أنت العُمق الذي ترحِب به أعماقي دائماً.
كنت اجلس انتظر ان يفتح تاي الباب لكن انقبض قلبي عندما سمعت صرخته لم اعد استطيع النهوض بدأت الافكار السوداوية تدخل عقلي هل تأذى هل حدث له شيئ ركضت بسرعة اليه لكن ما رأيته جعلني اقف بمكاني كانت هناك امرأة جميلة لكن كبيرة بالسن تمسك بتاي من اذنه وهو يتسول اليها ان تتركه كان منظره مضحك جداً فضربته بحقيبتها فبدأ بالركض اختبئ خلفي فنظرت الي المرأة فشعرت انا بالتوتر مشت نحوي وضعت يديها على وجنتي وابتسمت ونظرت لتاي
"احسنت الاختيار بني"
تحدثت ومازالت تمسح على وجنتي وتنظر الي بحنان لوهلة شعرت اني اعرفها منذ زمن اردت احتضانها"امي اقدم لكِ حبيبتي جيني كيم"
تحدث تاي يضع يداه على كتفي بينما يبتسم فأبتسمت"هي جميلة جداً بني وتبدو لطيفة واخيراً ستصبح لي فتاة"
تحدثت تمسح على شعري وتنظر الي بحنان ابتسمت لها"شكراً سيدتي"
كل ما استطعت قوله هو شكراً نظرت الي وابتسمت"من الان انتي ابنتي لا تناديني سيدتي قولي لي امي "
تحدثت بأبتسامة فنظرت اليها اردت قولها لكن لم استطع لم اعد استطع اخفاء دموعي فأنزلت رأسي وانحنيت لها وغادرت مسرعة نحو غرفتي فتحت الباب ورميت نفسي على السرير نظرت لصورة امي فحملتها عانقت الصورة وبدأت بالبكاء لم اقل كلمة امي منذ زمن ولم استطع قولها طرق باب غرفتي ودخلت والدة تاي نظرت اليها فأتت وجلست بجانبي"مابكِ ابنتي ان انزعجتي لأني قلت لكِ قولي لي امي فلا تقوليها "
تحدثت بهدوء تمسح دموعي فنفيت برأسي"كلا بالعكس سأقول لك امي فأنت حقا تشبهين امي"
تحدثت امسك يديها فمسحت على يدي نظرت الى الصورة التي بحظني حملت الصورة واعطيتها اياها نظرت الى الصورة اختفت الابتسامة من وجهها وظلت مصدومة تنظر اليها عقدت حاجباي بأستغراب لم تنظر لصورة امي هكذا نظرت الي وبعض الدموع متجمعة بعيناها"ه..هل التي في الصورة هي امكِ"
تحدثت بتلعثم تشير على الصورة فأومأت فوضعت يداها على فمها تنظر الي بصدمة"مابكِ سيدتي "
تحدثت انظر اليها بينما هي تنظر لصورة وبدأت دموعها بالنزول"انتِ ابنت نينا"
تحدثت تنظر الي فصدمت كيف تعرف امي"اجل كيف تعرفين اسمها "
تحدثت بينما انظر اليها"نينا صديقتي كنا صديقات كانت بمثابة الاخت لي "
تحدث ببكاء صدمت انا هل كانت صديقة امي
أنت تقرأ
قِصٌةّ حٌبِنِأّ أّلَتّيِّ لَمَ تّګتّمَلَ
Romanceوهل تبّقى في الأيام يوم يتسع لنا معًا ؟ kim Taehyung عندما نظرتُ إلى عينيك، أدركتُ جيّدًا أنّي لا أملكُ نقطة ضعفٍ واحدة، بل اثنتين kim jennie لنلتقي فتصبح السر الوحيد الذي دفعني للعيش park jimin أيمكن للمرء أن يتظاهر باللامبالاة، وقلبه يحترق؟