-35-

4.2K 436 151
                                    

Vote + Comments .. my stars

Enjoy




P.35

" أنا أريد الطلاق منكِ لي آن ! "
همس لها بصوتٍ خافت بعد ان فصل قبلتهما

نظرت له بصدمة ولم تصدق حقيقة ما قاله من همس ثم هتفت بصوتٍ مرتفع " دعونا لوحدنا قليلًا !! " غادر الجميع وذهبوا إلى المطبخ

نظرت له مطولاً ثم قالت " أنت !! هل تمزح معي الان جون ؟! "

بلع جونغكوك ريقه وأعاد على مسامعها قائلًا بهدوء " ليس مزحًا .. انا حقًا أريد ذلك ! "

قطبت حاجبيها بإنزعاج شديد وابتعدت عنه عدة خطوات ، هي الان في حالة صدمة ولم تتقبل او تستوعب كثيرًا ما قاله لها

" ماذا تقول جونغكوك ؟! .. " عادت ووقفت امامه تنظر بعمق داخل عسليتيه الحلوتين " ماذا تقول يا حبيب روحي عن اي انفصال لعين تتحدث أنت ألان همم ؟! "

الصمت .. كان سيد الموقف بينهما .. وملامح جونغكوك الخالية من اي تعبير ..

كوبت وجهه الرجولي بين كفيها ، تداعب وجنته برقه " هل بسبب ما فعلت همم ؟ هل تريد الانفصال عني ألان ؟ حسنًا آنا آسفه لقد حدث ذلك من دون اي قصدٍ مني .. انا لم .. "

" لا ~ " نفى بهدوء وابعد يديها عن وجهه برفق ثم أضاف " نحن لم نعد ننفع للأستمرار .. "

" لما ؟! " قاطعتهُ وهي ترصُّ على أسنانها بقوه

" لأني تعبت وسئمت مني .. انا لا استطيع الاستمرار بهذه الشخصية اللعينه التي تريدينها أنتِ !! أنظري إلى أين وصل فينا الحال .. لقد دخلتِ السجن حتى !! "

بلعت لي آن ريقها بقلقٍ شديد حتى أخذت تشد على قبضة يدها بقوه ، حاولت ان ترتب حديثها بشكلٍ ودي ليصل إلى قلب جونغكوك

" لكنك جيدٌ ألان وتغيرت للأفضل !! .. من أجلنا نحن عائلتك ، الم تكن تريد هذا لـ .. "

بنبره غاضبه بصق حديثه مقاطعًا إياها " لا !! ، انا لم أكن أريد هذا وفعلته فقط من أجلكِ !! والان أريد التوقف عن هذا !! "

لم تتمكن لي آن من حبس دموعها اكثر حتى سقطت من بين مقلتيها بحزنٍ شديد ، ثم عاتبته قائلة بصوتٍ مرتجف " ألا أستحق ان تفعل هذا لأجلي همم ؟! الا تُحبني أنت جونغكوكـآه ~ ؟! "

أكتفى بالصمت المؤلم ، تقدمت اليه ووقفت امامه تبحث في عينيه عن حبهما

" اتحُبني ؟! "

خَيط رَفيع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن