لم يعي على ما يقوله والده ينظر لما يتفوه به بغضب مدفون والليكان داخله يصرخ يريد الخروج وتمزيق الجميع لينظر لدموعها التي تنزل وهي تمسحها وجسدها يرتجف بألم تخرج بسرعة من المكان بعد كلام والده القاسي ..
صرخت فاسيلي بأطلس تقول بغضب وقهر 'كيف استطعت الحديث هكذا ..؟أقسم بأنني لن أسامحك 'بكت نهاية كلامها تنظر له بحزن وخيبه أمل..
أدرك ما حصل لتوه ينظر لوالدته وهي تتشاجر مع والده ليخرج بسرعة يريد اللحاق بها يقسم بانه لن يسمح لها بالرحيل لكن قاطعه صراخ والده قائلا 'لن تعيدها هنا 'لم يهتم لكلام والده ينظر له بتحدي يقول بقوه'هي رفيقتي ولن اسمح لأي احد بأهانتها وطردها ..حتى لو كان انت ..'انصدم والده من وقوفه أمامه حيث لم يتجرأ آريس ان يعصي كلامه يوماً..
'حين أعود سأرى ما سأفعله ..'قالها وخرج وفاسيلي اخبرته ان يعيدها بسرعه ثم نظرت لأطلس بألم وابعدت وجهها عنه
حاول ان يشم رائحتها ليركض محاولاً تعقب خطواتها وقلبه ينبض بقلق يشعر بالرعب من فكرة تعرضها لمكروه وهي ضعيفه لا تستطيع التحرك ..ضرب يده في الشجره بقوه يأنب نفسه كيف سمح لها بالخروج ..أين كان عقله اللعين
ما لبث حتى سمع صوت صرخة هزت كيانه بالكامل ليتسمر في مكانه برعب يدرك انه صوت رفيقته..
ركض بسرعه نحو مكان الصوت ليرى مشهد جعله يشعر بالجنون ..كانت تمسك بطنها وتتقيئ الدماء ليرى جسدها نصف عاري ويرتجف بجنون وفوقها بشريين يحاولون تمزيق ملابسها ليزمجر بقوه يتحول إلى نصف ليكان يمزق اجسادهم ويرميها على الأرض بقسوه وهمجيه وحاول احدهم الهروب ليغرس اظافره في رقبته لتتناثر الدماء على وجهه جعل مشهده مرعب ليسيطر جزئه البشري عليه يحاول ان يكتم ليكانه الذي يصرخ بداخله يجن جنونه بعد حاله رفيقته ..
نظر لجسدها الراقد على الأرض بسكون لا تتحرك ليقترب منها بخوف يرى أنها تتنفس بخفوت ليرفعها عن الأرض يحتضن جسدها بين يديه ليرى أنها تسقط بين يديه وكأنها ميتة ..
'لا ..ارجوك 'قال بعد ان سمع نبضات قلبها تضعف لدرجه انه لا يستطيع سماعها ليرتجف جسده وتنزل دمعه من عيونه بغير إراده ليغطي جسدها بقميصه الأسود ويحملها يركض بها نحو المشفى وهو يرتعش من الداخل يشعر بالرعب ..لا يستطيع فقدانها
دعا الالهه ان تحفظها يقسم بانه لن يفلت يدها المره القادمه أبدا يشعر بقلبه ينقبض داخل صدره وليكانه يعوي بحزن ..
أنت تقرأ
Owned Up
Romanceكان يتلمس وجهها بصمت وإبتسامة مجنونة لتغمض عيونها بخوف وتحبس الدموع التي تكونت.. "هل تتألمين .." أومات و تذوقت طعم الدموع المالحة التي كانت تسقط بأستمرار لأنه سيبدأ جولة جنونهُ كالعادة " هذا جيد ..تألمي كما فعلت شقيقتي .." تجرأتُ أخيراً على الكلا...