"هاري .. هاري "صوت زين افاقني من شرودي .. هززت راسي لاعود للواقع .. وجدت لوي يغني مقطعي ..
اللعنة .. لم انتبه ..
"اين شردت "اقترب مني زين و وقف بجانبي يحاول الابتسام رغم غضبه مني
"انا اسف "قلت له
"قل هذا للادارة سيد ستايز"استهزأ وحاول ان لا يبين للجمهور مايجري
"لا تكرر هذا "ربت على ظهري وعاود الغناء كما انني غنيت معهم .. حاولت بقدر الامكان ان ابقى في الواقع وان لا اسرح بخيالي مع نينا وان لا افوت اي مقطع لي ..
هذا لم يحدث لي ابدا قبل الان ! .. مجرد كوني نسيت مقطعي وتهاونت بالعمل شيئ يجعلني اشعر بالندم ..
غنيت باقي الاغاني مع الفتيان وكنت في كل اغنية اتوجه بنظري لنينا التي ظلت تتمعن بي بكل هدوء .. احسست بأنها متألمة .. غنيت من كل قلبي لها .. كلمات الاغنية تصدر من كل قلبي لاجعلها تصل بكامل معانيها لها .. كانت هي الوحيدة امامي بين الجمهور .. لم ارى سواها .. لم انسا اي مقطع ولكنني نسيت قلبي معها .. حيث ماكانت تجلس ..
+
nina p.o.v
طوال الحفل و دموعي لم تتركني حتى خاطبتني احدى المعجبات وسألتي عن سبب دموعي
"ا -انا فقط تأثرت بالاغنية لا اكثر"ابتسمت لها
"انها مؤثرة فعلا .. ولكن تبدين حساسة اكثر من الازم"ضحكت وضحكت معها بدوري
"هكذا يبدو .."لوحت بيداي بعدم معرفة بينما عاودت النظر للفتيان .. او بالاحرى هاري
يبدو جذابا جدا .. لو بامكاني فقط الشعور به .. ان اعرف ما مشاعره نحوي .. اعلم ان ما اشعر به خطأ فادح .. سيجعلني اندم عليه طوال عمري .. ليس مقدرا لي ان احب في وسطي .. ولكنني لست آلة .. لا يمكنني كبح مشاعري اكثر متن هذا .. هل تحبني هاري .. قل لي ارجوك ..
صوت موسيقاهم يدوي برأسي طوال تفكيري به وتمعني به من بعيد ..
I think I'm gonna lose my mind اعتقد انى سافقد عقلى
Something deep inside me, I can't give up شئ عميق بداخلى، لا يمكننى الانسحاب.
I think I'm gonna lose my mind اعتقد انى سافقد عقلى.
I roll and I roll till I’m out of luck ادور و ادور حتى ينفذ منى الحظ.
Yeah I roll and I roll till I’m out of luck اجل ادور و ادور حتى ينفذ منى الحظ.
I'm feeling something deep inside اشعر بشئ عميق بالداخل
Hotter than a dead stream burning up اسخن من تيار ميت يحترق
I got a feeling deep inside امتلك شعور باعماقى
It's taking, it's taking, all I've go tيأخذ، يأخذ كل ما املك
Yeah It's taking, it's taking, all I've got اجل يأخذ، يأخذ كل ما املك
أنت تقرأ
Sorry !
Fanfictionعندما أموت ..!أبلغوا سلامي إلى ذلك القريب البعيد ♡.. أظنه يعرف نفسه جيدا ♡.. قولوا له أنه زارني في مناماتي كثيرا ♡.. وأخبروه أني بكيت كثيرا ♡.. وتألمت منه كثيرا ♡.. واحبتته كثيرا ♡.. أعطوه قطعة من قلبي يعلقه ♡.. بأطار مذهب في غرفته ♡.. وأيضا قبلوا...