part ~🥀~ 17

303 52 0
                                    

" أبعد يدك القذرة عني أيها اللعين "

صرخت به وسط دموعها التي غطت عيناها بينما تتخبط بجسدها بعنف في مكانها غير آبهة لجروحها ..

شعر بالغضب يعتريه أكثر بسبب حركاتها ليترك مابيده بقوة ، وبحركة أصبح يعتليها بنظرات شيطانية خبيثة جعلتها تتوقف ناظرة له بخوف

" إما أن تصمتي ،إما أن أتمادى أكثر ..سبق وأخبرتك أن جسدك ملك لي الآن ولن أتردد بفعل أي شيء به .. وهذا مالن يعجبك "

تمتم جازاً على أسنانه أمام وجهها لتتبدل ملامحه في ثانية طابعاً قبلة على جبينها ثم نهض من فوقها حريصاً على جروحها ..

كأنه ليس نفس المريض الذي هددها قبل ثوانٍ

نزلت دموعها أكثر تشهق بهمس وخوف من الموجود معها وبألم من جروحها أيضاً الذي كان هو السبب بها ،

اشتاقت لوالدتها ولمنزلها وكل ماتريده في هذه اللحظة هو حضنها الدافئ تختبئ به وتطمئنها أنها بخير فلابد أنهم قلقون عليها ..

وربما قد يظنوا أن توفيت أيضاً ..
وهذا مايريده هو ..


فجأة ودون سابق إنذار اخترق ذاكرتها صباح اليوم عندما التقت بذاك الشاب في باب منزلها والذي أعطاها الرسالة ..

تمنت لو أنها بقيت في منزلها تلك اللحظة ولم تخرج ، وتتساءل داخلها كيف علم بذلك..
كيف علم انها لن تكون بخير!!؟ ..
هل هذا ماقصده ؟!

وبذكر الأمر ، مدت يدها تتحسس جيبها الخلفي لتخرج منه تلك الورقة المطوية وكل ماتمنته في هذه اللحظة : لو أنه يستطيع مساعدتها الآن ..

لاتعرف لماذا تمنت ذلك ،
لكنها فقط فعلت
فربما قد راودها شعور أنه شخص طيب ..
عكس المختل الذي معها ،

فتحتها بيأس والدموع تنهمر على وجنتيها ،
وقبل أن تبدأ بقراءتها ، قطبت جاجبيها باستغراب وتوقفت دموعها مشكلة حاجز يمنعها عن القراءة ..

مسحت الدموع العالقة في رموشها بسرعة لتعود قراءة مابداخلها ، وقد وجدت أن تلك الكلمات قد تغيرت وأصبحت غير التي كانت ..

نفس الرسالة لكن الجملة تغيرت..!!

' مستودع السلع القديمة الذي يقع في طرف المدينة بجانب الغابة '

/////

لنرقص تحت ضوء القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن