كل سنة وانتم طيبين رمضان كريم 🥀🥀❤❤
#رواية_طلقة_حب..
#نوران_جمال...
#البارت_السابع....تجلس وهي غير مصدقه ما حدث لصديقتها امامها
والعديدمن التساؤلات في رأسها لماذا نادين ومن هؤلاء
هل يعقل انه ذلك الشخص الذي تحدثت عنه نادين
من قبل ذلك الشخص وقت حادث المخزن لتشهق
بصدمة خارجه من شرودها علي صوت رجل حاد
يتحدث بغضب صوته يملأ المكان لترفع رأسها ناظرة الي ذلك الشخص فتجده شاب يرتدي قميص وبنطال باللون الاسود عيناه ضيقه وحاده وسوداء بشرته فاتحه بعض الشئ حسنا فهو وسيم ومخيف يصرخ بجميع من في المشفي والاطباء يحاولون ايقافه حتي لا يزعج المرضياياد بحدة : يعني ايه مافيش حد شافها وهي بتتخطف ..
الطبيب : يا فندم كلنا مشغولين هنا ومين بس قال ان في حد اتخطف هتلاقيها تايها في المستشفي ولا حاجه ارجوك وطي صوتك..
لينظر اياد له بغضب ثم يخرج من المشفي غير منتبها لتلك الفتاه التي تحاول اللحاق به وقبل ان يدخل سيارته
ندي بصوت مرتفع : استني بقي انت ايه قطر..
اياد بإستغراب: افندم ..
ندي ببكاء : انا شوفتها اتخطفت فجأه كانت لسه قاعده معايا بنتكلم ياريتني ما سيبتها تمشي انا السبب..
اياد بهدوء : اهدي اهدي مش فاهم حاجه انتيتعرفي نادين..
لتومئ له بمعني نعم
اياد بهدوء : ادخلي العربيه..لتنظر له بإستفهام ليزفر بضيق ويفتح باب السياره ويدخلها بها ثم ذهب هو الي الجهة الاخري وجلس علي مقعد السائق ..
خافت نادين منه بشده عندما اجبرها علي دخول السيارة فهي لا تستطيع الصراخ بسبب كثرة البكاء وقبل حتي ان تحاول اخرج اياد مسدسه لتنظر له بصدمة ليشير لها ان تصمت ويقترب منها لتكتم هي نفسها بخوف ليضع يده علي كتفها ويجذب شيئا ما من علي البالطو الطبي خاصتها ويقوم بكسره ثم يبتعد عنها ويقود السيارة تاركا المكان بينما هي لا تزال لا تستوعب ما حدث .................
يراها عبر هاتفه عن طريق كاميرا المراقبه في الغرفة ما زالت تصرخ لم تتعب بعد فهي لو شربت تلك القهوه فقط لكانت نائمة الان ..
كنان بإبتسامة وهو يشرب قهوته : كانت تستحق تغني في الاوبرا ..ثم بضيق : الباب هيتكسر في ايدها ..ليغلق هاتفه ويقرر الصعود لها .
صعد السلم وفتح الباب فوجدها واقفه وهي تتنفس بصعوبه وإرهاق من كثرة الصراخ ليدخل اليها وهو يغلق الباب ويجلس علي الكرسي بجانب الشباك واضعا قدم علي الاخري وهو ينظر له بمكر وبرود جعلها تشعر بالغضب اكثر والاستفزازنادين بضيق : انت بارد ومعندكش دم ..
كنان ببرود : قولتلك نتكلم بهدوء بس انتي اللي رفضتي ..
نادين بضيق : افتحلي الباب ..
كنان ببرود وهو يلعب بالمفتاح : تعالي خدي المفتاح واخرجي بس انا مش هقوم افتحه مكسل الصراحه..
ليمد يده بالمفتاح لها لتنظر له بتوجس وقلق
كنان بمكر : قربي وخديه ..
نادين برفض : لا ..
ليعيد كنان المفتاح ويضعه بجانبه علي الكرسي
كنان بهدوء : يبقي تسمعيني الاول ..
نادين بغضب : وانا مش عايزه اسمع حاجه انا عايزه ارجع بيتي ..
كنان بهدوء : مش هينفع صدقيني لو عليا هسيبك تمشي بس قبل ما توصلي لبيتك هتكوني اتقتلتي وانا مش عايزك تتأذي بسببي اقعدي ومتخافيش ..
أنت تقرأ
رواية طلقة حب بقلم نوران جمال
Action#نبذة من الرواية.. تقابلا في ظروف سيئه كادت ان تموت لولا انه قام بإنقاذها فماذا سيحدث لهما .... هي الوحيدة التي كانت لديها الجرأه لتقوم بذلك في ظل خوف الجميع ولكنها تقدمت وقامت بتلك العملية بكل شجاعة ومهارة كعادتها ... تلك الثقة التي تجعل الجميع ي...