いちご.

322 41 97
                                    

° فَرُولةً °





- جِيمين !
صَرخت أساغِي مَعَ كاوايّ حَالما رأت جِيمين قَريبٌ جِدًا مِنْ تايهيُونغ وعلىٰ وشكِ أن يفتعلانِ شيءٌ مَا ولكِن على ما يبدُو أنهُما قُطعا مِنْ قِبليهُما.




جِيمين قد أمالَ جسدهُ الذِي كان خلف جسدِ تايهيُونغ حيثُ كانَ جِيمين مُختفي كُليًا خلفِ تايهيُونغ، وجهِ جِيمين كانَ يبدُو إنهُ سَاخِن و وَردِي الوجنتين نعِس العَينين، بلإضافة إلىٰ إن كاوايّ لاحِظت أن كلا شعريهُما مُلتصق علىٰ جبهاتهُم بـِ فُتنةً.




- هَا أنتْ جِيمين ! عُذرًا عادت الأمُورِ للوراءِ.
تحدثِت كاوايّ مُنتشلة إيهاهُم مما كانُوا مُقبلين، فَوضعَ جِيمين يداهُ علىٰ كَتفان تايهيُونغ وإقترب، تايهيُونغ بقِي مُتصنم، فهذا الفتى جرئٌ جِدًا على أن يتلمس كتفاهُ بحرية ويُراقص الفَراشاتِ فِي أسفلهُ.




كانَ نِيه جِيمين مِنْ هذا هُو أن يُلاطِف تايهيُونغ قليلاً ويبعدهُ كِي يُحادِث الرِفاق الآخرِين،




- لَقد كانَ لا شيء.
قالَ جِيمين بينما يبعدُ خُصلات شعرهُ الرَمادية التِي عِندما تطلُ عليها أشعه الشَمس يُعطي لون البنفسجِي الفَاتح جِدًا، جِيمين كان يكذُب حِينما قالَ بأنهُ لاشيء وهُو كُلَّ شيء.




وبومضةً يُدمر جِيمين نفسهُ فِي أفعالٌ كهذهِ، أن يطمرُ ما يُوجعهُ فِي قَلبه الذِي لم يعد يتحملُ الجراحِ.




كَانت نفسِي تبكِي كَمطر الخَريف، معَ ذلك شعرتُ بالحيّاة صحيح أن تايهيُونغ جلبَ لِي رسمتهُ ولم أرىٰ إلا طرفِها وبعضٌ منها، شعرتُ إني لو رأيتها كُلها سأطيرُ لأسقط مِنْ أعلى بناية المَدرسه.




الهُموم تتوالى وكُلما شعرتُ بأسنان الألم تُغرس فِي كتفي هرعتُ للبُكاء، الصُراخ، النحِيط نهارًا، فأنا أعيش دُنيا لا تُعاش.




لكِنْ مِنْ اللذيذ أن التقِي بالحيّاة أو سَبيلها، تايهيُونغ، نظرتُ إليهِ ووجدتهُ مُمتعض الوجهِ بينما ينظر - بحاجِبان مُتكتفان - نحُو أصدقاءِه.




- كَدليل على إعتذارِي، خُذ هذا.
كاوايّ لم تعتذر فِي الأساس لقد كانت مُتحمسه لإعطاء العَصير آخر اللون إلىٰ جِيمين ولكِن يد تايهيُونغ التي سارِعت بأخِذِ العصير وشربهُ فِي رمشةُ عين.




جعلَ مِنْ الكُل ينظرُ ينظرةً : يال فُقرك وغِناك بالهمجية يا رجُل، عدا جِيمين الذِي وضعَ يدهُ بشكل قبضةً نحُو فمهِ وضحكَ بخفةً على لطافة تايهيُونغ بهذهِ الحركه, وسُرعان ما ضحك الكُل لكِنْ هذهِ المرّة على لطافةِ وجمالية تضاحِيك جِيمين، وتايهيُونغ إكتفى أن يتأمل الأزهار التِي تخرج مِن فم جِيمين.




•| مُلونّ |• vm.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن