*The end* sorry!

6.7K 364 239
                                    

اختفيت من امامها تلك الليلة ولم اعد اراها .. كانت جميلة جدا .. متعبة وحزينة ايضا .. بشكل غير تلقائي اصبحت ابكي عند عودتي للضجة والصخب ولكنني توقفت قليلا استعيد همتي وامسح دموعي وارسم ابتسامة مزيفة على وجهي ولكن مالبثت الا ان زالت عندما رأيت كيندل تقبل شابا لم اهتم لهويته .. 

انها كالآخرون لعينة .. هذه ليست خيانة فأنا لم اجبها قط او اعجب بها .. كانت تلك الليلة مشؤومة لدي .. كل مااتذكره ومايجري في ذهني هو قبلتي من نينا بعد مرور وقت طويل على رؤيتها .. كان هذا الجزء السعيد الذي يجعلني مبتسما وقت تذكره ولا اريد تذكر جزء غيره .. 

جهزت حقيبة سفري صباحا استعدادا لبدء جولتنا العالمية انا والفرقة .. ربما عند سفري سأنسى هموم هذا الحب اللعين .. هو فقط كان جميلا .. بل هي من كانت جميلة .. ولكن هذا لا يعني ان استمر في هذا الحلم ..

ارتديت اجمل ثيابي واعلنت استعدادي بالبدء بسنة جديدة ورحلة اخرى انسى بها مامضى .. توقفت قليلا امام المرآة لالتقط هاتفي الذي يرن بلا توقف ..

" هاري " سمعت صوت لوي يبكي بكثرة 

" مـ ماذا هناك ؟ " صوت بكائه جعلني ارتجف من دون معرفة السبب 

" هاري " 

" لماذا تبكي فقط تحدث ماذا هناك " صرخت 

" انا اسف .. ولكنها ماتت " 

ربما كلمة ماتت اوحت لي بأن هناك مصيبة قادمة كبيرة دون معرفة من ماتت حتى .. انا فقط تمنيت ان لا تكون هي وحدها .. تمنيت ان اعرف هذا حقا .. ولكنني لم استطيع معرفة من لوقوع هاتفي من يدي وتحطمه على الأرض اثر صدمتي ..

+

ربما كانت هذه النهاية ؟ .. نهاية حبي لها ؟ .. هل هذا الجزء الأخير في روايتنا ؟.. 

لقد اختارت الموت ! .. هي بالفعل فعلت هذا ! .. هل كان هذا مقصدها بأنني لن اراها مجددا ! 

ولكنني بالفعل اراها امامي الآن ! 

ارى وجهها الشاحب المصفر .. ارى الورود المنتشرة حولها .. ارى ثوبها الأبيض الذي ترتديه .. ارى مراسم دفنها .. !

وقفت من بعيد اشاهد الجزء الأخير من روايتي .. كنت انا بطلها .. بطلها الخائن .. الذي جعلها تقع في حبي عمدا لأتركها واعذبها في نهاية المطاف دون ان اشعر بشيئ .. هي كانت تعلم اننا لن نستمر .. ومع ذلك احبتني .. احبتني لأنني اردت هذا .. 

" اسف نينا " همست لها من بعيد على رغم معرفتي بأنها لن تسمع ولن يسمع احد بذلك ايضا ..

لطالما قالتها لي .. لطالما اعتذرت مني .. وانا كل مافعله مبادلتها بالصمت رغم انني انا من اكون المخطئ .. انا من اكون المذنب ..

كانت آخر مرة تنطق بها تلك الليلة .. عندما اعتذرت ملي عن كل ماجرى رغم انني انا من خانها .. انا من عذبها وجعلها تصل الى ماوصلت له .. انا من جعلها تصل الى هنا .. انا المذنب الذي لم يعتذر في حياته ابدا .. فأنا هاري ستايلز ! .. البطل المقدام 

Sorry !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن