الغرفه مضلمه لا يوجد بها مجال للنوم ع الارض الفوضه تعم في كل مكان الكتب والقلام والاوراق المرميه ع الارض الكثير من القصص المقروئه في كل المكان وتصاعد الابخره من كوب الشاي الذي اعديته فالحال لا وجود بأحد في المنزل غير انا الجو بارد جداا قمت وارتديت معطفي الصوفي البني وانا ارتدي جاروبي الرديء كل شي فيه غير صحيح خيوطه متاثره ولاكنه يفي بالغرض ولا استغني عن ارتدئه لانه من صنع جدتي الحبيبه الذي فارقتني مع اهلي اثر حادث مفزع قبل عامين ما هذا ما هذذا الصوت الغرفه تهتز كل ما لديهامن قوه شيء يجذبني لا استطيع الرئيه الوان قوس قزح تحجب الرئيه عن ناضري الوان متشابكه فجوه تضهر من العدم معلقهعلي الحائط تجذبني كاني قطعه من الحديد وهيه من اجود انواع المغناطيس لا استطيع المقاومه ابتلعتني تلك الفجوه والقتني بقوه مفرطه ولاكن لم احس باي شيء قد يألمني لو كان هذا ع ارض لتكسرت عضامي كلها لا محاله اعدت رباط جأشي وأرت ان استند ع شيء لقوم فلم اجد لا توجد حتى ارض فئنا سابح غي ضباب كل غيم الذي نشاهده بل هوه الغيم بعينه ذغرت فاهي من دهشت ما رئيت عالم غريب بديع الشجار زاهيه والشلالات بمنضرها الخلاب تخطف الانضار اشجار البرتقال والحمضيات في كل مكان كل هذا طبيعي ولاكن كل هذا ليس ع ارض مستويه بل ع ارض الغيوم نعم على الغيوم مدينه باكملهة ببناياتها البصيطه وازهارهة واشجارها وشلالاتها كل شيء مستقهر ع ارض من السحاب اي الغيوم بصوت..
ولاكن ما اره حقيقه وليس خيال مشيت ع السحاب ببطء خوفا من الوقوع ولاكنه تحمل ثقلي ككل شيء موجود عليه والضباب يعم المكان كاني صاقط ببحر ابيض لا ارا شيء.
وقفت وتاملت وانا خالي من التفكير مندهش مما اره تبسمرت قدماي في ارض السحاب وانا انضر الى تلك الاعاجيب التي امامي .فبدأت بصراخ والمشي وقدماي ترتفع لوهله من اعلى الارض وتتبسمر لوهله فبدات استوعب ما يحدث واقنع نفسي باني ليس الى في واقع علي ان اتصرف واجد المخرج والعوده الى الديار بدا النهار يتلاشا شيأ فشيأ وبسرعه مفرطه وبدأت خيوط ذالك القمر الغريب المنير .يعانق الشجار والضلام الخفيف بدء يخفي الكثر من المعالم المنضوره والرياح بصفيرها المخيف يداعب كل شيء في الرجاء
البرد قارص هناك ثلج قليل يتصاقط
لا وجود لاي شيء احتمي به سوا معطفي البالي . واقنعت نفسي انه ليس بالحلم بداء علي تعب شديد لم اضهر مثيله من قبل دقات قلبي تتسارع وبدئت لا افقر بالعاجيب الذي امام بل اريد فقط النوم دخلت احد فتحات شجره الجوز العملاقه والتتفت بمعطفي وغرقت فالنوم بدون شعور ولا تفكير ...استيقضت ع صوت انثوي هادء يناديني يطلب مني الخروج من هذا الفوضى من كل تلك القصص المرعبه صوت لا اسمع كرقته يوم ناعم كل حرير قمت بكل قوتي دقات قلبي تتسارع برغم البرد والمطر جسمي يمتلء بالعرق وكاني قد خرجت للتو من حمام بخاري (ساونا)
انا في غرفتي مره اخرا صرخ جواد باعلا قوته ما هذا يا الهي مالذي يحصل سووف اجنن وضع يديه المملوئه بالعصاب لكثره التمرين تضهر عند الغضب وبده يدور في غرفته بقوامه الممتلء باتزان وطولهة الفارع فجاء وجهه ع المرئات فنضر وتمعن للحيته قبل ان يحدث هذا الحلم كانت لحيته سوداء فاحمه من اين اتت تلك الشعيرات البيض المتناثره يا العجب ..
بدء يتلفت في الغرفه فوقع نضره ع دوائر مرسوه ع الحائط بغير انتضام سوداء متلخبطه متداخله كانها اثار تلك الفجوه الذي ابتلعته يا ربي ما كان هذا هل هوه حقيقه ام حلم ومن ذالك الصوت الذي يناديني ويلخبط افكاري ليس علي فقط ان اخذ دوش دافء واستجمع افكاري
أنت تقرأ
حجر الجمان
Adventureتحكي القصه عن شابه طموحه تحب المغامره والبحث عن الاحجار المميزه والغريبه وتسرد احداث القصه داخلها..