[20] تشبُّـثٌ غيْـر مُجْـدِي!

307 62 233
                                    

** تَـمَّ نشر هذا الفصل في الرابع والعشرين من فبراير، لعامِ ألفينِ واثنينِ وعشرين.

~ فضلًا لا تتجاهلوا الأخطاء الكتابيَّة / النَّحوِيَّة؛ بل نبِّهوني عليها، حتَّى أتلافاها في المستقبل. ~

استمتعوا بالقراءة. "))

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

_ " يا رفاق انظُروا، العرضُ أحدثَ ضجَّـةً كبيرةً على مواقع التَّواصل.
الجميع يتحاكى به والتَّعليقات جيِّدة للغاية! "
نظر الجميع نحو هانا التي تعرض عليهم هاتفها، بينما أردف هيون: " لقد كتبوا عنه في صحيفةِ المدرسة أيضًا "
_ سيلين: " دعيني أرى! "

أخذتْ سيلين الهاتف من هانا تتفقَّـده، وسرعان ما ابتسمتْ حالما لمحتْ كل تِلكَ التَّعليقات الإيجابيَّة عليهم، وكم هم موهوبون ومذهلون.

_ هانا: " بربِّـكِ سيلين، كم مَـرَّةٍ أخبرتكِ أنَّ عليكِ إنشاء حساب في مواقع التواصل! "
رفعتْ سيلين كتفيها بلا مبالاة وأردفتْ:
" تعلمين أنَّنِي لا أحبها. إنَّها فقط مضيعةٌ للوقت.
ما فائدة العيش في عالم افتراضي، بينما بإمكاني قضاء ذلك الوقت معكم، أو في الدراسة وممارسة هواية أُحبُّها. "

_ هانا: " مع ذلك يجبُ عليكِ الاتِّصال بالعالم الخارجيّ، ومعرفة ما يجري حولكِ! "
_ سيلين: " هاي هاي كابتن، سأفكِّـر في الأمر بعد الامتحانات.
تعملين حتَّى لو أردتُ فالامتحاناتُ باتتْ وشيكة.
لا أريد لذهني أنْ يتشتَّتْ. "

تنهَّدتْ هانا بيأس من صديقتها، قبل أنْ يشهق هيون بخفَّـة ويقول: " بمُنَاسَبَةِ الامتحانات، سيقومون بتعليق الجدول في الرُّدهَـة اليوم! "
= هوسوك: " كم الساعة؟ "
- هيون: " الحادية عشرة. "
= هوسوك: " أظنُّـهم انتهوا بالفعل! "

َ

َ

َ

الجانِـبُ الأزرق || Blue Side 🍁Where stories live. Discover now