سأحبكِ وكأنك كتابي المفضل، كأنك اغنيتي السريه
سأحبك وكأنك اول العالم وأخره♥️فتح عيناه فقابله سقف غرفته نظر الى جانبه لم يجدها فنهض بسرعة يبحث عنها فنزل بسرعة فوجدها بالمطبخ تحضر العشاء فتقدم نحوها وعانقها من الخلف امسك يديها وادارها اليه
"جيني انتي مريضة يجب ان ترتاحي "
تحدث يؤنبها بينما تنظر اليه ببتسامة"جيندوك بحقك لم الابتسام الان"
تحدث ينظر اليها وهي تبتسم ببلاهة"لأنك تبدو لطييف جداً بشعرك هذا "
تحدثت تقرصه من وجنتاه فرسم ملامح متألمة"جيني هذا مؤلم "
تحدث بعبوس يبرز شفته السفلية فقبلت شفته بسرعة وركضت"هي جيندوك هذه ليست قبلة حقيقة لذا لا تحتسب "
تحدث يركض خلفها يحاول الامساك بها ركض بسرعة فأمسك بها من الخلف حملها وبدأ يدور بها بينما تضحك بصوت عالي كانا سعيدان معاً لا يسمع بالمنزل سوى اصوات لعبهما وضحكاتهما كانت كل اليالي بالنسبة لها دافئة مادام هما بأحضان بعضهما البعض هي تحب تاي كثيراً تعشقه اما تاي فأصبح مهووس بها لايستطيع الابتعاد عنها"جيني"
تحدث تاي بينما يجلس على الاريكة وبحضنه جيني يلعب بشعرها فهمهمت له كأجابة"ماذا لو رأيتي والدكِ وزوجته هل ستسامحيه"
تحدث بجدية اصفر وجهها نهضت من حضنه بسرعة نظر اليها عندما نهضت فرأى الدموع متجمعة بعيناها لعن نفسه مئة مرة لأنه ذكرها بأؤلئك الاوغاد ضمت قدميها لصدرها واخفظت رأسها بينما جسدها يرتجف هي تذكرت كل شيئ نظر اليها تاي بقلق هي لا تبدو بخير هو لن يدعها تراهم بالتأكيد تقرب منها وعانقها بقوة عض شفتيه بقوة عند سماهه لشهقاتها"جيني حبيبتي لا تخافي انتي معي ولن يجرؤ احد على الاقتراب منك"
تحدث بنبرة حنونة يكور وجهها بين يديه"تاي لا تتركني كما فعل الجميع ارجوكَ ان تـڪون دائمآ بجواري "
تحدثت بدموع مسح تاي دموعها بيديه ونظر اليها بحزنجيني اعدك انني لن اترككي مهما حدث سأبقى طوال عمري بجانبك حتى تملي مني وتدفعيني بعيداً عنكِ "
تحدث بينما يديه مازالت على وجنتيها وعينه بعيناها"أودُّ أن آخُذك من يدِكَِ وأذهب بكَِ إلى الأماكن التي رفضتكِ وإلى الأشخاص الذين قالوا عنكَ: انكِ خطيئة وإلى الأشياء التي كانت تُخيفك وأقول لهم: ها هي الآن مَعي أقبَلها بكُل ما فيها لا أحد أصلح قلبي وحياتي مثلها هي مَصدر أماني وأُقبّلكِ أمامهم ونمضي معاً للأبد لن ندع احد يقترب منا الى مكان لايوجد به سوى انا وانتي فقط نحن
تحدث بينما يقترب منها ويحضنها فعانقته بقوة تبكي تدفن رأسها برقبته اعتدل بجلسته وحملها من الاريكة وجعلها تجلس بحضنه مسح على شعرها بحنان
أنت تقرأ
قِصٌةّ حٌبِنِأّ أّلَتّيِّ لَمَ تّګتّمَلَ
Romanceوهل تبّقى في الأيام يوم يتسع لنا معًا ؟ kim Taehyung عندما نظرتُ إلى عينيك، أدركتُ جيّدًا أنّي لا أملكُ نقطة ضعفٍ واحدة، بل اثنتين kim jennie لنلتقي فتصبح السر الوحيد الذي دفعني للعيش park jimin أيمكن للمرء أن يتظاهر باللامبالاة، وقلبه يحترق؟