chapter 18.

8.8K 316 67
                                    

nina p.o.v

 هل هذه انا ؟؟؟

 ماذا افعل هنا ؟! 

من هذا الذي انا معه ؟؟

 هل احبه ؟؟!

ولكنني ابدو سعيدة هنا ؟؟ ارى نفسي اضحك والعب .. انه يدور بي ويجلس بجانبي وسط الاشجار و الورود الجميلة .. يبدو المنظر خلابا .. ولكنني لا استطيع رؤيته .. من هذا ؟؟ .. ابدو سعيدة جدا بجانبه !!

هلا احبه ؟؟!!

ولكن كيف ؟

انه ليس جاستن بالتاكيد ... انه يملك شعرا مجعدا بطريقة جميلة.. هذا ليس جاستن .. لا استطيع رؤية غير شعره المجعد وطرف ابتسامته الخلابة التي يظهرها لي وانا بجانبه وسط هذه الاشجار الجميلة ..لم ارى نفسي مرتاحة ابدا بهذا الشكل..!

ولكن ماذا يحدث !! ... احسست بان كل شيئ قلب راسا على عقب .. كل شيئ اصبح باللون الاسود والرمادي .. ذهبت الالوان .. الرياح تأخذني ذهابا وايابا بينما هو يقف ثابتا في مكانه ينظر الي من غير حراك ..

لماذا تقف ؟؟ اذهب وساعدني 

الاشجار تبدو كالبشر .. انها مخيفة جدا انها تضحك علي .. انا اشعر بصوتها انها مرعبة جدا .. لقد ذهبت الشمس بينما تلبدت الغيوم بالسماء ..

اين هو ؟؟ اين هو؟ لماذا ذهب وتركني 

انه منظر مرعب جدا .. هل انا ابكي واصرخ ! .. لا احد يسمعنيي 

فاليساعدني احد ارجوكم .. اين ذهبت ؟؟ اين ؟

"نينا انتي لي ولستي لاحد غيري"

سمعت صوتا يكلمني بينما لم ارى نفسي مجددا 

انه جاستن في مكان مظلم جدا ! ... كنت مرعوبة كثيرا 

"نينا ثقي بي .. انه لا يحبك .. انه يخدعك .. ابتعدي عنه .. انه خائن "

انه يكلمني !!

"انت الخائن الحقير ابتعد من هنا "

"انا حبك الاول نينا لايمكنك انكار هذا .. انا احبك "

" توقف .. "

"انه يخدعك .. لا تثقي به .. سوف يتركك .."

صوته يتردد في اذني .. 

من هذا ؟؟ انا لا افهم شيئا .. هل يتكلم عن صاحب الشعر المجعد الذي كنت اجلس بجانبه وانا سعيدة .. لقد تركني ..

" انا لم اتركك نينا " قال ذلك الشخص

هل هذا انت ؟؟ من انت ؟؟ ارني وجهك .. انا لا استطيع رؤيتك 

"نينا انا احبك " قال

انا لا استطيع رؤيته .. من هذا .. انا في قمة حيرتي .. انا خائفة .. متى سينتهي هذاا ..

Sorry !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن