بدأت الشمس بالنعاس واشتدت حمره وبدئت تغيب بهدوء حامله معها دفئها ورونقها الجذاب جاعله لرفيقها القمر مكانا واسعأ ليضهر ويستمتع بوقته وكانت تحسده لانه هوه من سيشاهد مواجهه الطرفين ومن سينتصر ولاكن وعدها بانه سيروي لها كل شيء حين يتقابلون معا وبدا الثلج بالهطول بصوره قطنيه جميله
بدأت العائله تهيء نفسها للخروج فقد اعترض جواد بقدوم الجد وجدي لكبر سنه خوفن من اي مخاطره سوف تحدث ولاكن توسل بهم بان يشاهد هذا الحدث التاريخي بنجات الحوريات ان شاء الله فذهبت الافعا (جرس) قبلهم لتسدد بعض الضربات الجليديه لتكسير الجليد فوضعت جرس ذيلها وبدئت تسدد اول ضربه اهتز لها جميع من في القريه ولاكن فقط اهتزاز هذه المره كلهزه الارضيه القويه غير مصعوبه بصوت فرتعشت جالوس وجنمار وجيوشهما والقت جالوس نضره لحراسها تطلب منهم توضيح الامر فاجاب احدهم مبتسما غير مباليا للامر سيدتي كما قال لكي النسر (نوبي)لا وجود لاي عدو في الارجاء وهذا يحدث لتلاطب الثلوج الكثيفه استقامت من جلستها وهيه تمسك الحارس وتضعه ع الحائط من رقبته مسدده له بعض الكلمات اسمع ايها الاحمق انا لست بغبيه لكي تنطلي علي هكذا حماقات انا وجيشي سوف نستعد ونعثر ع العدو هذا صاحب الساعه العين كاد الحارس يلفض انفاسه الاخيره فتركته وقالت ولاكن اعلم سوف اعود وذا توضح لي عكس هذا سيكون عقابكم شديد جدا بنضره خاطفه نضرت الى جنمار الذي كان متفاجء بوحشيتها هذا فهوه لا يعلم ماذا تفعل وما هو مدا خبثها ولاكن الحب عما قلبه قبل عينيه للاسف بدئت بتغير الجو فورا مبرره ههههه لا تهتم يا عزيزي انهم مجرد حمقى لا اكثر لا ياتو الا بهذا التعامل اجاب جنمار مبتسما لكلما عزيزي لانه اول مرا يسمعها منا كاد قلبه ينفجر فرحا لا عليكي انهم فعلا حمقى لانهم لم يصغو لكلام كل هذا الجمال ابدت ابتسامه خبيثه مجاملتن له وهي تقول ليس وقت هذا الكلام يا جنمار فعلينا اللنطلاق فورا ليجاد مهدد صلطتي وصلطتك علينا ايجاده فورا وقتله فالحال فهو شرير يريد الستيلاء ع عروشنا يا جنمار وانت لا تسمح بهذا صحيح نعم يا عزيزتي هذا صيح بادلته الارتياح ولاكن قبل ان نبدا باي شيء اريد ان اطلب هذا الطلب منك ولا اريد ان نتاخر بتنفيذه قال مستغربا قلت لكي انا وجيشي تحت امرتك وتحت شراعك فلا تهتمي للامر بادلته ضاحكه تلك الضحكه الخبيثه المليئا بالتخطيطات الشريره لا ليس هذا طلبي يا جنمار بل اريد ان نتزوج فالحال اليله يا جنمار وبوجود جميع حاشيتك وجيشك سوف يعلم الجميع لم يصدق جنمار ما قالته جالوس فقد ابكاه الفرح وانغمر وجهه بالدموع قائلا هل ما تقولينه حقيقه هل تبادليني نفس الحب والشعور بالنتماء اليكي قالت نعم يا حبيبي فانت الشخص الموعود الذي طالما حلمت بك وغيابك اتعبني وعشقك ادما قلبي وروحي ففرح فرحا شديدا وجمع حاشيته وجيشه واخبرهم بهذا ففرح الجميع فالقليل منهم يعرف ماهيه وما هو مدا خبثها ففرحت اختها ابريال لانها تعلم بخطط اختها وبأنها سوف تحتل عرش جنمار بعد قتله وتسلم المملكه لها وحزنت ريمال ع فعل اخواتها الشريرات فهي لا تريد ان تسفك الدماء بسبب العروش والصلطه فهي همها الوحيد بان يعم الامن والستقرار ع القريه وتعود قسابق عهدها مملوئه بضحكات الاطفال الابرياء حاولت كثيرا تحذير جنمار عما ينون اخواتها فعله به ولاكن قد هددتها جالوس باسوء انواع العذاب واقسمت لها بانها لو فتحت فمها بحرف واحدا سوف تقطع شراينها وتسبح بدمها ولا تجعل خاطرا لاي شخص دخلت ريمال غرفتها وهيه تبكي بشده ع هذا الفعل الشنيع وعلى الارواح البريئه الذي سوف تموت وبدائت تدعو ربها بان يهدي اختيها ع طريق الحق المستقيم بيما هن يرتدن الفساتين لحفل زفاف جالوس وبدء الخدم باعداد الذ واشها انواع الطعام والنسور بدئت باقامت الفعاليات فوق قصر شجره جالوس فارتدت فستان ابيض ضيق من الستآ وحذائها الابيض المصنوع من اجود انواع الكرستال الشفاف ووضعت التاج الابيض الامع المرصع بالاماس الحر والصافي والعاكس للالوان المجاوره وعينيها البارزتين وجمالها الشرير الحاد والجذاب الذي استطاعت به ان تسرق قلب الملك الوحيد بهذا العالم بعدها وهوه لبس من الثياب اجملها وتم حفل الزفاف في غضون دقائق وفي شروط زواجهم بان تصبح الزوجه المالكه الوحيده لكل شيء بعد زوجهها وفي حال وجوده فهيه لا تستحق اي شيء لهذا قررت قتله بعد ان تقضي ع جواد وساعته وتضم جيشه لها فبدئت الابواق تصدر من القصر والموسيقى العاليه تراقصه جالوس محتفله بخططها الشريره ليس بزواجهها المزيف راقصه ع جراح وضلم وجوع وحرمان اهل القريه المضلومين ....
أنت تقرأ
حجر الجمان
Adventureتحكي القصه عن شابه طموحه تحب المغامره والبحث عن الاحجار المميزه والغريبه وتسرد احداث القصه داخلها..