"ه-هل هذا هاري !!"تمتمت بغير تصديق عندما رأيته يقبل فتاة شقراء عاهرة على طاولة بالحانة
دمعة في عيني وجدت طريقها للنزول الى وجنتي .. غصة كبيرة تكونت في حلقي وانا اراه .. شعرت بصعوبة بالتنفس حتى .. احسست بأن الحانة بأكملها ضاقت علي .. ل-لقد قال بأنه يحبني ..
دموعي انهمرت فورا على وجنتي .. لم اعد اشعر بالموسيقى الصاخبة حولي ولم التفت للفتيان على الطاولة .. كل تركيزي الان حول هاري الذي يقبل تلك العاهرة .. لماذا يحصل لي هذا !! .. لماذا كل من احبه يفعلون بي هذا !! .. هل كتب علي الخيانة مدى عمري .. لماذا انا فاشلة في الحب هكذا !
"نينا هل انتي بخير !"صوت زين افاقني من دوامة افكاري السوداء .. خلعت نظري عن هاري ومسحت دموعي بسرعة والتفت له
"اجل ! انا بخير.. "ابتسمت له ابتسامة مصطنعة و وقعت عيني على زجاجة الشراب امامي
اظن بأن كأسا واحدا لتعذيبي لن يضر رغم كرهي له ..
"هل تريدين الشرب !"استغرب لوي
"دعني وشأني "لم استوعب ما قلته وانا اشرب النبيذ برشفة واحدة .. طعمه حارق جدا يجعلني اتعذب اكثر فأكثر .. كم اكرهه
كأسا وراء اخر لم استوعب مايجري من حولي .. التفت مجددا لمكان هاري فلم اجده .. صورته وهو يقبلها تتردد في ذهني ولا تفارق خيالي .. كم اشتهي تقبيله انا .. حمقاء اعلم ولكنه قلبي اللعين هو الذي يختار الاشكال الخاطئة .. لماذا يحصل لي هذا !!
دموعي انهمرت من عيوني واصبحت ابكي .. اريد اخراج كل غصة في حلقي .. اريد البكاء حتى ارتاح ..
كأس الشراب في يدي .. انا تقريبا ثملة .. اريد ان انسى كل هذا .. اسندت رأسي على الطاولة وانا ابكي بحرقة .. اظن ان اصوات الموسيقا الصاخبة لن تسمع صوت بكائي ..
"نينا مابكي .. لماذا تبكين "صوت زين يتردد في اذني ووسط الموسيقى .. لم اعره انتباها واستمررت بالبكاء والشهيق .. رفعت راسي مجددا واخذت اشرب كل ماتبقى من الكأس واصب مجددا ومرة اخرى
"اللعنة نينا مابكي "اخذ من يدي ليام الكأس عندما اتى ..
"لماذا جعلتوها تشرب !"صرخ بنايل ولوي و زين بينما اتخذت الفرصة وعدت لانتزاع الكأس من يده وشربه كله ..
"لماذا تبكين ؟"جلس بجانبي وهز كتفاي .. انا لا اشعر بما يحدث حولي وسط دموعي
"هل المشكلة لها علاقة بهاري ؟ اين هو "نظر للباقي وهمس زين في اذنه شيئا جعله يتركني ويذهب ..
"نينا ارجوكي توقفي "سمعت صوتا ولكنني لم اميز من كثرة الشرب .. هل هو نايل .. لا لا اظن انه زين .. اين لوي ؟ ..
"لماذا تفعل بي هكذا هاري .. لماذا يفعل قلبي اللعين بي هذا !"تمتمت بهذه الكلمات وسط دموعي
أنت تقرأ
Sorry !
Fanfictionعندما أموت ..!أبلغوا سلامي إلى ذلك القريب البعيد ♡.. أظنه يعرف نفسه جيدا ♡.. قولوا له أنه زارني في مناماتي كثيرا ♡.. وأخبروه أني بكيت كثيرا ♡.. وتألمت منه كثيرا ♡.. واحبتته كثيرا ♡.. أعطوه قطعة من قلبي يعلقه ♡.. بأطار مذهب في غرفته ♡.. وأيضا قبلوا...