nina p.o.v
انا لست السبب بكل هذا .. !
هل انا السبب بكون هاري يخونني ! .. ام بكون نايل قد امضى ليلة معي وخان اعز اصدقائه .. ولكن هل انا السبب !
"لا انا لست السبب!"
كانت تلك الجملة الوحيدة التي اقولها لمواساة نفسي !
اعلم واللعنة بأنك كل شيئ كنت انا سببه ! .. هذا ليس جديدا .. لطالما خربت حياة الجميع .. امي ابي هاري كريس نايل جاستن والآخرون ..
هل يجب علي الانتحار ؟؟..!
انا اعلم بأنني اهذي احيانا ! ولكن المرحلة التي وصلت لها من اليأس يجب لها الانتحار ..
ولكن لن افعلها !
فلدي الآن اجتماع مهم جدا مع السيد جون حول مناقشة ارباحي للسنة الماضية ! ارباح عااالية وهذا ربما يشعرني ببعض السعادة ونسيان ماحصل في الستة اشهر الماضية ..
لقد كان حلما !
انا لا اصدق بأنني لم اقابل هاري لمدة ستة اشهر ! .. كنت اتهرب من كل حفلة كان يدعى اليها .. انا فقط مازلت الى الآن احاول نسيانه واساعده في هذا ايضا .. اعلم بأنني خيرة .. مازلت احبه اكثر من السابق ولكن يجب علينا هذا .. يجب علينا المضي قدما لوحدنا دون متابعة الآخر ..
مازالت الفرقة من اشهر الفرق!
هي باقية وستبقى ..
مازال هاري يعتبر نايل صديقه ولكن ليس كالسابق ..
هو بالطبع لن ينسى مافعله حينها ..
كما هو لن ينسى ايضا مافعلته !
عقلي الباطني خاطبني
"هذا ليس حديثنا !" همست لنفسي باستغباء !
كريس يمضي عندي يوما او يومين كل شهر .. لم يعد يأتي في السابق .. شهرته تسبقه اكثر منه .. مازال متشردا ! يوم عند امه .. عندي .. صديقه .. او صديقاااته !
احيانا اشعر بي احسده !
مارك وكريستن مازالا يقفان كالجمهور يشاهدان مايحصل لي وكيف اتدهور تدريجيا ! لقد وصلا لمرحلة ميؤوسة مني فلطالما اقترف الأخطاء واعدها نفسها !
لويس مازال غاضبا مني اكثر من هاري او نايل حتى وهو مايزال ايضا يحملني مسؤولية ماحصل وماسيحصل مستقبلا ! احيانا اشعر بأنه ابي ! ابي الأهبل ! ..
اعني انه جاد في بعض الوقت !
جيمس مازال حارسي الشخصي الذي لا استطيع الاستغناء عنه .. لقد برهن لي في الآونة الاخيرة بأنه جدير في الثقة فقد وقف معي في محنتي وحاول مواساتي ..
استطيع القول بأنه مازال لدي الأمل !
انا فقط كل ماكنت افكر حينها هو كيفية الانتقام من هاري .. ذلك الذي خانني مع فتاة من الحمهور من دون اية مشاعر ناحيتها .. انا فقط لم اعرف بكم انه لعين الى هذه الدرجة !
أنت تقرأ
Sorry !
Fanfictionعندما أموت ..!أبلغوا سلامي إلى ذلك القريب البعيد ♡.. أظنه يعرف نفسه جيدا ♡.. قولوا له أنه زارني في مناماتي كثيرا ♡.. وأخبروه أني بكيت كثيرا ♡.. وتألمت منه كثيرا ♡.. واحبتته كثيرا ♡.. أعطوه قطعة من قلبي يعلقه ♡.. بأطار مذهب في غرفته ♡.. وأيضا قبلوا...