١٧_________١٨
العروس في الثوب الاسودالبارت السابع عشر
نذر لعيونك عيوني
وحنيني وكل بكايا الحيل.
_____
التفتت حسام واكف يباوعلي ومخنزر...
حسام: ليش تلعبين بشغلات غيرج مو عيب هاي من شوكت انتي تدخلين لغرفتي بدون علمي.
يحجي بعصبية ..
ضحكت وكتلة بنبرة استهزاء
رسيل: منو داخل غرفتك ولاعب بأشيائك خاف عبالك اني مطشرة غراضك ومطلعتهن من مكانهن.حسام: لعد منو غيرج شفتيني اصيح كلتي اروح ارجع كلشي بمكانة قبل ليجون ويشوفون شمسوية وانكشف.
رسيل: وهاي لان شفتني بغرفتك عبالك اني لاعبة بأغراضك يعني فلنفرض مثلا انباكت منك فلوس وشفتني بالغرفة راح تتهمني اني الي بكت.
حسام: والله المجرم وين يلكوه بمكان الجريمة ...
رسيل: اللي فهمته يعني اذا انت ضايعتلك فلوس تتهمني عادي مو.
حسام: مكلت هيج لتحجين بكيفج...
رسيل: اسمعني زين اذا واحد بينة يتحاسب فهو انت شتسوي بصوري كلهن يمك ...
حسام: ما ماخذ صورج جوز امي ضمتهن هنا ..
رسيل: بضحكة والبيت كله ماكو مكان غير غرفتك يخلون بيها الصور وبعدين شجابهن عد عمة زهرة احجي شي واحد يصدكة وغرفتك اني مداخلة الها وهاي الهوسة اللي دتشوفها مو اني مسويتها شوف منية خالتك ابالها وتفتر وراك بنصاص الليالي هيه اللي دخلت .
ومرة ثانية من تريد تحجي وياية اعرف شلون تحجي هاي اذا سمحتلك تحجي وياية وعمري ما اباوع بوجهك شايف السلام الجان بيناتنه صفكت ايد بأيد وكتله بح حتى هذا بعد ماكو ..دفعته من كتفه وطلعت كمت اتنفس سريع و عيوني دمعت من الموقف اللي صار يعني طلعني حرامية واني اللي متربية عدهم .بسيطة حسام ..
طلعت وطلع وراية راح يدور على بابا ورة تقريبا نص ساعة اجوي بابا جان يم الفيتر عندة عطل بسيارتة سواه لهذا تأخر .
مشت الايام هدأ القصف من بعد ما سقط العراق كليآ بيد الأمريكان الحياة رجعت لطبيعتها شوية شوية اني وريناد امتحنة اخر السنة ،، ماداومنة هلكد بس خمس اشهر تقريبا و بداية شهر الثالث بدت الحرب وعطلنة ومن انتهى القصف امتحنة و بدت العطلة الصيفية ورجعنة لبيتنة خالو مقبل كال ضلو هنا بس بابا كله لا نرجع لبيتنه وغراضنة صح هنا مرتاحين بس مو مثل واحد بيتة .
اهل شجن بهاي الفترة رجعو لبيتهم وانسد موضوعها لحد الان محجينة شي لبابا لان الوضع تعبان مو مال مشاكل .
وبيوم بليل كبت العيطة بين بابا وشجن نزلنة نركض ونسمعها تصيح بصوت عالي بغرفة بابا.
أنت تقرأ
العروسة في الثوب الاسود
Diversosبنات القصة منقولة والقصة كل بارت بي ٢ #العروس_في_الثوب_الاسود ١_________٢ #مقدمه لم يكن يومآ الحُزن قضيتي ! بل قضيتي كيف اتخلص منه ! الحزن هو شعور بالعجز يشعر به المرء لكنه لايدوم . احيانا يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه وننسى أن في الحياة أشياء جم...