البداية

1.7K 34 0
                                    

رواية : صراع الحب(الادمان)
للكاتبة : Nona Alsebhawy

               "الجزء الاول"

الرواية حتكون اجزاء وكل جزء بعنوان  واسم الروايه *صراع الحب* والجزء الاول يحكي ع قصة حب من طرف واحد وبعدها يصيرو احدات و يحبو بعض رغم ضروف الشاب يعني خاش في حاجات محرمه وهك والبنت حباته رغم كل اللي يدير فيه وهنـا بعد تقروها حتحبوها اكيد وعلى فكرة "كل رواياتي يحكو عن واقعنا الليبي"

نعرفـــــــــــــــــــڪم :

انا ولاء م 2003 وحيدة بابا وماما معنديش لا خوت لا خوات " مواصفاتي : قمحاوية .نقشي كله ع البني .عيوني واسعات كبار . شعري ورموشي كثيفات . قصيره ودبدوبه " شخصيتي : قوية وكويسه مع الكل بس من نوع اللي نتأتر بسرعه ونبكي ونزعل بسرعه وقدعه ومنحبش نحكي مع اي حد وهكذا...

المهم انا حبيت شخص اسمه عز الدين يقولوله عزو يكون جارنا يسكن بجنبنا وبيناتنا سور بس وعلى قد مانقوللكم حبيته حبيته بعيوبه وكل شي وهوا ع كلام بابا انه شخص كويس بس سمعته بعد فتره خش ع الحشيش والشرب و معادش حد يحبه بما انه مطقش في حد او خنب وهك ويحب بابا وماما ودايرهم كيف هله ويحترم فيهم "عز الدين م 97 امه متوفيه وباته متجوز وعنده خوت صغار من باته وكاين عايش ف تونس علشان الشغل ويجي زياره لمرت بوه وباته يحبهم بشكل لايوصف بس ليش قعد مدمن مشعارفه لدرجه معادش رد لتونس ولا للشغل لاشي.
.. وفيه يوم طالعه من الحوش فرحانه ماشيه للمحل خالتي الصغيره بتجيني :





تابعـــو الحلقـة الاولـى ............!
Instagram : n6.ll_
Watbad : Nonalsebhawy

لأي شخص يبيني نكتب قصته يخشلي ع ايميلي الانستا *****....

صراع الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن