5

3.5K 203 90
                                    

بعد أسبوع

جالسة على السرير بهدوء وصمت تام وكأنها في حاله صدمه من وضعها ، كيف انتهى الأمر بها هنا ..

تسائلت عن أليخاندرو ..هل يظن أنها ميتة ؟

والذي يدعي أنه رفيقها يأتي يومياً لغرفتها يحدق بها بنظرات حارقة وكأنها أرتكبت جريمة قتل ولا يتحدث بحرف واحد ثم يخرج وهو غاضب ..

تشعر بالخوف منه لكنها لا تستطيع فعل شيئ ..تريد الهرب لكنها لا تستطيع ..هي جبانة وغبية

كانت فاسيلي تعتني بها بشدة و تطعمها حتى أصبحت أفضل نسبياً وهي تتسائل عن سبب حنانها الشديد تجاهها لكنها لا تستطيع الثقة بها كلياً ..

أنتي تستحقين هذا ..أخبرت نفسها بداخلها أنها تستحق العذاب الذي لحق بها ..

ومن جهة أخرى الأفكار التي لا تنفك عن ترك ذهنها فهي تتوقع أن يطردونها من المنزل بعد أن رأت فاسيلي جسدها المشوه وحالتها

هي سوف ترفضه قبل أن يرفضها ..

لا تستطيع تجربة الألم مرتين تريد الرحيل فقط ..أليخاندرو جعلها حطام أنثى غير قادرة على العيش

عضت على شفاهها و هي تكتم صراخها ولكنها لم تستطع تخرج تآوه متألم مصحوب بدموعها التي لا تنزل تقسم أنها تعبت كثيراً من البكاء لذلك توقفت دموعها عن النزول تشعر وكأنها جافة ..

دخلت فاسيلي إلى الغرفة ومعها ريان ابن أختها الذي  يبلغ ثمانية سنوات والذي أحبته كثيراً ..

"هل أنتِ بخير عزيزتي " تسائلت فاسيلي وهي تمسد على شعرها وريان جلس بجانبها يمسك يدها لتومأ لها بهدوء وتنظر لريان بحنان ..

تشعر بالدفئ بجانبهم لكنها تخاف منهم تشعر وكأنها تقع في فخ وكأنهم سيؤذونها ..

تحدثت بصوت مبحوح وهي تضع رأسها بين ركبتيها "لا أريده ..لا أريد رفيق لي " وفاسيلي نظرت لها بصدمة حيث أنها تكلمت أخيراً بعد أسبوع وكلامها الغريب

حيث لا يوجد شخص لا يريد رفيق حياته المقدر ..

قالت لينورا تتوسل لها "أرجوكِ أجعليه يرفضني لا أريده .."

سيضربها ويغتصبها كما فعل أليخاندرو ، حتى لو عاملها جيداً سيتغير في النهاية ويصبح وحشاً ..

" أرجوكِ أجعليه يرفضنني ..لا أستطيع " شهقت نهاية كلامها وجفونها منتفخة وهالاتها السوداء تغطي عيونها ..

Owned Upحيث تعيش القصص. اكتشف الآن