٣٧_________٣٨
العروس في الثوب الاسودالبارت السابع والثلاثون
بعد مروان متعرفة اذا خله شي براسة ينفذة .
فتحت الباب شوية اريد اشوف منو ، هذا أيهم شجابة مو مسافرر، وهاي نور كاعدة يمة .
أيهم: كتلة لاتروح وتجيبها عوفها هناك وضعيتها تعبانة ليش هيج سوة لييييش مو راح يخبلني.
نور : محد راضي بسوايتة ، لا ابوك ولا ابوي ولا عمي جواد.
أيهم: لعد شلون راح محد كدر يوكفة عد حدة .
نور: دخل يم جدك اول البارحة ومدري شقرة براسة وجدك كله تم .
أيهم: اخ اخ مروان ، هذا عود يحب عمي وصديقة جان وسوة هيج لو عنده عداوة وياه شيسوي.
نور: اسكت أيهم ماشفتها للبنية شلون تعبانة وجها اصفر متت بجي عليهة البارحة عيوني ماضاكت النوم .
أيهم: شفتها دخلت الصبح وتخبلت ماعرفتهة بالبداية اله من سألتج وكلتي هاي رسيل.
نور: افكر لا يجرالها شي وينحسب ذنبها بركابنه لان ما منعنة مروان ورديناه عن أذيتها.
أيهم: ماشفتي راح البارحة أستغل سفري ، وانتي من دزيتيلي مسج كتبتي مروان راح لبت عمك يرجعها ، اخذت اول طيارة ورديت، فد ماضنيت بهلسرعة يجيبها ...
نور: والحل شنسوي ؟؟؟
أيهم : أردها وغصب عنة، منتضرهم يلتمون خابرت على ولد عمج واخوانج الهيلك ، مابيهم زلمة بيه حظ يرد مروان عن سوايته ، كلها ركضت جدامة مثل الغنم.
نور: الله يستر ، مروان ناوي نية كشرة وكاشف عن انيابة .
أيهم: شحدة يجيس شعرة من راسها ، بوكتها انسى اخوي الجبير واله مكانتة واكسرله اصبع اصبع .
نور: اول تالي تحجي على مروان هيج ، وهو روحك من الدنيا.
أيهم: احبة ما كارها ، انه اكره ظلمة ، لزمتة حاجيته بيوم الرد من دفنة عمي، كتله عوفها مالك شغل بيها البنية تربت هناك وتعلمت على بيت خالها سنين يمهم، جاوبني ب اي وسكت ماضنيته يضحك عليه ويسايسني...
ورة شوية كمز من مكانة ،
نور: وين ؟؟
أيهم: اجوووو هذا صوت مروان .
طلعو على السريع وطلعت وراهم على كيفي حتى اسمع شنو راح يصير اريد بس خيط امل اتمسك بيه حتى ارجع لبيت خالو.
وكفت فوك على الدرج ، محد يشوفني لان لوفة بيه.سمعته صاح بعلو صوته وتلازم وياه..
أيهم: مروووووووان تضحك عليه من كتلي مالي شغل بيها، انتضرت سفري ورحت جبتها لك انت شنو من بشر فهمني كدرتك على اليتيمة.
أنت تقرأ
العروسة في الثوب الاسود
Randomبنات القصة منقولة والقصة كل بارت بي ٢ #العروس_في_الثوب_الاسود ١_________٢ #مقدمه لم يكن يومآ الحُزن قضيتي ! بل قضيتي كيف اتخلص منه ! الحزن هو شعور بالعجز يشعر به المرء لكنه لايدوم . احيانا يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه وننسى أن في الحياة أشياء جم...