نائمة لا تشعر بشيئ تستلقي كالطفل تحتضن نفسها وهو يجلس على الكرسي أمامها يراقبها بعيون داكنة وقلبه ينبض بقوة داخل صدره شعوره لا يمكن تفسيره
رفيقته ونصفه الآخر متألمة و معنفة وهو غير قادر على فعل شيئ ..رفيقته محطمة
أمسك كف يدها ليشعر بملمسه الناعم ويدها الصغيرة مقارنة بخاصتهِ الكبيرة والخشنة "آسف" همس بخفوت لكي لا تستيقظ ..
أقترب من وجهها يتمعن في ملامحها ..خدها المزرق و ندبة واضحه على جبينها ورغم ذلك رآها جميلة جداً ومختلفة
كره أنها تؤثر به لهذه الدرجه تسيطر على عقله وقلبه ولكن والدته أقنعته أنه لا بأس لأنها رفيقته ونصفه الآخر من الطبيعي أن يشعر هكذا لكنه يرى ألامر أكبر من فكرة أنها رفيقته هي تؤثر به بشدة ..
خرج من الغرفة ليقابله والده الذي أمسكهُ من ياقة قميصهُ يتحدث بخشونة وصوت قاسي لقائد " كيف تتحدث مع رفيقتك هكذا ..ألم ترى أنك تخيفها " صرخ نحوه بقسوة
"أنا فقط أردت معرفة ما خطبها .." صرخ إيزوس يحاول تبرير فعلته التي كادت أن تودي بحياتها " من حقها أن ترفض التحدث معك الفتاة تبدو مدمرة.. كان عليك الصبر وأعطائها فرصة للتحدث .." تحدث أطلس بصوت قاسي بملامحه الوسيمة التي تشبه خاصة إبنه ..
ذهب والدهُ ليبقى مكانه بروح متألمه وجملة والدهُ ترن في أذنه تؤذيه أكثر عاد ينظر لها نائمه بصمت وصدرها يعلو وينخفض بهدوء ليتوجه نحوها يجلس بجانبها ..
هو يريدها لن يرفضها يقسم أنه سيعتني بها حتى تثق به وتخبره عما حصل لها لن يترك اي شخص تعرض لها حي رفيقته هي وواجبه حمايتها ..
لمس خدها ببطئ يقترب منها يحاول تقبيل وجنتها لكنه ابتعد قبل أن تصل شفته لجلدها يخرج من الغرفة وكأن أشباح تطاردهُ ..
رأى والدته تحتضن والده في غرفة المعيشة ليجلس بقربها يتحدث بهدوء "أمي ساعديني ..على كسبها"
نظرت لهُ ببرود لتقول بعد أن أدارت وجهها عنه " وكيف ستكسبها بهذا الأسلوب ..؟" أومأ لها بعد ثواني يبتلع ريقه يقول بحزم "سأغير تصرفاتي ..من أجل .." صمت لم يكمل وهي نظرت له بحزن
"بني ..فقط أبعد كبريائك جانباً ..إنها رفيقتك الشخص الذي من المفترض أن يكون بجانبك و أم أطفالك في حياتك "
شعرت فاسيلي بالحزن عليه لطالما هو لم يعبر عن مشاعره غاضب طوال الوقت ومتقلب المزاج تتمنى في قلبها أن تقوم بتغيير أطباعه وتليينه فهو طفلها الوحيد ..
الجميع كان يفكر ماذا حصل بحياتها لكي تبدو محطمة بهذا الشكل ..أين رفيقها السابق ، فكر إيزوس بغيرة
ِلم لم يكنْ هو رفيقها الأول ..
حين أنقذها من البحيرة شعر بالصدمة حين توهج قلبه وأشتعلت أنفاسه حالما علم أنها ستكون رفيقته ولكن صدمته كانت بسبب انه كان من النادر لدى الليكان أن يحظوا برفيقة تم تزاوجها مسبقاً و كان يجب أن تمتلك ذئب قوي يعادل قوته أو أقل بقليل ..
