-عاااااااااااااا الرواية بقت بالمرتبة 14 ! ثانكص صو ماتش :* وياريت تعلقو ع كل فقرة -
مرت 3 ايام بعد تلك الحادثة .. الصحافة مازالت تظن بأنني انا وهاري على علاقة .. هاري لم اراه طوال تلك الايام ابدا ولا اريد هذا حتى .. حاولت بقدر الامكان تجنب الصحافة واسئلتها السخيفة عني وعن هاري اثناء تصويري لاغنيتي الجديدة .. انا حقا لم استوعب حتى الان انه اعلن هذا !.. علمت من لوي بأن الينور عادت الى لندن مجددا وبأنها علمت من مصادرها الخاصة !! كما قال لي .. انا حتى لم اعرف كيف اصبحت طبيعة العلاقة بينهم الى الان .. مارك مايزال يتجنبني وهو غاضب مني ويقول بأنني مازلت طفلة .. تجنبته ولم ارد الجدال معه فأنا اعلم انه معه كل الحق في الانزعاج مني ..
مازال لدي لقاء صحفي بعد يومان وسأعود بعدها الى لندن واترك هذه المدينة المشؤومة حقا .. كل شيئ سيئ حصل لي وقت العودة لها .. انا فعلا بدأت اكره هذه المدينة ..
مكوث الفتيان هنا طال .. لا اعلم لماذا ولكنني سمعت بأنهم يصورون عطرهم الجديد هنا وقد قاربو على الانتهاء .. رغم انني مازلت اقيم معهم في نفس الفندق ولكنني لم اعد اراهم .. اظن ان هذا افضل لي ولهم ..
"زين !"تعجبت عند رؤيته على باب جناحي
"اوه كيف حالك نينا"القى التحية علي
"جيدة وانت "اشرت له بالدخول ولكنني سأحرص هذه المرة على ان لا ينام احد عندي
"جيد "ابتسم ودخل للجناح و وقف في متنصفه وهو يضعه يده في جيوبه
"منذ مدة لم نراكي نينا "التفت وابتسم لي
"اوه انت تعلم ... العمل!"
"اجل .. لذلك جئت لدعوتك معنا في الجناح "
"ماذا ! .. لقد سببت لكم المشاكل بما يكفي .. انا اسفة "
"لماذا تعتذرين ؟.. هاري بدوره فعل هذا ونحن لن نظل على هذه الحالة طويلا ؟"
"افضل هذه الحالة اكثر"
"اششش نينا .. انتي لن تظلي دائما تهربين من هاري .. كما انه ليس له شأن بكي .. لذلك من غير اي كلمة سوف تذهبين بصحبتي للجناح " قال بكل جدية وعفوية بآن واحد ولكن عقلي الفاسد اخذني الى افكار بعيدة المدى !
من يسمعه يظن انه سوف يصحبني لتبادل منفعة معه !! اوه انا حقا لا اعرف لماذا افكر بهذا التفكير حتى ؟!! ولكنني اعرف زين والباقي جيدا واعرف مايقصده بالطبع
"اين ذهب تفكيرك نينا !"
"اوه ! لا لا اطمئن "
"يجب ان تطمئني انتي نينا هل تظنينن ان .."
"لا لا هههه بالطبع " ضحكت ! او بالاحرى كذبت !
"اذن هيا "سحب يدي نحو الخروج ولكنني اوقفته
أنت تقرأ
Sorry !
Fanfictionعندما أموت ..!أبلغوا سلامي إلى ذلك القريب البعيد ♡.. أظنه يعرف نفسه جيدا ♡.. قولوا له أنه زارني في مناماتي كثيرا ♡.. وأخبروه أني بكيت كثيرا ♡.. وتألمت منه كثيرا ♡.. واحبتته كثيرا ♡.. أعطوه قطعة من قلبي يعلقه ♡.. بأطار مذهب في غرفته ♡.. وأيضا قبلوا...