبي لكني لست متأكد ان كنتي تحبيني ام لا مهما يكن سأنتظر حتى تحبيني حتى لو بعد سنوات لكن هل هي بخير بالامس لم تكن بخير ابداً هل اسألها او لا لا اريد ان اعكر مزاجها فهي تبدو سعيدة وانا يكفيني ان ارى ابتسامتها اللثوية التي سرقت عقلي ليطمئن قلبي نظرت اليها فرأيتها تنظر الي لا اعلم مالذي حدث لقلبي بدأ ينبض بقوة كأنه يريد الخروج من صدري اجزم انها سمعت صوتة وهو ينبض هكذا بقوة..
"هيا تاي لقد انتهيت منذ مدة "
تحدثت تنظر اليه بأستغراب فهو ليس على طبيعته"حح..حسناً"
تحدث بتوتر وجلس على الطاولة يأكل ولم يرفع رأسه"تاي هل انتَ بخير "
تحدثت تضع يديها على كتفه وتنظر اليه فنظر اليها واؤمأ فبتسمت وجلست مقابله علي الكرسي فأتت بباله فكرة"جيني هل انهيت دراستك "
تحدث ينظر اليها فنظرت اليه"اجل انهيت دراستي لقد كنت ادرس ادارة الاعمال "
أنت تقرأ
قِصٌةّ حٌبِنِأّ أّلَتّيِّ لَمَ تّګتّمَلَ
Romanceوهل تبّقى في الأيام يوم يتسع لنا معًا ؟ kim Taehyung عندما نظرتُ إلى عينيك، أدركتُ جيّدًا أنّي لا أملكُ نقطة ضعفٍ واحدة، بل اثنتين kim jennie لنلتقي فتصبح السر الوحيد الذي دفعني للعيش park jimin أيمكن للمرء أن يتظاهر باللامبالاة، وقلبه يحترق؟