وما حصل له أنه حصل على رفيقة لم يشعر بوجود ذئبها وبدت ضعيفة بشكل كبير ..بدت هشة
كيف و هو وريث قائد قطيع الليكان ..إيزوس أطلس مونلايت
لا يمانع في هذا فهي رفيقته شاء أم ابى وسيحاول التعويض عنها بكل ما يملك فهي جذبته بشدة وليكانه يصرخ بداخله من اللحظة الاولى التي رآها بالتملك والحماية ..
كان غارق في تفكيره بعيونها البريئة و جمالها الهادئ و نظراتها الخائفة وكأن هناك وحش قربها ليقاطع شروده نزولها وهي تبدو و كأنها أستحمت لتوها وشعرها مبلل و منسدل على ظهرها ليشعر بقلبه يفور ينزل نظراته عنها كي لا تخاف من نظراته التي تبدو وكأنه سيأكلها
نظرت بقلق بعد أن رأته جالس لتذهب فوراً وتجلس بجانب والدته تهمس لها بصوت خافت بشيئ لم يسمعه لأنه كان مشغول في النظر إليها ..
أبتسمت أبتسامة صغيرة تكاد لا ترى ليشعر بقلبه يفور داخل صدره ..أغمض عيونه غاضب من نفسه أنها بالكاد أبتسمت وهو يكاد يصاب بنوبة قلبية من أبتسامتها ..
أتى ريان الذي رمى نفسه داخل حضنها لتتآوه بألم وصوت خافت لكنه فزع يقترب منها "هل أنتِ بخير .." عبس ريان يعتذر منها وعيونه تلمع بدموع "هل قمت بايلامكِ "
نفت لهُ تحتضنه وتقبل وجنته بعد أن نظرت لإيزوس وأنزلت رأسها وإيزوس شعر بالغيرة لأنها قبلت هذا الصغير ..
كانت والدته تقص القصص عنه عندما كان صغيراً وهي تحاول ألا تضحك لكن خرجت ضحكة صغيرة رغماً عنها ليشرد بها وفاسيلي التي أبتسمت من محاولة تغيير مزاجها تحتضنها بحنان ..
لم تكتمل سعادتها حين دخل مساعد إيزوس يتحدث معه بقلق وصوت عالي "سيدي هناك رجلٌ هنا يقول أنه رفيق الآنسة يدعى أليخاندرو .."
لم يعي إيزوس ما يحصل حتى دخل المدعو اليخاندرو وهو ينظر نحو لينورا بنظرات عاشقة ونادمة ..
وهي التي كادت أن تقع على الأرض تصرخ بخوف ورعب دموعها تنزل "لينورا .."قالها بلهفة
وحاول الأقتراب منها لتصرخ مبتعدة عنه تذهب بأتجاه إيزوس تلتصق في ظهره تحتمي به وجسدها يرتجف تمسك قميصه من الخلف حتى تجعد ..
"أرجوك ..لا تدعه يأخذني .."
__
رأيكم فيما حصل ..؟
إيزوس وتصرفاته ومحاولة أنو يتغير ؟
عرفتوا سبب غضبه تجاههاو استحالة تكون رفيقته لأنه ليكان وهي مستذئبه و الليكان يكون أقوى من المستذئبين بكثير وهي أصلا فقدت ذئبتها كأنما هي بشرية
عودة أليخاندرو وأحتمائها بإيزوس ..😞❤️🔥
أنت تقرأ
Owned Up
Romanceكان يتلمس وجهها بصمت وإبتسامة مجنونة لتغمض عيونها بخوف وتحبس الدموع التي تكونت.. "هل تتألمين .." أومات و تذوقت طعم الدموع المالحة التي كانت تسقط بأستمرار لأنه سيبدأ جولة جنونهُ كالعادة " هذا جيد ..تألمي كما فعلت شقيقتي .." تجرأتُ أخيراً على الكلا...