part ~🥀~ 38

254 46 0
                                    






داخل أحد المحالات وقفوا يمررون بصرهم في أرجاء المكان بحيرة ..
فالين يحاول اختيار هدية مناسبة للذهاب
ولورانس ينظر فقط وترك صديقه يتكفل بالأمر ..

إحترام الموظفين له هو من يجعله مديراً يتمناه الجميع ،عكس باقي الشركات الأخرى التي يكون مالكها قاسياً غير رحيماً بموظفيه ..

كثيراً مايتم دعوته ،لكن قليلاً مايلبيها ،
لكي لايفقد احترامه بالأخير ،

خرجوا بعد أن انتهوا من اختيارهم لهديتين ثمينثين ليذهبوا سيراً على أقدامهم بما أن المكان الذي سيقيم به عيد الميلاد قريب ..

" ليس لديها عائلة صحيح !" كسر الهدوء الذي كان بينهم صوت لورانس سائلا بهدوء أكثر ،
نفى الأخر برأسه دون أن ينثابه الشك من أين علم بذلك ..
فلا شيء يخفى عنه ولو كان بسيطاً ،

تلفظ مجيباً وهو يتذكر المعلومات التي قرأها عنها بذاك الملف ..
" سأحرص على أن أكون عائلتها الوحيدة "
نبرته كانت هادئة يتخللها بعض الحزن عما عاشته وعما تعيشه حالياً ..
لكنه توعد بأن يعوضها ،

عائلتها توفوا بحريق اندلع داخل منزلهم بسبب تسرب الغاز، وهي الناجية الوحيدة بعد أن دخلت بغيبوبة مدتها ستت أشهر ..

هذا كان عنوان الملف الذي جعله يشعر بالحزن عليها اكثر من نفسه ..

أومئ له الآخر بهدوء مؤيداً ماقاله تزامناً مع وصولهم للعنوان المطلوب ..

توقف الكل عما كان يفعله ووجهوا نظرهم ناحية الباب ،ليبتسم الجميع باتساع وسعادة لمجيئ مديرهم .. وهم كانوا متوقعين ذلك لذلك هم يحترمونه كثيراً..

اتجه ناحيتهم شاب ما كان يبدوا في أواخر العشرينات ،ويبدو أيضاً انه هو صاحب الحفلة ..

" سيد لورانس ..أنا أشكرك على مجيئك حقاً ،إنه لشرف كبير لي " تلفظ بنبرة حماسية ليرفع لورانس يده باتجاهه ماداً نحوه هديته بعد أن بادله ابتسامته
" سأستمتع بالحفلة .. تفضل "

أمسك ماوجه نحوه من هدايا من قبل فالين ولورانس وقام بشكرهم، ليتخطوه بعد ذلك لنهاية المطعم بعد أن إستقبل تحية الكل ..

جلس على كرسيه ليجلس فالين بجانبه بعد أن أخذ كأس مشروب وأخذوا ينظروا لموظفيهم من بعيد بينما هم يستمتعون ويغنون ..

كان سيجلس قليلاً فقط ثم يعود لمنزله لأنه لايطيق الحفلات كثيراً،
لكن غير رأيه بسرعة ماإن رآى باب المقهى يفتح ..

ليقاطع جوهم الحماسي فتاتين دلفوا بهمجية وكلاهما يوجهان نظراتهم لأخر المقهى ..

تحديداً لفالين ولورانس

وهذا ماجعله يبتسم ،كانه وجد سبباً للبقاء الآن

//////

لنرقص تحت ضوء القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن