٤٥____٤٦
العروس في الثوب الاسودالبارت الخامس والاربعون
مشهد مستقبلي ⚡
كاعدة وبيدي مفتاح مبين مال قاصة اباوع عليه صافنه هذا مال شنو وليش كال الهم ينطوه الي بالذات كمت رحت للغرفة فتحت باب الكنتور طلعت القاصة كدامي ،لازمة المفتاح وايدي ترجف شنو المنتضرني بعد ، خليت المفتاح بالقاصة درت المفتاح سمعت طكتة ، انفتحت باب القاصة واباوع متروسة فلوووس ، وفوكاهن دفتر جلد اسود ، مبين دفتر ملاحظات اخذته وكعدت على صفحة تجيت ضهري للحايط وبديت اقرة .
يا أول حب بحياتي رسيل ، عقشي المجنون ، اقري الدفتر كله وراضي بالحكم .....
اقرة وابجي ، واصيح ليش ، ليش ، ليش هيج سويت بيه لعد اذا تحبني ؟؟؟؟ انتهيت وصلت اخر ورقه مكتوب .
الى محبوبتي رسيل
فلان ،
كاتب اسمه ، خليت ايدي على حلكي واشهك وابجي متتتت ، نمدت ايد صغيره وبريئة على وجهي تمسح دموعي التفتت اخذته بحضني ، حضنته وابجي !!!!!!
............................
مشى وطلع شايلني ويمشي ، دفر باب شقته برجله وفات دخل لغرفه النوم مالته خلاني على الجربايه .
راح علك الضوة واجه وكف فوك راسي مخصر ايده ويباوعلي بقلق.أيهم: هسا انه شسوي ، فهميني شسوي شطيب منج حت اطيب.
باوعت عليه وكمت ابجي بحركه ، عافني وطلع ، يصيح
ايهم : نوررررر ؛ نوررررررررررر؛ وينج
اجته تركض .
نور: بلي خويه .
أيهم: جيبي ملابس رسيل وجيبي عصارات الحرك الجبتهن ذيج المرة اكو بيهن لو خلصن .
نور: هسا اشوف واجيك.
أيهم: بسرعه لاتتأخرين .
نور: صار.
طلعت واجه يمي ضل واكف فوك راسي بعدين كام يروح ويرجع بالغرفه مد ايده لشعره رجعه ليورة . اجتي نور ،راح الها اخذ العصارات منها.
نور: هاك هاي باقي بيها قليل .
أيهم: جيبيهن مؤقت لبين ما اطلع اجيبلها غيرهن..
اجه يمي كعد مضيق عيونه..
أيهم: شو راسج رفعيه .
رفعت راسي باوع على مكان الجويه والتفت لنور،
أيهم: نور جيبي من المطبخ تعقيم وشاش وبلاستر ، تلكهين بالصيدليه معلكات ( مثل بوكس صغير )...
نور: صار
راحت ورة دقيقتين اجتي .
أيهم: شووو وخري شعرج ...
أنت تقرأ
العروسة في الثوب الاسود
De Todoبنات القصة منقولة والقصة كل بارت بي ٢ #العروس_في_الثوب_الاسود ١_________٢ #مقدمه لم يكن يومآ الحُزن قضيتي ! بل قضيتي كيف اتخلص منه ! الحزن هو شعور بالعجز يشعر به المرء لكنه لايدوم . احيانا يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه وننسى أن في الحياة أشياء جم...