تعاون

56 8 0
                                    

سمعت مناره والحوريات ذالك الصوت من اعلا الجليد وتفاجأ الجميع لعدم حدوث هذا من قبل فسالت مناره الحوريات عن سبب ذالك الصوت وهل سمعو مثله من قبل فاجابن الحوريات بصوت واحد لم نشهد مثل هذا الشيء  من قبل وحين سمعو الصوت للمره الثالثه بدء القليل من الجليد ينزل في الماء ويتكسر ولاكن مانت طبقاته كثيره وسميكه ...فوصل النسور الى البحر فتخفت الافعى جرس وتموهت بتغير لونها كالحجر الموجود ع الساحل فلم يستطيع النسور مشاهدتها رغم حدت بصرهم فعادو لجالوس واخبروها فان لا يوجد اي مخلوق في الارجاء وان ما يحدث الى هوه تلاطم الثلوج مع بعضها في الشلالات واالبحر واقنعوها بان قد  حصل انهيار ثلجي بصيد ادا لحدوث ذالك خوفمن منها ومن معاقبتها لعدم معرفتهم مصدر الصوت فكانت تعاقب اخدهم بقطع جناح له واحد لتجعله سخريه لبقيه رفاقه حته يقوم بالنتحار من اعلا قصرها للتخلص من السخريه ... وفي الهزه الرابعه توهج الجمان بصوره كبيره احيت جميع الحوريات لقواهن بصوره جيده جدا حتى وان لم تكون كالسابق فوضعن خطه سريعه بان احداهم تصعد الى اعلا وترى ما مصدر هذا وكانت الحوريه الانسب بالطبع (ريانا)
الحوريه القادريه ع تحمل اقصى درجات اابروده وتحمل الجليد فقد استعادت قواهها بشكل جيد فتاعاهدن على ان يكملن الطريق ان ماتت احداهم فهي ستذهم ولا تعلم ان كان هذا الشيء قد يهدد حياتها او يكون مصدر لنجاتهن ونجات القريه فبدء الحوريات بالعناق والقاع السلام والقبلات الى ريانا فانطلقت بجسمها النحيل الى الاعلاى فسمعت صوت الام بنيامين
وهيه تقول لها امضي ولا تخافي فانكي في حفض الرحمن فابتسمت وانطلقت الى الاعلى والماء يشتد بروده والجليد يتصاقط فانفتح الجليد مايقار شق صغير يكاد يسع لاصبع فانطلقت من عنده الافعى جرس حامله معها امنيات قريا باكملها بصغارها وامهاتها وشيوخها فابحرت جرس للاسف بما لديها قوه وبدا جسمها يتعب من شده البرد القارص الى انها تستطيع التحمل وبنفس الوقت كانت ريانا تبحر للاعلى حامله جميع المخاوف بداخلها ومتحمله للبرد وقشور زعنفتها تتحمد وبعضها يتساقط فالتقي الاثنان في ضوء خافت وارتعب احدهم الاخر فجرس كانت تتخيل الحوريات بغير هذا الشكل النحيل والاصلع وريانا لم تشاهد جرس في حياتها قط فوقف الاثنان ع بعد من بعضهما فبدأت جرس بالقاء التحيه فردت ريانا التحيه ع اكمل وجه ولاكن بخوف فعرفت جرس بنفسها وقالت ما ينبغي قوله وقالت ان موعدهم اليله عند الساحل في الاعلى او في الوسط ان استطاعت جرس ان تكسر الجليد  وعبرت ع استفهامها لوجود احدا الحوريات بهذا المكان فانها تعلم وجودهم بالقاع فجاوبت ريانا وفسرت وجودها هنا ففرحت فرحأ شديدا حين علمت بقدوم المنقذ المدعو جواد صاحب مارثيتون فقالت لجرس فانا اتحدث بالنيابه عن جميع الحوريات وعن مناره ايضا مستكمله لحديثها بفرح فقاطعتها جرس قائله من تكون مناره هل هيه حوريه ام كائن بحري قالت لا بل من بني البشر جاء بها هدفها وحلمها للمساعده هنا فهي من ارض الواقع ارض جواد نفسها ع ما اضن ففرحت جرس بهذا بان هنالك منقذين سيقومون بالمساعده فرجعت ريانا الى القاع وعادت جرس نحو الاعلى ... فاستغربت الحوريات منوعوده ريانا بهذا الوقت الغير متوقع ففرح الجميع ورحب بها متفاجأ ففسرت سبب رجوعها وروت عليهم كل ما رئته وسمعته فانبهرت مناره من هذا وقالت جواد لا يبدو هذا الاسم غريب علي اضن انه راودني في بعض احلامي سنكون قوه لا تهزم ان موعدنها هوه اليلا لا محال..

حجر الجمان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن