دخلت كاترينا الفندق الذي ابتاعه سانزو من اجل البقاء فيه هذا اليوم .
تعجبت ذات الشعر الاحمر من فخامة المكان .. فهي قد نسيت ان الواقف امامها لشخص فاحش الثراء.
وبينما كانت كاترينا تنتظر سانزو الذي كان يتكلم مع موظف الاستقبال، تقدم اليها وهو يحمل المفاتيح.
سانزو: هيا بنا.
كاترينا: حسنا...
تبعت كاترينا سانزو وهي تمشي وراءه في رواق الفندق.قصد سانزو غرفة تحمل رقم ( 209 ).
سانزو: هنا..
كاترينا: حسنا.
فتح سانزو باب غرفة الفندق لتدخل كاترينا وتنصدم من جمالها الفخم.
كيف لا وذلك الثري سانزو قد ابتاع غرفة احد الفنادق المشهورة في البلاد
سانزو: هل اعجبتك؟.
كاترينا: نعم..
سانزو: انتظريني هنا سوف اكمل عملا صغيرا وارجع اليك.
كاترينا: حسنا.
خرج سانزو من الفندق لتبقى كاترينا وهي تتجول انحاء غرفة الفندق .. او بالاحرى ذلك المنزل الكبير. فهو ليس غرفة بل مسبح ، مطبخ ، وغرفة اضافة الى الحمام الكبير.
وبينما كاترينا تتجول في المنزل فاذ بها تقابل ذلك المسبح الكبير الذي امامها.كاترينا: ياله من مسبح جميل.. حسنا لابأس بالسباحة قليلا ريثما يعود سانزو فلا أملك شيئا للقيام به.
نزعت كاترينا ملابسها لتبقى بالملابس الداخلية فقط .. ودخلت في المسبح الذي نالت اعجابها مياهه الدافئة المخصصة لراحة الجسم.
كاترينا: لم يسبق لي ان شعرت بشعور كهذا... هذا رائع!.
نسيت كاترينا نفسها وهي تسبح في المسبح الى ان حل المغرب وكاترينا نالت كفايتها.
وقبل ان تخرج كاترينا من المسبح وترتدي المنشفة الموضوعة على الطاولة ، دخل سانزو ليرى صاحبة الشعر الاحمر في المسبح وهي شبه عارية.
سانزو: اووه ارى انك تحضين بوقت ممتع.
اقشعر جسم كاترينا عند سماعها لسانزو لتلتفت له وتقول: احمق لاتنظر الي!.
نزع سانزو قميصه ليدخل المسبح بسرواله ويتوجه الى كاترينا التي ساد الاحمرار وجهها واصبحت تنافس الطماطم في اللون.
قال سانزو وهو يتقدم لكاترينا لتلتسق اجسادهم ببعض: جسمك مثير.
كاترينا: ابتعد ايها الاحمق!!
اقترب سانزو من رقبتها ليطبع قبلة عليها بينما تلخبطت مشاعر الواقفة امامه. مشاعر من الخجل و الغضب تراودها وتجعلها تحمل قبضتها وتوجه اليه ضربة على مستوى بطنه جعلته يتراجع ادراجه.
سانزو: اوه يافتاة لست سيئة..
كاترينا: في المرة القادمة سوف تتوجه الى وجهك لابطنك!
اقترب سانزو تارة اخرى الى كاترينا ليمسك يديها ويضعهم خلف ظهرها ويقول: ليس وكأنك تقدرين علي..
ارجع سانزو وحشر وجهه في رقبتها بينما وصلت كاترينا الى حدودها لتوجه له ضربة بواسطة رجلها الى عضوه.
سانزو: تبااااا. صرخ ذلك المتألم.
بينما تراجعت كاترينا ريثما ابتعد عنها لتخرج من المسبح وترتدي المنشفة وتقف امامه.
سانزو: انت صعبة جدا.
كاترينا: كان عليك ان تتركني قبل ان تتركني بطريقة أخرى.
اعجب سانزو بقوة الفتاة التي أمامه لتبتعد عنه ويخرج هو الاخر ويلف نفسه بمنشفة ويتبعها.
دخلت كاترينا الى الفندق قاصدة غرفته لتجد بها سريرا واحدا.