_أيمكنك إمدادي ببعض المعلومات ؟..
_كاترينا فتاة بلغت ال21 عاما قبل شهر ، هي فتاة عصابة تعيش مع قائدها او بالاحرى مع أخاها. بالإضافة الى سيوما و جيورد الذين هم أصدقائها منذ الطفولة وكذلك يكونون زملائها في العصابة التي يتربع على عرشها أخوها رافايل.
تعيش كاترينا أجمل أيامها مع صديقيها و أخاها الذين تعتبرهم عائلتها الاولى و الأخيرة وتشاركهم من حياتها تلك الحلوة و المرة.
عانت هذه الاخيرة من طفولة لم تجد فيها سندا تتكئ عليه إلا أخاها وصديقيها ضد والدها الذي كان يتحرش بها بعد وفاة والدتها عندما بلغت سن السابعة ، إضافة الى التنمر الذي واجهته في كل مكان تقصده لحقيقة انها يتيمة الام.
_ و أ كل هذا يحدث لفتاة ذات السابعة من العمر ؟.
_ اجل .. ولأزيدنك من الشعر بيت ، كانت لكاترينا صديقة تدعى لونا إن حالفني الفكر ، كانتا كالضفر والجلد لايفترقان مهما حاولت ذلك. هذا قبل أن يكتشف والدها هذه الصداقة ويدمرها بقتل لونا بسبب هوسه الشديد بابنته المسكينة.
كاترينا كانت تنوي الانتحار وهي بجسد لايبلغ سن العاشرة ، كيف لا وذلك الجسد المعنف بآثار الضرب و العض على رقبتها وجسدها الصغير ، وهو لايرى ابنته الا كأداة يفرغ فيها غضبه وشهوته ليجعلها كعبدة تسجد أمامه.
كان هذا قبل أن تنوي كاترينا الإنتقام عندما بلغت سن الرشد وحينما نضج فكرها لفعلة والدها اللعينة التي لاتغتفر.
وقف أخ كاترينا المدعو رافايل مساندا لفكرتها مع صديقيها سيوما و جيورد. حيث أنها كانت أول صفقة لهذا الفريق الذي جعلهم يخطون أول خطوتهم للإنخراط في امور العصابات بعد قتل والد رافايل و كاترينا والهروب من المكان خشية انكشاف أمرهم.
هذا العذاب الذي واجه كاترينا جعلها فتاة مافيا توقن بأشد وعيها أهمية رفاقها الذين وقفوا معها في السراء والضراء فتدخل صداقتهم عامها السادس عشر باستثناء أخاها الذي يعرفها منذ نعومة أضافرها ، فهو يكبرها بخمسة سنوات. إنهم بمثابة روح لكاترينا لم ولن تود فراقها.
_ وكيف لها أن تتغير هكذا ؟.
_ وهنا سوف تلعب عبارة كاترينا الدور التي لطالما تداولتها .." الدهر يجعل من البحر الهادئ فيضانا هائجا ياعزيزي ".
ألا تتسائلون من هي هذه كاترينا ؟. حسنا لأشبع فضولكمهذه هي كاترينا ، او المدعوة بالفتاة الوحش لقساوتها.
هي فتاة لطيفة في الواقع ، فقط لاتظهر ذلك الجانب منها إلا لرفاقها ، إضافة كونها فتاة محاربة تضحي بالغالي و النفيس من أجل الانتقام كذلك الانتقام الذي وهبته لوالدها لتجعله يصرخ ب " استغاثة ".اما عن هذا الشخص ، فهو يكون أخاها رافايل ، هو شخص بارد لاكنه سرعانما يتحول الى أسد هائج إن لمست شقيقته كاترينا.
هو يعاملها كأخته لا بل إبنته ، ويكن لها كل الحب الذي جعلها تنسى مرورة الطعم الذي ذاقته في طفولتها.أما عن هذا الشاب ، فهو سيوما الملقب بالفتى المرح.
هو شخص مرح كما تخبرك الشائعات عنه ، ومشهور بابتسامته التي لاتفارق وجهه ، لاكن يجدر بنا قول العكس في حين مسست رفاقه.وأخيرا سننتهي مع جيورد ... الفتى الذي قد يقتلك ببروده.
هو شخص يبدو مسالما لوهلة ، أيمكنك ان توقن أنه فرد مافيا ؟ ، لطالما يستعمل وجهه البريئ الذي يبعد عنه كل التهمات المعارضة ضده ، ولاكنه شخص قليل صبر لذا وجب عليك التفكير مليا قبل المساس به او برفاقه.
_كلهم يتحولون إن مسست بفرد منهم ... هذا غريب أليس كذلك ؟.
_مالغريب ؟.. إنهم تجسيد لمعنى الوفاء الذي عرف طيل 16 عاما. أتضنها عشرة عادية ؟.
_لاأعتقد ذلك.
_لتتعرف عليهم جيدا إذا...
.
.